• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
غاندي

الامارات والخريطيات !

غاندي

 5  0  1980
غاندي

العرض الرائع والمستوى الفنى المقنع الذى قدمه الهلال فى اخر مبارياته امام الوصل الاماراتى اكد لنا بان اعداد الموج الازرق كان ناجحا حيث ظل المستوى فى تطور ملحوظ من مباراة لاخرى ابتداء من لقاء راس الخيمة الافتتاحى والذى كسبه الفريق بهدف ثم حقق الفوز بعدها على التعاون بهدفين ثم العربى زعيم الكرة الكويتية بهدف ثم اردفها بثلاثية فى شباك لوكموتيف الاوزبكى الشهير واخيرا حسم لقاء الوصل الاماراتى بهدفين وهو الفريق العربى الوحيد الذى قاد تدريباته اسطورة الكرة العالمية ديغو ارماندو مارادونا فى مهرجان النجم المعتق وافضل لاعب وسط فى تاريخ الكرة الخليجية والنجم الذى تالق فى مونديال ايطاليا مع الامارات بجانب الموهوب عدنان الطليانى .

{ لم نتحدث خلال الفترة الماضية عن نجاح او فشل معسكر الامارات وظللنا نراقب الموقف من الفجيرة حتى نهاية الاعداد فانفجرت لنا موجا ازرقا هادرا اكد لنا بانه جاهز لابتلاع الاخضر واليابس محليا وافريقيا .

{ انسجام تام وسط اللاعبين ووفرة فى البدائل رغم الاصابات وتطور فنى ملحوظ فى جميع الخطوط وتنافس شريف فى جميع الخانات اكد لنا بان الهلال كسب مدربا محترما استطاع فى فترة وجيزة ان ينال الاحترام من خلال مهنيته فهو قد قالها بالواضح المافاضح بانه لايريد ان يتعرف على لاعب فى التشكيلة باسمه بل من عطائه ومردوده وما يقدمه داخل ارضية الميدان وهذا ما وضح جليا فى معسكر الفجيرة والذى فيه منح الفرصة لجميع اللاعبين لتقديم بضاعتهم وامكانياتهم الفنية وللدخول فى التشكيلة الاساسية ولذلك شاهدنا تالق حتى لنجوم التسجيلات الاخيرة والذين فرضوا انفسهم واحتلوا موقعهم مع الكبار وتاكد لنا بان مقولة الجديد مشطوب قد انتهت فى الهلال بوجود البلجيكى باتريك والذى اظهر العين الحمراء للاعبين الاجانب وكشر عن انيابه للوطنيين من اجل الوصول لمنصات التتويج الافريقية وصراحة نحن مع سياسة الخواجة التى تهدف الى الانضباط اولا وتطوير الاداء ثانيا فهى الطريق الوحيد لعودة هلال السودان لايام زمان وتحقيق كل امانى الحبان !

{ بعد النجاح الذى حققه معسكر الهلال بالفجيرة نتمنى ان يكمل الكاردينال الناقصة بالتنسيق مبكرا مع احد الاندية الافريقية الكبرى من طينة القطن الكاميرونى والملعب المالى واسيك العاجى وقلوب الصنوبر الغانى حتى يصل الفريق الازرق لقمة الاعداد والدخول فى الاجواء التنافسية القاسية قبل مواجهة فريق كى أم كى الزنزبارى حتى يستطيع ابطال الهلال ان يتفسحوا فيه رايح جاى على طريقة فريق (وقد ) الصومالى الذى فاز عليه الهلال ايام وليد طاشين بهدفين بالعاصمة مقديشيو وكتبت الصحف الصومالية فى اليوم التالى للمباراة وبالخط العرض (وقد باى باى ) ولم يخذل الهلال الصحافة الصومالية عندما كمل اسامة الثغر والريح كاريكا وطاشين الناقصة بالخرطوم واكتساح الصومالى بسداسية . ولذلك نريد ان يعيد التاريخ نفسه ويعود ابطال الهلال بقياده كاريكا الاسم الاحلى والفال الحسن فى الهلال والقائد مساوى بلف المروحة ( كى أم كى ) بزنزبار وتكملة السيناريو بالخرطوم بعد تالق جميع النجوم !

{المريخ عودنا دائما على الظهور المميز امام الاندية الكبيرة والانكسار والتواضع ومغادرة البطولات على يد الاندية الصغيرة والمغمورة وبعد ان تغزل اعلام الفريق وانصاره فى التعادل امام شالكا الالمانى الفريق الكبير المدجج بالنجوم ويكفى من بينهم الهولندى المخضرم هونتيلار عاد وسقط امام الخريطيات القطرى فى تجربتة الاخيرة وعلى غارزيتو اعادة صياغة الفريق من جديد بمباريات مع اندية ام بدة والتحرير والمهدية وودنوباوى قبل لقاء عزام لاننا صراحة اصبحنا نشفق كثيرا على المريخ من الاندية المغمورة افريقيا . وفعلا ناس مبسوطة من الامارات . وناس مضروبة من الخريطيات !

آخر الاصداء

عاد الهلال والمريخ للخرطوم واشتعلت حرب النجوم !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غاندي
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد علي 01-18-2015 06:0
    والله يا كاتبنا المحترم الخريطيات دا لو انت اساسا بتعرف كورة المريخ لعب ضده بعد 12 ساعة من مباراة عالمية مع شالكة الالماني وللمعلومية المباراة شارك فيها 3 لاعبين من الخاضو مباراة شالكة والباق كلو احتياط فياخي اذا الجمهور ربنا ابتلاو ب التعصب فانت مسؤول امام الله واما الجمهور عن الكلمة لانو القلم امانة يفترض دوركم توعو الجمهور موش تنزلو لمستوى طلاب الاساس في الفهم ...
    شفاكم الله
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      أبو محمد 01-18-2015 09:0
      أخي محمد علي ...اقرأ لكتاب الأعمدة هنا علني أجد كاتب موضوعي ...كلهم وبلا أستثناء يكتبون بعقلية مشجع متعصب ....شئ من الموضوعية والحياد مطلوب ...قلنا كتاب الاعمدة في الصحف الورقية بيمارسوا ده عشان يرفعوا مبيعات صحفهم ...هنا مافي سبب للنوع ده من الكتابة
  • #2
    حالم بوطن احلي 01-18-2015 01:0
    ما تنفخوا في اللاعبين ساي وتودونا في داهية يوم 24 وبالتالي تكون خسارة اكيدة مع النمور. قولوا الحقيقة الوصل كان حمام وحمام ... كمان. وكان بامكان الهلال لو كان كما تصفه ان يخرج بنصف دستة من الاهداف في مرمى الوصل.
  • #3
    الخالد محمود 01-18-2015 09:0
    امة الهلال كبير افريقيا لا للتضخيم الفريق شاب لايتحمل النفخ عشان الامور تكون في السليم و لانندم في الاخر مزيدا من العقلانية
  • #4
    جلابي - الدوحة قطر 01-18-2015 09:0
    يعني نقول مبرووووك كاس افريقيا للهلال مقدما
    بكره نقعد تحت الحيطه ونسمع ....النكسه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019