• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
محمد كامل سعيد

ولماذا لا يستهتر "تراوري" بالمريخ..؟!!

محمد كامل سعيد

 15  0  3916
محمد كامل سعيد
* وتبقى على الدوام (المواراة) والتهرب من مواجهة الحقيقة هي الداء القاتل الذي يصيب المريخ ويهدد مسيرته ويحول بينه وتحقيق آمال وتطلعات جماهيره خاصة خلال السنوات الاخيرة التي استجدت فيها أمور غريبة وعجيبة..!!

* لنكن واقعيين ونؤكد ان (الاحتراف) برئ من (الموضة) التي ارتفع معدلها خلال السنوات الاخيرة والمتمثلة في اللهث المتواصل خلف لاعبي الهلال لدرجة غابت فيها ملامح الفريق تماماً سواء بين اللاعبين او داخل الجهاز الفني..!!

* لنبدأ واحدة بواحدة.. ونسأل أنفسنا: ماذا فعل المالي مامادو تراوري للمريخ منذ التعاقد معه، عقب نهاية عقده مع الهلال، وحتى الآن..؟!! سؤال مهم يحتاج كل منا لزمن قصير نمنح فيه انفسنا فرصة للتفكير قبل سرد الاجابة..!!

* لنفترض جدلاً ان فرمالة (زمن الاحتراف) هي التي شجعت المريخ على التعاقد مع تراوري، ولنعتمد فوز اللاعب بلقب الهداف بعضاً من النجاح للمحترف الذي تعاقد معه النادي بمبلغ خرافي.. لكن هل ما يقوم به تراوري له علاقة بالاحتراف..؟!!

* هل يا ترى ان سفر اللاعب دون علم مجلس الادارة يمت للعمل الاحترافي بصفة..؟ حتى اذا اخطأ اللاعب و(هرب) هل كان تعامل مجلس الادارة معه بالطريقة التي قابلت فعلته الغريبة..؟! لكن ماذا فعل المجلس عقب الهروب..؟!!

* تحركت الألة الاعلامية الموالية وتسابقت على ايجاد الاعذار المضحكة محملة مسئولية هروب تراروي للمسئولين بمطار الخرطوم دون السؤال عن الشخصية التي سرّبت جواز السفر وسلمته للاعب.. كده خلاص انتهى الامر..!!

* كافأ المريخ تراروي بعد عملته الغريبة باشراكه اساسياً امام الهلال.. ولا ادري كيف تجرأ برهان ومحسن سيد على ارتكاب تلك المخالفة التي انعكست آثارها الكبيرة على بقية اللاعبين وان كان عمل الاعلام المؤيد نجح في تضليل المتابعين..!!

* وخلال مباراة القمة تابعنا عدالة السماء تجعل تراروي ضيف شرف حتى تم استبداله ليعود مرة أخرى لممارسة (الاستهبال) ويغادر بحجة الاشتراك مع منتخب بلاده في نهائيات الأمم الحالية بغينيا الاستوائية..!!

* منذ الخميس الماضي، اي قبل ثمانية ايام، ودع منتخب مالي بطولة افريقيا بواسطة القرعة، وحتى أمس لم يتكرم (أب قلباً ميت 2) بالعودة الى الخرطوم لنتابع بعض الاحاديث الاستهلاكية عن مقاضاة منتظرة والفيفا وعقوبة ومش عارف ايه..!!

* يحدث ذلك وللحقيقة لأن اللاعب قادم للمريخ من الهلال، وعليه فان مساءلته او تطبيق لائحة المحترفين عليه (ح تخلي الهلالاب يشمتوا في المريخ) مع العلم ان الهلال صرف النظر عن اللاعب نسبة لإستهتاره..!!

