• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
علم الدين هاشم

لاتظلموا بكرى المدينه !

علم الدين هاشم

 9  0  4363
علم الدين هاشم

بهدوء
تحسر الكثيرون على مجموعة الفرص التى اضاعها مهاجم المريخ بكرى المدينة امام مرمى فريق شالكه الالمانى بعضها فى حالة انفراد بالمرمى الالمانى واخرى من خارج منطقة الجزاء وهى فرص كانت كفيلة بتعديل نتيجة التعادل التى انتهت عليها المباراة الودية والتى تعتبر من اهم التجارب التى خاضها المريخ فى معسكره بالدوحة والذى اختتمه الفريق بالخسارة امام الخريطيات القطرى !
من الظلم ان نقرأ بعض التعليقات وهى تلمح بان بكرى المدينة لن يشكل اضافة لهجوم المريخ اذا واصل حالة التهاون وعدم التركيز امام مرمى الخصم بل هناك من يرى بانه لن يحصل على فرصته كلاعب اساسي فى التشكيلة خاصة وان غارزيتو كان قد دفع باكثر من مهاجم فى التجارب الودية سواء فى معسكر القاهره او الدوحة ويرى هؤلاء ان اسهم عنكبة قد اصبحت فى ارتفاع وان مستواه الفنى تبدل عن ماكان عليه فى الموسم السابق الذى ظل فيه ضيفا دائما على دكة البدلاء !
اعتقد ان مثل هذه الاحكام المتعجلة فيها ظلم كبير على بكرى المدينة وعدم تقدير للظروف التى يمر بها اللاعب وهو لازال يتحسس طريقه وحجز مقعده فى التشكيلة الحمراء ويجتهد بكل السبل لينافس زملائه ويقنع مدربه حتى يحصل على فرصته الكاملة عندما يبدأ اللعب التنافسي ,,
يتناسي هؤلاء بان بكرى المدينة قضى اكثر من موسم فى الهلال حتى ثبت اقدامه ودخل التشكيلة الزرقاء واصبح يشكل ثنائيا رائعا مع زميله مدثر كاريكا بل تفوق عليه فى عدد من المباريات لاسيما فى مواجهات القمة التى دائما ماتكون محطة هامة بالنسبة للمهاجمين فى ان يرتقوا سريعا على سلم النجومية والدخول فى قلوب الجماهير من اوسع الابواب واظن ان المريخاب الذين ذاقوا لسعة العقرب فى ختام الموسم المنصرم يدركون القيمة الفنية العالية والثمينة لهذا اللاعب والتى كانت حافزا مشجعا للمريخ فى التعاقد معه عبر ( الباب الكبير ) ومن خلال القنوات الشرعية المعتمدة من جانب الاتحاد العام !
خاض بكرى المدينة حتى الان حوالي خمسة مباريات مع المريخ فى فترة الاعداد التى بدأت فى القاهره وانتهت فى الدوحه وهى بحسابات الاعداد فترة ليست كافية فى ان يحصل على الانسجام والتفاهم مع بقية زملائه اللاعبين والذين من بينهم من يرتدى شعار المريخ لاول مرة ,, لهذا يصبح من الصعب على بكرى او اى لاعب اخر منضم حديثا للقائمة الحمراء ان يقدم كل ماعنده ويظهر بذات المستوى الفنى الذى كان يؤدى به مع فريق السابق الهلال ,, اقول ذلك رغم قناعتى الشخصية بان العقرب فى مواجهة شالكة الالمانى لم يكن بهذا القدر من السوء والضعف والتوهان الذى يدفع البعض فى ان يصدروا احكاما سلبية اقل ماتوصف بانها متعجلة وظالمة ولاتعبر عن القدرات والامكانيات الهجومية المهولة التى يمتلكها بكرى المدينة الذى نثق فى انه سيكون اكثر من اضافة فنية لهجوم المريخ .
