• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد كامل سعيد

تعادل الهلال.. فـ(انتهت مشاكل المريخ)..!!

محمد كامل سعيد

 17  0  3167
محمد كامل سعيد
* عادت الحياة للمريخاب (القشرة) خاصة اولئك الذين (تأثرت تجارتهم) عقب تعثر الاحمر امام الاهلي الخرطوم، ولأنهم باعوا للناس الوهم اعتقد ان اساريرهم قد انفرجت وأزماتهم المالية برضو..!!

* نعم لقد عاد الجميع للاستمتاع بتعادل الهلال ونسيوا او تناسو الشكل البائس للمريخ امام الاهلي، وتراجع وتواضع اداء لاعبيه.. لما لا والهلال قد تعادل وبالتالي هو الأهم لأن المريخ لا يهم اصحاب المصالح في شئ ولا علاقة لهم به ما اذا تعادل أو انهزم..!!

* المهم في كل الموضوع ممارسة المكاواة مع الهلالاب لأنها ستزيد من توزيع صحفهم وتعود عليهم بالخير الوفير.. اما المريخ فانه متصدر للمنافسة ولابد من العزف على هذا الوتر الى حين ان تتبدل الأوضاع..!!

* يعني كلها ساعات معدودة ويفوز المريخ على هلال الفاشر بعدد وافر من الاهداف ويا حبذا لو سجل بكري المدينة هدف او هدفين فساعتها لن يقف امام المطبلاتية أحد ولن يكون امامهم فرصة للحديث عن السلبيات التي حرمت الفريق الفوز امام الاهلي..!!

* اتذكر ان المريخ وعندما وقع في مجموعة واحدة مع الهلال فر ربع نهائي ابطال افريقيا وتأكد سقوط المريخ ووداعه للبطولة تلك العبارة القميئة التي رددها البعض واكدت ضعف ارتباطهم بالمريخ الذي يأتي في مرتبة ثالثة او رابعة..!!

* تعادل الهلال فانتهت احزان المريخاب (القشرة) وتابعناهم يحتفلون بالتعادل الازرق ويدبجون المقالات الفرايحية وكأن الذي فاز هو المريخ مع الاشارة والتأكيد هنا ان تلك السياسة هي التي ظلت تضر بالمريخ طوال السنوات العشر الاخيرة..!!

* أخاف على المريخ من تمدد الوهم خاصة وان موعد مواجهة عزام التنزاني اقترب كثيراً وذلك الوضع يقربنا وللاسف من متابعة سيناريو السقوط المبكر والذي حدث في العام الماضي وها نحن نترقب بداية ذات السيناريو..!!

* لا اعتقد انني ساكون متشائماً لو طالبت بضرورة وضع حد نهائي للاحتفالات الخرافية التي فرضت نفسها على البعض بسبب تعثر الهلال بالتعادل مع الخرطوم ولو من باب ان الخرطوم فريق محترم وكبير وكان الاقرب للفوز على الازرق..!!

* نعم نتطلع لفوز المريخ على هلال الفاشر وتأمين الفريق للصدارة لكن يجب ان يكون التعامل مع هذا الحدث بحجمه الطبيعي دون الاشارة للهلال وتوظيف تعثره لمصلحة المريخ بصورة عملية من واقع السباق الدائم بين الفريقين..!!

* المبالغة في اقامة الكرنفالات والاحتفالات سينعكس بالسلب على اداء المريخ الذي ظهر بصورة يرثى لها امام الاهلي وعلينا الاهتمام بمعالجة السلبيات للفوز في الفاشر والعمل على تهيئة اللاعبين للقاء عزام الصعب..!!

* لا نود ان يتعامل البعض مع تعادل الهلال على انه النهاية الوهمية لمشاكل المريخ التي ظهرت بوضوح امام الاهلي الخرطومي وحرمته من الفوز..!!

* تخريمة اولى: غياب التلفزة جعلنا (ملطشة) لتعليقات المعلقين على المباريات فنسمع عن مباراة مثيرة تميزت بالندية ثم نتابع الصحف في اليوم التالي تصف لنا مباراة اخرى غير تلك التي سمعناها..!!