* اتذكر أنني وبعدما وصل اللاعب الى الخرطوم قبل بداية الموسم مبكراً أشرت الى ان هنالك غموض في تلك (الحركة) سرعان ما تبيّن صدق توقعي حيث رفض تراوري السفر الى القاهرة ما لم يتسلم مقدم عقده الجديد..!!

* تخريمة اولى: لقد تعامل مجلس المريخ في خطوة التعاقد مع تراروي من زاوية مكاواة الهلالاب ليس الاّ.. وتجاهل الطريقة غير الاحترافية التي ظل اللاعب يتعامل بها مع نادي الهلال..!!

* تخريمة ثانية: من الطبيعي ان يستهتر تراوري بالمريخ ومجلس ادارته وجهازه الفني واعلامه وجماهيره.. ربما لأنه يعلم وبمجرد وصوله سيجد نفسه في احضان قادة الاعلام المساند للمجلس..!!

* تخريمة ثالثة: الاهانة التي تلقاها نادي المريخ ومنسوبيه من (أب قلباً ميت 2) تراوري و(البيه الحضري) لم يتعرض لها العملاق منذ تأسيسه..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 15  0
التعليقات ( 15 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Ali yas 02-05-2015 02:0
    بصراحة أنت يا استاذ محمد صحفي فاهم وتستاهل كل خير ، لأنك شجاع وبعيد عن التطبيل على سبيل المثال قول الحق : ( لقد تعامل مجلس المريخ في خطوة التعاقد مع تراروي من زاوية مكاواة الهلالاب ليس الاّ.. ) شوف تطبيل مزمز + ابوشيبة ما في دماغه الا التحكيم بالاضافة الى العمود الركيك باسم واحد اسمه هيثم صديق من وين تخرج ؟ .... ، سؤال للعارف عزو مستريح ما فايدة بكري المدينة للمريخ ؟؟؟؟ ربنا يستر على .... بعد الأفريقية ؟ . في كلام كثير .
  • #2
    Garang Deng 02-05-2015 01:0
    مقاطعة صحيفة الصدى ليست الحل ، وبعدين يجب أن لا تصوره الجمهور وكأنهم ناس قصر ، الجماهير ناضجة وواعية كرويين ، تعادل الأمس لا علاقة لها بالصدى ، بالدليل أن مزمل وأبو شيبة وحسن محجوب حذروا من الأهلي أمس وذكروا تجارب الأهلي السابقة مع المريخ .. الغريب الذي لم يحذر جمهور المريخ أمس هو كاتب هذا المقال ... وبعدين كيف يتحدث هذا الكاتب يوميا عن المطبلاتية ولا يطرح أفكاره بدل ردود الأفعال لما يكتبه مزمل فالجمهور له كان له فكر يمكن أن يتاثروا به .. مع تحياتي ..
  • #3
    الكمندان 02-05-2015 12:0
    كلكم هلال ما عندكم شغلة. ايه يعني انو المريخ اتعادل ومع مين مع فريق يعد من فرق المقدمه في الدوري ...وكل الفرق في الدوريات بتفوز وتتغلب كمان..ودا حال الدوري في اي مكان والمريخ مش جاي نازل لينا من السماء
    بس انتو هلالاب عاوزين تصطادو في الميه العكرة وتشوهو صورة الصحف المريخية وخاصة الصدى لان الصدى بالذات وصاحب الصدى حارق فشفاشكم وخلى تفكيركم مصدي زي كلامكم المصدي دا
  • #4
    عاشق الهلال 02-05-2015 11:0
    ما تخاف يا ابو الشباب سعادة الفريق طارق قال حيقدمو شكوى للفيفا ضد الاتحاد المالى ،،، يا ربى الاتحاد المالى دا يدخل ليكم تراورى فى قفص ويشحنوا !!! الفريق المالى غادر البطولة وكل اللاعبين عادوا لفرقهم واقربهم فى مصر
  • #5
    مع خالص الود 02-05-2015 11:0
    يا جماعة الخير الراجل بتكلم عن تمرد واستهتار تراوري وتعامل الادارة معه ولكنني ارى ان كل المتداخلين يتحدثون عن تعادل الفريق مع الأهلي ومستواه الذي لايطمئن .

