• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
ابراهيم عوض

بالقانون بكري لاعب المريخ

ابراهيم عوض

 11  0  3948
ابراهيم عوض

راي رياضي

راي رياضي
يبدو ان الصراع بين الهلال والمريخ بدأ ياخذ منحى جديدا واشكالا مختلفة ، بعد توقيع لاعب الاول بكري المدينة الى الأخير، خلال فترة التسجيلات الماضية واعتماده رسميا من قبل الاتحاد العام.
ويظهر ان الايام المقبلة ستشهد معارك عنيفة على كافة الجبهات، بعد ان صعد الهلال من حملته ضد لجنة الاستئنافات بالاتحاد العام لتجاهلها النظر في استئنافه الذي تقدم به ضد قرار لجنة المسابقات لفترة طويلة.
وينطلق الهلال في قضيته العادلة كما يعلم الجميع من ارضية ثابتة ، يسندها المنطق والقانون والنظام، لانه هو من بادر ووقع مع اللاعب برغبته وارادته ،ثم سلمه كافة المبالغ التي تم الاتفاق عليها قبل التوقيع.
ويرى فريق المحامين والقانونيين الذي يتصدى للقضية ان الهلال سيكسب في نهاية المطاف ، وان المريخ سيكون هو الخاسر الاكبر، لانه سيفقد لاعبه الجديد على الاقل لمدة ستة اشهر حسب قانون الفيفا.
وللاهمية نقول ان بكري اصبح لاعب المريخ سواءا كسب الهلال القضية ام لم يكسبها ، ولكن اصرار الهلال على التصعيد يهدف الى كشف الاعيب بعض المسؤولين في الاتحاد العام والى ترسيخ مبدأ تطبيق النظام وحكم القانون.
لقد سقط بكري المدينة من حسابات الهلاليين ، ادارة وجهاز فني وجماهير واقطاب ، ومحبين ، بمجرد ان خان العهد وتنصل عن الاتفاق الذي ابرم معه في حضور عدد من افراد اسرته وغيرهم من رجال الهلال .
ولذلك فان ما يتم تداوله من بعض كتاب المريخ في بعض الصحف والمواقع ، من ان الهلال يسعى من حملته ضد الاتحاد الى اعادة بكري لا يمت للحقيقة بصلة، لان الهلال لا يستطيع ان يرغم احد باللعب له، دون رغبته.
فالقانون في هذه الحالة يمنح اللاعب حق فسخ عقده من طرف واحد مع النادي الذي كان قد وقع له في البداية، طالما انه لا يرغب اللعب له، لكنه سيتعرض للايقاف لفترة لا تقل عن ستة اشهر مع الغرامة المالية.
ويمكن ان يتعرض الاتحاد السوداني الى عقوبات من الفيفا اذا صعد الهلال قضيته الى الاتحاد الدولي، لان اعتماد توقيع اللاعب للمريخ ورفع اسمه للكشف الافريقي بالرغم من انه كان قد وقع مع ناد آخر فيه تعدي على القانون.
لا نريد لثورة الهلال ضد الفساد الذي يحدث في الاتحاد العام ان تتوقف مهما تعرضت ادارته للضغوط، او تمت محاصرتها بالوساطات، لان تجاوزات قادة الاتحاد فاتت كل الحدود والمتضرر الاول الهلال.
اصبح قادة الاتحاد العام ، اداة طيعة في يد ادارة المريخ واعلامه، يحركونهم كيفما يشاؤون ، وبات مقر الاتحاد مسرحا تحاك فيه المؤامرات ضد الهلال، وتذلل فيه الصعاب لكل ما يعترض سكة المريخ.
لقد حان الوقت لايقاف مسلسل الظلم الذي ظل يتعرض له الهلال منذ سنوات من قادة الاتحاد العام ولجانه المساعدة، من مسابقات واستئناف وتحكيم، ونرى ان ادارة الكاردينال ستكون قادرة على حماية فريقها من هذا العبث.