* تخريمة ثانية: يا فرحتي ورئيس اتحاد الكرة يعلن بفرحة غريبة ان التوقيع على عقد بث الممتاز سيتم الاثنين.. مع الاشارة ان ربع الدورة الأولى قارب الانتهاء..!!

* تخريمة ثالثة: الهلال تعادل مع اهلي في شندي، ومع الوطني بالخرطوم وبذلك يكون قد عبر أهم وابرز عقبتين في مشوار الدوري.. ودي مجرد ملاحظة..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 17  0
التعليقات ( 17 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #4
    نووور 02-07-2015 08:0
    غايتو يا محمد كامل
    انت تدق
    والهليلاب يرقصوا
    ويومك التهبش الهليل يقبلوا عليك ويطلعوك اي كلام
    بالمناسبة يا هلالاب انتو ما قاعد تقروا لي كتابكم...؟؟
    داك نفخ حد الطرشقة
  • #5
    ضمره عثمان 02-07-2015 07:0
    بطلو الجقلبه والزمو الصبر وترغبو البعبع عزام بن جزام اطال الله عمره
    وكرم الله مثوي المريخ الاخير
  • #6
    ضمره عثمان 02-07-2015 06:0
    بطلو الجقلبه والزمو الصبر وترغبو البعبع عزام بن جزام اطال الله عمره وكرم الله مثوي المريخ
  • #7
    آب اليمنى..ابو ستة 02-07-2015 05:0
    تعرف الصدى سماها صاجبها كده ليه؟
    الصدى لغة هو ترديد الصوت بعد خروجه من شخص فى الكهوف مثلا والمبانى الخالية
    طيب ..ده سماه كده قاصد..او اسم عشوائى
    ﻻ..هو قاصد..ﻻن هناك ترديد...نقرأ له. .وننزل الى الاعمدة الاخرى من ابو شيبة لى اللللللللللليﻻ لى البرطاع كابو نجد نفس الكﻻم..صدى مزمل..البقية كورس..شيالين..يعنى عتالة
  • #8
    هلال كبسووووور 02-07-2015 03:0
    يا مزمل رجع الزول دا الصدي ان شاء الله في الاستقبال ...جسد غريب...معقوله...داير المريخ يدمر عشان تتشفي في مزمل...سبحان الله
       الرد على زائر
    • 8 - 1
      نجمة المسالة..ود الصفاقصى 02-07-2015 05:0
      يا جحجوح..محمد كامل ده مالو يا ناس..فقع المرارة وهرد الفشفاش..امبارح قلت ليكم شوفو الوالى يشترى الموقع دا ويريحكم..بس الدفع تقيل..ﻻنو ده اعظم موقع سودانى..اخير ليهو من البايركس..الصدى والزعيم والسوبر وهلمجرا
    • 8 - 2
      مريخ سيدة فرح..فرع الوحدات ابو شلباية 02-07-2015 05:0
      المريخاب مشتبكين مع محمد كامل..اللهم اجعل كيدهم فى نحرهم
  • #9
    الجحجوح 02-07-2015 10:0
    قابل كردنة وسيكافئك علي مقالاتك التي لا يكتبها حتي خالد عزالدين ومعتصم رجفة الكورة يا اخ مافيها فريق صغير وكبير النتيجة في نهاية المباراة لمن يجود بعرقه ويبذل كل جهده داخل المستطيل فالمريخ تعادل مع النيل الحصاحيصاواتحاد مدني وهزم الهلال واهلي شندي في الدورة السابقة ثقفوا انفسكم واكتبوا يرحمكم الله
       الرد على زائر
    • 9 - 1
      جميل 02-07-2015 04:0
      يا جحجوح..كردنة مالو ومال الموضوع..هو كردنة قالو ليك فاضى لى جنس دا..دا زيتكم انتو فى بيتكم..خلى كردنة بعيييييييييييييد.
      حلو مشاكلكم بدون فصائح..سمعتنى يا مجحجح..
  • #10