    نعم ادارة المريخ برئاسة الوالي هي من أساءت للمريخ وأفقدته كرامته بسبب تعاملها مع المحترفين أمثال الحضري وتراوري وغيرهم وعدم معاقبتهم وتدخلها في عمل الجهاز الفني ومجاراتها للهلال فكل هذه الأشياء اوصلت الفريق لما هو عليه ...!!!!
  • #6
    أبو مازن 02-05-2015 10:0
    ياجماهير المريخ قاطعوا صحيفة "الصدأ" فهي سبب كل بلاوي المريخ.
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      الكمندان 02-05-2015 01:0
      برضو جيت بجاي ياحجة يا ما عندك شغلة غير المريخ وعامل نفسك بنصح كمان خلي الخفة وركز في ورقك
  • #7
    عثمان الطاهر 02-05-2015 10:0
    يا مريخاب ..... الدين النصيحة

    ونصيحتي ليكم قطع الحبل السري الذي يربط بين المطبلاتية و الادارة
  • #8
    البازووكا 02-05-2015 10:0
    فى غموض فى عقد الحضرى وتراورى لا يعلمه الا السماسره والطبالين
  • #9
    وليد 02-05-2015 09:0
    والله نحن شعب درويش..90% من شعب السودان غﻻبى..ﻻ يجدون ما يسد به رمق اوﻻدهم..الواحد من الصباح تلقاهو حارس كشك الجرايد عشان يشترى الحشيشة المخدرة..اسف..الصحيفة المطبلة..وينتشى..وبعدين يجى الاستاد..وتظهر الحقيقة..وتفك السكرة..وين العالمى؟ وين قاهر ابطال اوروبا..طيب نعمل شنو؟ قروشنا راحت فى الجريدة وامواصﻻت وثمن تذكرة الدخول للاستاد..والوعدنا بيهو المخدراتى المطبﻻتى ما وجدناهو..نفك مغصتنا بى شنو ؟
    بى ثورة الحجارة
    اللعيبة دى امكانياتهم..العيب على من صورهم كميسى وغيره من الاساطير
    العيب فى المطبﻻتى..ﻻنكم وهم..هو بطبل من الليلة وﻻ امبارح
    ما ليهو سنين بطبل..واصبح يتقلب فى النعيم..انتو ارجو الكشك يفتح الصباح يا وهم
       الرد على زائر
    • 9 - 1
      عماد النور 02-05-2015 10:0
      والله كلامك صاح وليد ودة حالنا كلنا واحسن تعبير انك شبهتها بالحشيش والمخدرات لاننا عارفين انو دي كلها كتابات كذب وخداع وتطبيل وذي ماقلت من اصبحت بنكون واقفين قدام كشك الجرائد وانا اول الواقفين والله ودة جهل مني ومن اي مشجع
  • #10
    مؤمن 02-05-2015 09:0
    الاعلام السالب..صحيفة الصديد والزعيق..بعد مباراتى فرق كوستى كالعادة بنج كامل للجمهور والمريخ عال العال..ومتصدر..وعالمى ..ومكاواة..واتشقلب يا عقرب
    يعنى لو خليتو التطبيل ووضحتو للشعب المريخى انو حال المريخ ﻻ يسر..وان انتصاراته على فرق كوستى غير مستحقة كان الجمهور اتقبل تعادل امس..ولم يرجع الى ثورة الحجارة
    ايها المريخاب..قاطعوا صحيفة الصديد
  • #11
    عماد النور 02-05-2015 08:0
