• ×
الجمعة 25 يونيو 2021 | 06-25-2021
رأي حر

مولانا الفاتح مختار قضية العقرب

رأي حر

 1  0  1879
رأي حر

لا شك أن الوسط الرياضي يعيش أزمة على مختلف الاصعدة القانونية ويعاني أوضاع حرجة فأين يكمن الخلل في القانون الذى يتم وضعه أم فى الاداريين الذين تتفاوت إطلاعاتهم عليها ؟هل نعاني أزمة القيادات الواعية القادرة على القيادة أم عدم وضع الطاقات الادارية المختلفة في مكانها
الصحيح إنه الواقع ما بين الامنيات والامكانيات وغياب الفهم الدقيق لحدود أمر التكيف والالمام بالامور القانونية للتسجيلات المطروحة في بداية كل فى كل فترة للاحلال والابدال أي بمعنى أن تتغير هذه النظم في كل تسجيلات .

دون عادة رجال القانون الرياضى الذين عودونا غيابهم في كل الامور التي تخص الشأن الرياضي والفني والقانوني بشرح واضح لابعاد اى قضية .

لقد أفاض الاستاذ والقانونى الضليع مولانا الفاتح مختار وهو ممثل هذه المؤسسة الرياضية .
معدداً الجوانب التي انطلقت منها قضية بكرى المدينة والفهم الخاطئ الذى تناول به إداريو الاتحادالقضية بعيداً عن نظم التسجيلات التي هي مربط الفرس في هذه القضية ما جعل سرده لحيثيات هذه القضية و لما وجد الأثر الطيب عبر صفحات الصحف .

نافذة :
:
العمل الاداري الرياضي الذي اشتهر بالمظلمة والوقوع في الضروريات فاستباح المحظورات!! أم هو العجز عن الرؤيا القانونية الشاملة ومن ثم اختيار الاداري الفاعل العارف بالنظم واللوائح والامكانات المتاحة .

هل العجز عن تحقيق التوازن الاداري المطلوب هو فقدان القدرة على التفاعل مع المجتمع الرياضي .

التأرجح ما بين الانسحاب منه وتكبير منافذ الدعوى الرياضية الادارية أم أن غياب الدراسات الادارية القانونية في الاتحاد العام هي التي تساهم في تعليل الاخطاء الادارية .

إن عدم إدراك النتائج وتحقيق الاهداف المرجوة بعد اتقان المقدمات القانونية قضية تتنافى مع العدل القضائي الذي يؤكد الخلل التشريعي في نظم التسجيلات .

يجب طرح مثل هذه القضية بغض النظر عن نتائجها ومعالجتها بالنسبة لنادى الهلال حتى لا يتأثر فريق آخر بنفس الاسلوب الذي استباح للاتحاد العام أن يهضم فيه حقوق النادي .
وبعد ان استنفذ الاخوة كل الطرق القانونية وجب عليهم التوجه الى الاتحاد الدولى .وهى قضية تملك عدة محاور عودة اللاعب لفريقه الاول .او الغرامة للاعب .او الايقاف .لان المرجعية العقود فقط .
نافذة اخيرة
نادى النيل الخرطومى خسر مباراتين فى الدورى ويجب ان يتكاتف الجميع لتعديل المسيرة .. وخاصة انه يمتلك مدرب مقتدر .
اللفتة البارعة للاعبي الهلال والتفافهم حول مدرب المريخ غارزيتو مدربهم السابق فى مباراة القمة تعنى ان هناك حلقة مفقودة فى مبارحة المدرب لفريق الهلال
.
مباراة اهلى الخرطوم مع هلال الفاشر خارج الديار صعبة نتمنى ان يحقق الفريق الفوز واضافة اول ثلاثة نقاط لرصيده .
اجل النطق فى الطعن المقدم فى اجراءات الجمعية العمومية لنادى الاهلى لمزيد من المستندات
.
تتفجر المواهب الاذاعية من جانب المراة بشكل مخيف على الرجل ذلك لعدة ملاحظات اولها وجودها فى كل الاحتفالات الرياضية فى التقد يم .قيام المراة الاذاعية بالتقديم الحماسى .هذا ما لمسناه واشدنا به فى مقدمة الاحتفال بطولة الاستقلال التقاط الاوتاد الاستاذة سميرة ...
خاتمة
بقدر كسبان قضية بكرى اوخسرانها سوف تصبح مرجعية للتسجيلات فى المواسم القادمة خاصة بعد التعديلات الجديدة من الاتحاد الدولى التى يجب ان تنزل الى ارض الواقع
المحامى الفاتح مختار له تجارب عديدة فى المجال الرياضي من خلال القضايا الشائكة.
الكل يعلم بان الفيفا تقف مع اللاعب لذلك فى اعتقادنا بان قضية بكرى المدينة سوف تنتهى بالغرامة للاعب فقط
\\\\\\\\\\\\
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رأي حر
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مشاغب 01-27-2015 12:0
    السلام عليكم ..
    اعلم اخي الكريم ان الهلال لم يرفع شكواه للفيفا وإنما رفعها لمحكمة التحكيم الرياضية بلوزان وهي محكمة مستقلة تماما عن الفيفا .. لها ثلاثة قضاة مستقلين ..
    وإذا رأت هناك خطأ العقوبة سكون على اللاعب والمريخ معا وستلزم الاتحاد العام بتعديل لوائحه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019