• ×
الجمعة 16 أبريل 2021 | 04-15-2021
موسى مصطفى

مجاملات.. ام استغلال سلطة ..؟؟

موسى مصطفى

 0  0  725
موسى مصطفى
صيحة
موسي مصطفي
لا ادري لماذا اهمل مجلس ادارة نادي المريخ المراحل السنية (ناشئين , شباب ورديف ) ؟؟!!
في الماضي كان المريخ يصعد للفريق الاول اكثر من سبعة لاعبين ويعتمد عليهم بصورة رسمية في المباريات !!
المريخ صعد للفريق الاول عبد السلام حميدة و ادوارد جلدو و عيسي صباح الخير وابراهومة و خالد احمد المصطفي وطارق ابو القاسم وحاتم محمد احمد وجندي نميري وغيرهم من العناصر التي ابدعت و نالت حظها رغم تواجد عمالقة اللاعبين .
حسبما علمنا ان عددا من اعضاء مجلس المريخ الحالي احضروا اقاربهم و ابناءهم لتسجيلهم في المراحل السنية ولكن لم يحدث ذلك بسبب فشلهم في الاختبارات التي اخضعوا لها في الموسم قبل الماضي !!
لكن الموسم الحالي كان غير !!
ضم المريخ لكشوفاته نجل عضو مجلس الادارة الحالي متوكل احمد على !!
هل نجل متوكل سوبر مان او لاعبا مهولا ليتم ضمه ام تم تسجيله باعتبار ان والده عضو بمجلس النادي ؟!!
و كذلك انضم لشباب المريخ شقيق المسئول بشباب المريخ معاوية موسي (فيصل) و الذي لم يكتف بذلك بل تم تسجيل صديقه معه وهل شقيق معاوية موسي تم تسجيله لانه مميز ام تمت مجاملته هو و صديقه !!
و لا ننسي ان قطاع المراحل السنية قام بضم ابن رئيس لجنة التسجيلات باتحاد الخرطوم وعضو مجلس الهلال السابق ابوالقاسم العوض و ذلك بضمه للمراحل السنية !!
ان كان هيثم مصطفي اعترف بعظمة لسانه بهلاليته وطالب الوالي بشطبه فلماذا يتم تسجيل ابن عضو مجلس الهلال و هل هو افضل من هيثم مصطفي حتي يتم قيده في كشوفات شباب المريخ ؟.!!
ان كان مجلس المريخ لا ينتظر خيرا من المراحل السنية عليه ان يوقف نشاطها نهائيا و ينتظر كل عام كما يفعل بخطف اللاعبين الذين يرشحهم الهلال لضمهم وكذلك تسجيل اللاعبين الذين تعدوا الـــ(25) عاما بالهلال ليضمهم لكشوفاته!!
يعني تحويل المريخ لهلال احمر !!
ما يحدث الآن مؤشر خطير فليس هناك فريقا لا مفرخ و ان ما يحدث الان يجعلنا نطالب مجلس المريخ بالتدخل لحجب تلك المسرحيات الهزيلة حتى يعود شباب و رديف المريخ فريقا يهز الارض تحت قدام العتاة !!
شباب المريخ الذي خرج وليد علاء (بالهلال) و محمد عبد الوهاب و ابرهومة و نمر و سفاري وزردية و حسن حسين وتوماس و جقود لهو محل تقدير و يجب ان يراجع المجلس سياسته تجاهه حتى لا يهرب اللاعبين للاندية الاخري
مجاملة .. ام استغلال سلطة ..؟؟
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019