    اخي محمد كامل والله ان اتينا بمائة تراوري ومليون حضري لن ينصلح حالنا القصة ماقصة لاعبين فقط القصة قصة صحفييين مطبلاتية وادارة جاهلة كل همها التناحر والتحارب من اجل كراسي المجلس والتقرب من اصحاب المال الذين اصلا هم لايعلمون شيئا في كرة القدم وادارتها فقط همهم الظهور الاعلامي والترويج لمكانتهم واسماءهم وتجارتهم والجمهور ايضا له دور كبير في ذلك لانه ينساق وراء الصحفييين المطبلاتية ذوي المصالح المادية وذلك ظاهر في انقسامهم في مدرجات التشجيع واختلافهم مع بعضهم البعض مع ان مهمتهم فقط التشجيع ورفع الروح المعنوية لفريقهم ومعشوقهم المريخ ولكن الصحفييين استطاعو ان يحولوهم اداة ضغط لارضاء مصالحهم وتدمير المريخ بالاساءة الي اللاعبين والاساءة الي المدربين وخلق جو مشحون في المريخ لا تتهرب من اصل المشكلة اخي محمد كامل المشكلة ماتراوري ولا الحضري المشكلة ادارة جاهلة وصحفييين متملقين وكفي
  • #12
    شلباية 02-05-2015 08:0
    كلامك صاح 100%..الجري وراء لعيبة ومدربى الهﻻل سبب وكسة المريخ..اتخيل برهان امبارح لو كان فى ..هل ينهزم المريخ؟ مكاواة الهﻻاﻻب والحرب النفسية على اكرم استجاب لها المريخ وشطب اكرم..ثم سجل ابوكهربة..والحارس العجوز ..وتراورى السجمان.. وغيرو وغيرو
    مزمل يرشح والجماعة يسجلو..ونحن يجينا الضغط والسكرى..وجماعه يستفيدو من السمسرة بتسويق اللعيبة الضاربين
    عزام راجينا..والحال ﻻ يسر..بالله ابعد مننا يا مزمل لغاية ما نعدى من عزام
    ابعد كجك عننا شوية..امبارح قلنا ابو سيبة سوف يضع التشكيلة..صدق ظننا
  • #13
    مختار مكين 02-05-2015 08:0
    قلت ليكم امس..ما بنعدى من الاهلى..واضحة..فوزنا غير مستحق على الرابطة ومريخ كوستى..واضح المريخ جنازة..ورجعت ثورة الحجارة....يجب شطب بلة ججابر والريح وجعفر وابو كهربة زايدة..ديل بﻻء..اليوم بدل معاتبة اللاعبين ومحاسبتهم حنلقى ابو شيبة ومواله السخيف..الذى يعطى اشارات سالبة للاعبين ..الحكام..الحكام..حفظناهو.
    بالله يا اتحاد السجم..عندك خبير تحكيم زى دا وما تستفيد منو ؟
    بالله مباراة المريخ القادمة خلوهو يكون حكم..نشوف البحصل شنو
    اللعيبة يلعبون باستهتار..لانهم لا يحاسبون..وابو شيبة يبرر لهم الهزيمة بالتحكيم
  • #14
    sami 02-05-2015 08:0
    لقد اسمعت اذ ناديت حيا..انك تؤذن فى مالطا..الشعب المريخى بقى زي الشعب العربى..نوم شديد..زى الديوث..لا يهمه ما يرى من سؤ فى اهله..المريح يحتضر..واهله ﻻ نستطيع لومهم لانهم مسحورين او مبنجين..اللوم على من فعل بهم ذلك..انفخ فى قربتك..لعل وعسى
  • #15
    عشميق الاصم 02-05-2015 07:0
    حقو يدوك جائزة نوبل في التنظير
       الرد على زائر
    • 15 - 1
      زاير 02-05-2015 08:0
      الراجل كلامه صادق و منطقى وحقيقى100% وليس فيه اى تنظير ...ولكنك تابع للاعلام المضلل (والمطبل) ولا تحب الحقيقة ولا الناصحين
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019