    الكمندان 02-07-2015 10:0
    الصفوة يمتنعون عن التعليق
       الرد على زائر
    • 10 - 1
      ابوطالب 02-07-2015 05:0
      يا كمندان..اظنك قاصد تقول يا كفوة..لانو الصفوة هم الهﻻﻻب فقط..معليش ..محمد كامل خلى كرعينكم الاتنين شمال..لخبط كيانكم الايام دى..كلكم خليتو الصدأ وسكنتو كفر ووتر..
      مبروك المنزل الجديد..كفر ووتر حديد..وانسو الصديد..واقرأو للكاتب الصنديد..محمد كامل سعيد
  • #11
    Mohamed 02-07-2015 10:0
    تعرف انا ما شفت المباراة لكن حسّيت انو المريخ رغم التعادل لو كان العرض ال قدمه زي عرض مريخ كوستي او حتى الرابطه كان الجماهير عملت ثوره لكن نوعا ما تحس انو كانت مقتنعه على الأقل بالعرض الانت قلت انه كان بااائس
  • #12
    حليم 02-07-2015 09:0
    ابو شيبة قال الحكام بكرهو المريخ
    والحكومة بتكره المريخ
    والاتحاد بكره المريخ
    وصحفيي الهﻻل وجمهور الهﻻل بكره المريخ
    وبلاتر والفيفا والكاف بكرهو المريخ
    العالم كلو قاعد فاضى ما عنده شغلة غير كراهية المريخ
    طيب..فضل منو يا حبيبى..مش نحن المريخاب؟
    عشان اريحك..نحن زاتنا بقينا بنكره المريخ بسببكم..عاملين فيها انت وابو الوهم
    اسيادو..تسجلو الفشنك ومحللين ومدربين..تضعو التشكيلة..ولمن تقع الواقعه تقولو المدرب
    عشان كدة غارزيتو اتكلم عنكم بعد مباراة الاهلى
    كرهتونا المريخ
  • #13
    فادنى 02-07-2015 09:0
    اذا جلبنا بالون ووضعناه على طاولة بدون مؤثر يظل فى مكانه
    نفس البالون اذا نفخناه خليلا..يكون منفوخ ويظل فى مكانه
    اما اذا نفخناهو حتى اخره بيحصل شنو؟
    بطيييييييييييييييييييييييير
    25 سنة مزمل بنفخ..ونحن نطير من التمهيدى
    ارحمنا شوية..ممكن لو رحمتنا والمريخ مشى قدام تربح من البيع اضعاف الربح البتستعجل ليهو ده
    الطيران زاتو ما مشكلة..انا خايف النفخ الاكتر من الحد
    البالون بفرقع..تعرف لو فرقع يعنى شنو ..يعنى تفركش المريخ..ونهبط من الممتاز للاولى
    بعدين سؤال..انت حلقومك ده ما بيوجعك من النفخ..وللا متعويييييييييدا ..دايمممممممممممما
  • #14
    مختار مكين 02-07-2015 09:0
    عمرو بن العاص وصف المصريين بالاتى..
    امراتهم لعوب...رجلهم طروب
    يجمعهم الطبل...وتفرقهم العصا
    اطفالهم اذكياء..وكبارهم اغبياء
    طيب خلونا نطبق دا على واقعنا المريخى
    امراتهم لعوب..المريخ
    رجلهم طروب..مشجعى المريخ
    يجمعهم الطبل..حاصل والله..صاحبك البطبل لاميهم لم..كابى ليهم موية سكر
    تفرقهم العصا..العصا هى النقد والحقيقة..ينفرون من محمد كامل كما يفر السليم من الاجرب
    صغارهم ااذكياء..الجيل المريخى الجديد..الذى يحاول التجديد والافلات من قبضة المخدر
    كبارهم اغبياء..هم السائرون وراء الطبل والطبال
       الرد على زائر
    • 14 - 1
      الجحجوح 02-07-2015 10:0
