• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
رأي حر

منظمة اصحاب القلوب الكبيرة

رأي حر

 0  0  1051
رأي حر
تظل علاقة الناقد الرياضى باللاعب المبدع علاقة معقدة مليئة بالمشاعر حيث يحتاج اللاعب لكلمات النقد حتى ان اذت مشاعره الرياضية ويحتاج الناقد و على اللاعب ان يصغى جيدا لما يقوله .
وكلاهما يحتاج قدر من الموضوعية فى القول او التلقي , ان كان اللاعب هاويا او محترفا او ناشئا فهو يحتاج دائما الى كلمة صدق تدفعه لتطوير مستواه والارتقاء بملكاته الكروية وفى الوقت نفسه ينبغي على الناقد ان يؤدي دوره , خاصة فى مجال كرة القدم , ويساهم ايضا فى ترسيخ الرؤى والمضامين التى تعبر عن الواقع بامانة موضوعية ويكشف عن مواطن الاجادة والضعف بهدف توصيل المتعة والفكر الى عقل ووجدان اللاعب .
نافذة
عندما يرتبك اداء المايسترو فلابد ان يتاثر بقية العازفين فمهما كانت درجة المهارة , نزار حامد ينتمي لهذه الفئة من النجوم وعند ما توقف عن اداء دوره تحول الاداء الى نشاز وهبط مردود الوسط من هنا ارتفعت اسهم الهجوم على نزار حامد .
عودة الفريق ركن يحيى محمد خير لرئاسة اللجنة التنفيذية التمهيدية لمنظمة قدامي اللاعبين الدوليين وضع صحيح لأن المنظمة مدة عمرها سنة .
جمع كل اللاعبين الدوليين فى السودان تحت راية المنظمة من الاوضاع الصحيحة .
ماذا يمكن ان يقول الانسان عن البلولة هذا الصديق الصدوق المونس بحديثه وروحه المرحة ؟كان مشجعا بحق عاشقا للهلال حتى فى معاناته من المرض كان يغالب المرض بالضحك واللامبالاة لم يكن يحب ان يثقل على اصدقائه بهمومه الصحية يجب ان نطلق اسمه على احد مشاريع الهلال .
كثيرا ما نستخدم فى الرياضة تعبير صاحب القلب الكبير لنصف انسانا شديد الطيبة والكرم والتسامح الى آخر واقصى ما يمكن من هذه الصفات الحميدة ان تجعل كل المشاريع الاجتماعية لقدامي الللاعبين عندهم ذات اثر كبير جمعية اصحاب القلوب الكبيرة لقدامى اللاعبين
يبدو ان فريقا القمة سيعانيان كثيرا فى اللعب بالولايات لعدة اسباب اولها الكثافة الجماهيرية التى جسدت فلسفة المدينة بان تظل فرقها فى البطولة ما يعني انها تحظي كل مرة بزيارة فريقى القمة .
اما النقطة الثانية مشاطيب القمة من المميزين الذين ايضا يريدون إثبات جدارتهم والعودة مرة أخرى لفريقي القمة
نافذة اخيرة
حسم الاتحاد عملية البث و اكد مسئوله بان القنوات ستنقل الاسبوع الخامس أما عملية البث عند الاتحاد المحلى تحت المشاورة .
يبدو ان ذاكرة الوفاء اصبحت ضعيفة للنادى الاهلى مادام كل انسان اصبح بعيد عن العين . فانه يصبح بعيد عن التذكار ولكن محمد ابوالقاسم ليس انسانا عاديا حتى ننساه ونهمل ذكراه ...

خاتمة
اشبال الدويم تعاقد مع مدرب تونسى يملك مؤهلات عالية وخبرة كبيرة ويعول عليه المجلس كثير فى التأهيلى
نطالب بقيام منظمة تسمي باصحاب القلوب الكبيرة حتى ننقذ ما يمكن انقاذه من قدامى اللاعبين
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رأي حر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019