آخر الكلام
يلعب الهلال عصر اليوم امام فريق الوصل الاماراتي في مهرجان تكريم لاعبه ناصر خميس، وهي المباراة الاخيرة له في معسكره الحالي بامارة الفجيرة.
وستكون الفرصة متاحة لجماهير الهلال لمشاهدة المباراة على الهواء مباشرة للوقوف على مستوى لاعبيها، والمرحلة التي وصل اليها الفريق بعد فترة الاعداد الماضية.
والوصل كما هو معروف من الفرق الجيدة التي تلعب في دوري الخليج العربي الاماراتي حيث يحتل المركز الثامن برصيد 19 نقطة من 13 مباراة علما بان الجزيرة والعين المتصدران يملكان 29 نقطة.
لذلك نتوقع ان يستفيد الهلال من التجربة ، ويعود غدا الى معانقة جماهيره والظهور امامهم قبل قمة الاستقلال مع المريخ في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.
اللعب مع ثامن الدوري الاماراتي ، افضل عشرات المرات من اللعب مع الصف الرابع لفريق شالكه الالماني ، حتى ولو كان مطعما ببعض نجوم الصف الثالث.
اثبتت الفحوصات الطبية انه بامكان لاعب الهلال المالي سيسه كانوتيه مواصلة تدريباته مع الفريق بعد اقل من اسبوع بعد ان تاكد عدم اصابته بالرباط الصليبي.
عودة سيسه ستدعم الفريق الازرق قبل ملاقاته بطل زنزبار في مستهل مشواره بدوري ابطال افريقيا في بداية فبراير المقبل، ونتمنى ان نسمع اخبارا سارة عن بقية المصابين.
الكاردينال مصر على الاستمرار في تصعيد قضية الهلال مع بكري المدينة،وقادة الاتحاد يبحثون عن وساطة لاقناع الرجل بالعدول عن قراره.
الفيفا وبس يا مجدي.
يبحث الهلال عن اللعب مع الفرق التي يرى انها ستفيده خلال فترة الاعداد ، بينما يفتش المريخ عن (الشو) .
وداعية : نتيجة (الشو) كمبلت في التمهيدي.
Rawa_60@yahoo.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابراهيم عوض
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو محمد 01-17-2015 12:0
    كيف يكون اللاعب بكرى المدينه لاعب المريخ وهنلك قضيه مرفوعه ضد اللاعب بكرى امام لجنة الاستينئفات التى لم تنظر فى هذه القضيه وان الهلال له حقوق عادله لابد من مجلس الهلال المطالبه بها امام كل المحاكم المحليه او الدوليه
  • #2
    طائر الجنة الأحمر 01-16-2015 09:0
    (الصف الرابع لفريق شالكه الالماني ، حتى ولو كان مطعما ببعض نجوم الصف الثالث)... اتق الله يا أب صلعة !!
  • #3
    ابوالفاضل 01-16-2015 05:0
    ياايفوسا لسه اللدغة ماراحت لي هسي تهضرب كده والشو ده بنشوفو في قمة الاستقلال بإذن واحد احد.
  • #4
    هلال العزة 01-16-2015 04:0
    كل ما ذكرته عن المدينة صحيح وقلناه في تعليقاتنا هنا خاصة في على مقال للأستاذ نعمان ولا نشك لحظة ان كاردي لن يفرط في حق الهلال ولن يقبل الوساطات وسيكون المرآة الصادقة لرغبة امة الهلال التي وجدت أخيرا من يصون كرامتها وعزة وتاريخ فريقها وهو اهل لذلك واكثر من ذلك
  • #5
    شوقي 01-16-2015 02:0
    هههههههه قانون شنو البتعرفه انت