علي المريخاب ان يتحلوا بالصبر ولاينساقوا وراء المنظراتيه فى كتاباتهم وتعليقاتهم والذين لم يشاهد معظمهم مباراة شالكة على ملاعب اكاديمية اسباير ,, فالعقرب يحتاج الى دعم جماهير المريخ وتشجيعهم خاصة فى هذه الايام التى ينشط فيها الاعلام الازرق فى الترويج لتهديدات الرئيس الكاردينال ضد بكرى المدينة ومحاولة التقليل من قيمته كلاعب بطريقة تثير الضحك على رئيس النادى الكبير !
هزيمة فى الوقت المناسب !
خسر المريخ امام فريق الخريطيات فى اخر تجاربه الودية فى معسكر الدوحة وهى نتيجة نعلم بانها تعكر مزاج الجماهير التى لازالت منتشيه بالاداء والنتيجة امام فريق شالكه الالمانى ,, ولكن من الافضل النظر لهذه الهزيمة من زاوية اخرى بعيدا عن مباراة شالكه حتى تكون درسا ينبه الجهاز الفنى واللاعبين لتصحيح الاخطاء بدلا من النوم على عسل التجربة الاوربية .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالله / جده 01-17-2015 08:0
    علمو نتيجة التعادل متفق عليها حين دفع المليارات من اموال الشعب السائبه في ايدي السفهاء - هل تريد ان تقنعني بان المريخ قد تعادل مع شالكا رايع الدوري تمام ياخي اذا انشروا لجمهوركم الغلبان بان المريخ اصبح عالميالماذا دائما المريخ يخدع نفسه وجمهوره - هذه المره وبعد مباراة شالكا كان مفروض تنوموا تحت التخدير لحدي ما تلاقوا عزام ما كان تلعبوا امام الخريطيات للاسف ما كنا نحن الشعب الازرق عاوزنكم تلعبوا لانه انكشف مستواكم الحقيقي واعتقد ان تخطيتم عقبة التمهيدي هذه المره ستكون مباراة الخريطيات هي السبب اما لو تعامل معها المريخ زي تعاملك في عمودك دا فقط التركيز على مباراة شالكا وتناسي الخريطيات فاجزم بانكم لا محالة لن تتخلوا عن عادتكم وهي الطيران المبكر
  • #2
    يحيى 01-17-2015 02:0
    وهي فرص كانت كفيلة بتعديل نتيجة التعادل (تبقى كم ياعلم تعديل التعادل دي) !! يعني كان من الممكن أن يفوز المريخ على شالكا لولا رعونة بكري المدينة !! ياعلم كل الاعلام الأحمر يتحدث عن نجاة المريخ من هزيمة ثقيلة لولا تمكن جمال سالم من ابعاد عشرة أهداف محققة!!ياحليلك يابكري تجلقب والشكر لناس بلة جابر وأوكرا المعطوب!!
  • #3
    hass 01-17-2015 12:0
    هو هيثم مانفعكم وكرتو من التمهيدى منتظر عمار من بكرى
    والراجل بذل جهد وطاقة 10 سنه لقدام فى اخر 6 شهور
    فقط لينجو من الشطب ويحسن موقفو التفاوضى ومشت معاه
    وباضت ليه فى قفص وبعدين الراجل كان خاطب جديد ونحن
    عارفين فترة الخطوبه الواحد بحاول يظهر بطل للخطيبه
    لكن بعد عرس خلاص باح حاتقول ليه خدعتنى ماقيلاك لاعب
    فاشل وبتشوت فى الكشافات يقول ليها انا كدى لو عاجبك
    حسع اتوقعو منو نفس الرد ودا لو ماقال ليكم شهر 5 عايز اختم
    حياتى الرياضيه فى سيد البلد
  • #4
    احمد فضل السيد 01-17-2015 11:0
    حتى أنت الذي قلنا أعقل كتاب المريخ تقول تم تسجيله من ( الباب الكبير ) أي باب يا هذا . ومنذ متى كان للإتحاد العام دخل في تسجيلات اللاعبين وهو يخرج عن ما يجيزه الاتحاد الدولي الذي يحتكم له الاتحاد العام ناهيك عن ( الرجفة ) التي هو فيها هذه الإيام وتهديد الكاردينال ليس هو تهديد ، وأنت نفسك تعلم ما هي النتيجة .. ثم أن ما يقوله الإعلام الأزرق سبق أن قلتموه أنتم بل وصل حد الإساءة لعائلة هيثم عندما كان في الهلال .. لماذا يا علم انقلبت مائة وثمانين درجة على الحقيقة .. هذا رأيي في كل كاتب يشجع فريقا بعينه .. مهنتك ليست الصحافة ولا إصدار حكم مكانك المدرجات فقط ..