      ساقط في مادة العربي فكلام عمرو بن العاص لا ينطبق علي ما حاولت ان تلوي عنق كلامه حتي تصل الي النتيجة الخاطئة التي وصلت اليهابنفس مفهمومك بل واحسن نقول لك المثل اساء سمعا فاساء اجابةاو الذي لا يعرف الصقر يشويه
  • #15
    momin 02-07-2015 08:0
    انت بتقصد بالتطبيل منو..لو بتقصد الصدى ديل ما عليهم شى بالقانون..زى ما نحن عارفين الساعوط بسبب السرطان..لكن الحكومة سمحت ببيعه.والمواطن مسؤل من نفسه.
    كمان الصدى نفس الشئ..فهى صاعوط الصحافة الرياضية..ﻻ ننكر ان بها الضرر..لكن المواطن مخير..ان شاء الله يموت..انت حارق رزك فى شنو.؟
    المواطن المريخى يعلم اكتر منك ان الصدى ﻻتودى وﻻ تجيب..هى بتنفخ والمريخ 25 سنة ما جاب بطولة افريقية..وحتى بالداخل نحن الوصيف الدائم للمريخ..ما عارف كيف نكون نحن القطر البجر العربات وقدامنا عربة الهلال؟ يكون قصدو المريخ القطر الذى يدفع العربات من الخلف..
    وبعدين يا محمد ما مﻻحظ انو اغلب المريخاب ما بحبوك..السبب الحقيقة..وده شعور طبيعى..كل الناس يتجملون كذبا..الكذب والنفاق سلعة هذه الايام..الناس باعو الوهم ولمو المليارات..وانت نقدك الهادف ده حيخليك على الحديدة
  • #16
    جلابي --- الدوحة قطر 02-07-2015 08:0
    والله تعبنا من نفس الكلام المكرر كل يوم وقبل كل مباراة للمريخ
    واظنك تقصد مزمل .. وواضح كده من كلامك.. بس عندي ليك سؤال..علي اي اساس بتبني استنتاجك.بالحكم علي الناس ..وبعدين ياخي مقالاتك كلها بقت نفس النمط وكل يوم بيتضح انك فعلا بتكتب لتصفية حسابات وليس من اجل مصلحة المريخ ..واكيد وراء ظهرك من يحركك ..بقيت مكشوف يا معلم
       الرد على زائر
    • 16 - 1
      الفاتح 02-07-2015 04:0
      يا خوى..لو ما بتعرف..محمد كامل زول نضيف عفيف..جنو وجن المال الحرام والناس البياكلو الحرام والبشتغلو شغل اللف والتلاتة ورقات..ماشى عدل..عشان كده هو ممكن يهاجم اى زول بدون تردد..ﻻنو ما خايف وﻻ عندو ذلة وﻻ اى عيب يمسكوهو بيهو..عشان كدة هو بهاجم اللصوص والفاسدين..لكن ﻻ يذكر اسماء الا نادرا ..لكن انت حر..شيل كﻻم محمد كامل وختو للزول البستحقو..واتحرقصى واترقصى
  • #17
    سالم 02-07-2015 08:0
    الراقصة والطبال..فلم مصرى بطولة احمد زكى ونبيلة عبيد..الرقاصات المصريات بفتكرو عملهم حﻻل وبيأكلو من عرق جبينهم..ما علينا بالراقصات..المشكلة فى الطبال..شايل طبلته ويطبل للراقصة..واكل عيشه يعتمد على الراقصة..وهو فاكر انو بيأكل حلال..هو بطبل فقط .الراقصة تاكل نارها يوم القيامة..
    المريخ هو الراقصة..ما علينا بيهو..خلونا فى الطبال..نفس الفكر للطبال المصرى..انا باكل حﻻل..ما اكتبه عن المريخ اوهام واكاذيب..ولكن الجمهور الوهم عايز كده..انا مالى..قالو ليهو الدين النصيحة..قال ليهم لو كتبت النصيحة والحقيقة الجريدة الا ابيعها بالكيلو لى ناس الطعمية والسندوتشات..شوفو كراهية المريخاب لى محمد كامل سعيد..من شنو؟ خلونا ناكل عيش..من اجل ابنائى..وربنا كريم يوم القيامة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019