    شاور الزول البكتب ليك مقالات

    يا إبراهيم لو نسيت تاريخك بنعيده ليك
  • #6
    ياسر بوب 01-16-2015 01:0
    معلومات تصحيحيه للكاتب
    قلت بكري ح يقيف اقله شي سته شهور .. امنا و صدقنا .. طيب الحضري ده وقف ليه 4 شهور بس؟ سؤال تاني .. امبارح دي مؤمن زكريا ااتحاد المصري وقفو شهر واحد بس في نفس القضيه .. ليه شهر واحد بس؟ قانون ( اقله شي سته شهور ) ده جبتو من وين؟
    قلت ان بكري استلم كامل المبلغ المتفق عليه مع الهلال... بكري استلم المبلغ على اقساط و اول قسط كان 800 وهو طالب بي كامل مبلغ التسجيل و اشرف قال ماف.. يبقى من حقو يتنصل زي ما اشرف اتنصل من الاتفاق..
    قلت شالكه لعب بي الصف الرابع و مطعم بي الصف التالت.. طيب هونتلار و بواتينغ ديل ياتو صف عشان نعرف نفرز بس ..

    ارجو احترام القراء و التعامل بواقعيه خصوصا و انك كاتب قديم
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      ياسر بوب 01-16-2015 10:0
      اها بعد ما وقع الممكن يحصل شنو؟ ح يقيف مش؟ ح يقيف كم ؟ ... بعدين الجوطه دي كلها فوق كم .. الكلام ده بحصل سنوي الجديد المره دي الجديد شنو؟ ... اسالك سؤال .. ليه بعد ما بكري وقع مع الهلال لازم يمشي يوقع تاني في مباني ااتحاد؟ مش مفروض زي ما بنشوف عالميا و عربيا انو الاعب بوقع مره واحد بس مع الفريق و الفريق بشيل العقد و يوثقو في اتحاد البلد المعني...
      معنى كدا انو الهلال عارف انو توقيعو مع بكري ما اتوثق الا يسوق بكري يمشي بيهو الاتحاد.. و الكلام ده بعملو الهلال سنوي .. ليه المره دي بس جايط؟
    • 6 - 2
      زاير 01-16-2015 09:0
      المهم انه وقع ..وليس استلم او ما استلم
  • #7
    أسد الشمال 01-16-2015 11:0
    يا ابراهيم عِوَض ليه كتاب الهلال كل ما يكبروا فى السن يفقدوا التركيز أمس ذكرت لنا الهلال لعب مع التعاون فى الفجيرة ومع الفريق الأوزبكي فى العين. واليوم طالع عنوان عمودك بالقانون بكرى لاعب المريخ وتأنى لاعب مسجل فى الهلال أرسى لينا على شى واحد والله باختصار شديد ما عندكم موضوع كتاب الصفيراب يهضربوا والزعيم يقارع الكبار ونصحح لك المعلومة انت فريقك لاعب مع لعيبة اعتزلوا قبل عشرة خمستاشر سنة. هذا تكريم للاعب اعتزل. قبل سنوات اهتمال. يشتركوا لعيبة سودانين يعملون فى الامارات ويلعبون فى دوري المؤسسات الحكومية الأشغال والبلدية والصحة وداعية كتاب الصفيراب خارج الشبكة.
       الرد على زائر
    • 7 - 1
      هلال العزة 01-16-2015 04:0
      تعليقك حيرني يا ترى مخك الصغيروني لاصق في جمجمتك بياتو ناحية ومقلل فهمك للدرجة دي
    • 7 - 2
      الصعب 01-16-2015 12:0
      يا الأسد المروض ... العنوان صحيح و ليس هناك تناقض ... الصحفي الكبير يقصد بكل بساطة كما أوضح هو بنفسه أن بكري في النهاية لاعب المريخ بالقانون و لكنه بالقانون نفسه سيعاقب ربما بالتوقف لمدة سته أشهر ... أفهموها بقى ... مخكم دايما تخين يا مريخاب
  • #9
    مهند 01-16-2015 09:0
    نطالب مجلســنا بالضغط على الإتحــاد في قضية هيثم وقبلها قضية تعويضـــات الأســــتاد..ولا للتهاون في حقوق المريخ
       الرد على زائر
    • 9 - 1
      النازف 01-16-2015 12:0
      طلبك منطقي بل واجب تنفيذه منذ زمن طال