  • #5
    أبو مازن 01-17-2015 10:0
    هذا هو بجري المدينة الأروش وهذا هو مستواه لا تبيع للناس الوهم أي تجانس وأي تفاهم واللاعب يضيع الأهداف وهو على إنفراد تام بالمرمى هل هذه الفرص تحتاج إلى إنسجام، شاهد مباراة الهلال وإهلي شندي الأخيرة في الدورة الثانية من الموسم الماضي لترى هذا اللاعب بعد سنوات من إنسجامه مع لاعبي الهلال وهو يضيع في الأهداف بصورة تحرق الأعصاب، هذا ليس بلاعب كرة وربنا أراحنا من الضغط والسكري وبلاء وإنجلى مننا ومبروك عليك الضغط والسكري وحرق الأعصاب لأنكم تستاهلون، قال إنسجام قال.
  • #6
    ابو الملوك 01-17-2015 09:0
    تغزلت في مستوى المريخ امام شالكة و مررت مرور الكرام على مباراة الخريطيات مش مفيده يا استاذ علم او ايه .. اما قصة جري المدينة انت فايل خيانة العهود دي ساهلة كدة دي فيها آية قرانية تأمر الناس بحفظ العهود يجي جري المدينة يخون العهد و يمشي يتألق .. سيبك من حكاية الاتحاد و الفيفا ان شاء الله هنالك عقوبة ربانية ستطال جري المدينة و باذن الله حا تشوف يا علم .. يا رب كل من خان عهدا اجعله يخسر في ما سعى اليه
  • #7
    ابو الملوك 01-17-2015 09:0
    تغزلت في مستوى المريخ امام شالكة و مررت مرور الكرام على مباراة الخريطيات مش مفيده يا استاذ علم او ايه .. اما قصة جري المدينة انت فايل خيانة العهود دي ساهلة كدة دي فيها آية قرانية تأمر الناس بحفظ العهود يجي جري المدينة يخون العهد و يمشي يتألق .. سيبك من حكاية الاتحاد و الفيفا ان شاء الله هنالك عقوبة ربانية ستطال جري المدينة و باذن الله حا تشوف يا علم .. يا رب كل من خان عهدا اجعله يخسر في ما سعى اليه
  • #8
    بدرالسر 01-17-2015 09:0
    الأستاذ/ علم الدين هاشم
    عندالأخفاق دائما تجدون الأعذار وحين النجاح لا تتحدثون عن أنه لا زال في مرحلة الاعداد والأنسجام ولا زال لديه الكثير ليقدمه.اللاعب الذي يأتي من الهلال عندما يخفق فله مليون عذر والذي يسجل من فريق آخر توجه له الانتقادات حتى يتم التخلص منه بالاعارة وما تجربة قلق ومصعب والباشا ببعيدة فعندما أخفقوا في بعض المباريات لم تجدوا لهم الأعذار رغم أنه أمر طبيعي يمر به كل لاعب في وقت ما حتى وان كان ميسي أو كريستيانو..أتقوا الله فيما تكتبون وضعوا في بالكم دائما أنناالقراء لنا عقول ونميز جيدا بين الأشياء ولا نشخصها.
  • #9
    عِوَض جاويش 01-17-2015 07:0
    علي الصحافة السلام حتي انت يا علم
       الرد على زائر
    • 9 - 1
      نهواك فى كل الظروف 01-17-2015 02:0
      عليكم السلام
    • 9 - 2
      ابوالفاضل 01-17-2015 09:0
      الله يسلمك ياحضرة الشاويش هسي الراجل كتب شئ مامنطقي منو العوض علي فهمكم انتوا ياعوض.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019