      لكنه لن يكون على طاولة مجلس الادارة
      ف (الرئيس طوالي) يعمل وفق مصالحه الشخصيّة
      وبتوجيهات من القصر والمؤتمر الوطني
      كلّ مفاتيح اتخاذ القرارات في يده وحده وبس
  • #10
    أبو مجاهد 01-16-2015 09:0
    ليس لك قضية ... بل قضيتك مضمونة مثل ضمان قضية فيتا تماماً.. كلامكم وتحريضكم للتصعيد ما هو إلا كشف عن حقدكم والغبينة التي تحســونها تجاه الزعيم... الإتحاد -وللمرة الألف- لا يقر بالعقود خارج مكاتبه ..بل هذه الحادثة تثبت صحة هذه النقطة والحرص عليها ..لأن التوقيع في أي مكان يفتح باب للتلاعب والتزوير ..وأنتم بالذات شاطرين في مثل هذه الأســاليب .. وإذا كان مثل هذا العقد يكفي لماذا ذهبتم باللاعبين الآخرين ووقعتم معهم عقود أخرى داخل مكاتب الإتحــاد..!!؟؟
    أما أسلوبكم في التبخيس أصبح مرض مزمن ألعب مع من تريد ودعنا نلعب مع من نريد وبيننا الملعب ابتداء من يوم 24 الذي قرب جداً وحينها ما بينفع الجقليب ..(يمكن ينفعكم الزوغان) ..
       الرد على زائر
    • 10 - 1
      Elfatihbraem07 01-16-2015 11:0
      تسلم ،أفحمتهم ،وأزيد ان من سن هذا القانون،الهلالي البروف كمال شداد ،،،،وليس معتصم جعفر ،،،وإذا قلتم بان عقده حتي نهاية فبراير ،،نقول لكم ان الاتحاد انهي الموسم بنهاية المنافسة وسمح (من حقه) بالتسجيلات وإلا قول لنا كيف وقع فيصل موسي في كشوفاتكم ،،،أليس لديه عقد أيضاً وينتهي بنفس المدة اي نهاية فبراير ،،،والله اتمني ان تمسوا للأوزان اليوم قبل الغد لنري نهاية لهذا الفيلم الهندي ،،وهرمنا من تصريحات عماد كبسور ،،وتهديدات الفيفا ،،،الفرصة حارة والسم يجري في العروق مجري الدم ،،،والحل ،،،الحل بس فيييييتتتااااا،اشربو فيتا وأرقدوا عكس الهواء ،،مكن تشوف من الغل
    • 10 - 2
      ياسر بوب 01-16-2015 09:0
      هلال العزه يا اخوي ما ح تستفيد شي من الحقد و الكره .. دي كوره وليست حرب .. و لن تدخل بسببها الجنه لانها لهو لكن ممكن تدخل بيها النار لو استخدمت الكلمات الجارحه... صفي نفسك الله يهدينا و يهديك
    • 10 - 3
      هلال العزة 01-16-2015 04:0
      نعم حاقدون وماضون في حقدناالى نهاياته لأن حقدنا نتاج طبيعي لغيكم انتم واتحادكم المريض حتى تعلموا حجمكم وقدركم الحقيقي بعد ان توهمتموه انه فوق حتى قانون الفيفا فلبستم ثوب الخيلاء والطغيان مدعومين بالمال والسلطان وقوانين السلطان
  • #11
    ابوبكر ابوعكر 01-16-2015 09:0
    إن جاز لي الطلب، بصفتي هلالابي اشجع واموت عشقا في هذا الكيان العظيم منذ اكثر من اربعين عاما، إن جاز لي الطلب، فإنني أطلب من السيد/ أشرف الكاردينال التكرم بتكملة اجراءات الشكوى ضد هذا الولدالعاق الذي لا يحفظ العهد ولا يحترم كلمة حتى ولو كانت بخط يده، وان يرفعها الى اعلى المستويات مهما كلف الامر، لا لشيء وإنما ليعطيه هو وأمثاله الدرس المناسب لهم، وليحفظ هيبة الهلال العظيم، وحتى لا يفكر أي شخص اخر في العبث او التقليل من قيمته، ارجو ان يجد طلبي هذا الموافقة ، ولكم منا كل الشكر والتقدير والاحترام
       الرد على زائر
    • 11 - 1
      ابوالفاضل 01-16-2015 05:0
      هيبة شنو وخرابيط الزمن زمن احتراف وهي بيني وبينك لدغة حاااااااااااارة.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019