• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024
موسى مصطفى

فيها ولا اطفيها

موسى مصطفى

 1  0  1555
موسى مصطفى
صيحة
موسي مصطفي
يحدد الاتحاد العام لكرة القدم اليوم امر القنوات الناقلة لبطولة الدوري الممتاز لموسم 2015
موسم 2014 كان من اسوأ المواسم على المشاهد و الذي حرم من نقل مباريات مهمة ومؤثرة و ذلك بسبب ضعف قدرات قناة النيلين و محدودية عنصرها البشري ليدفع المشاهد المغلوب على امره الثمن غاليا .
الاتحاد العام مطالبا بتفادي سلبيات المرحلة الماضية حتى لا يفقد الرعاة و تحديدا سوداني التي كان هدفها واضحا هو الوصول الى المشاهد السوداني
تجربة النيلين المريرة يجب ان تكون درسا للاتحاد العام حتى يبتعد من المجاملة ويراعي الجمهور الذي يستهدفه حتى يحقق الغرض من احقية الحقوق في البث وهي امور يجب ان تحسمها عناصر الجاهزية و القدرة لا المجاملة
اما قوون في مباراة القمة الاخيرة يجب ان يستفيد منها الاتحاد العام الذي ظل يترك امر قيادته لشخص واحد وهو الاخ اسامة عطا المنان و الذي كثرت عليه هموم الادارة و اصبح مقصرا في اداء واجباته !!
لدى الاتحاد العام اليوم علي طاولته اربعة عروض مجزية منها قناة (الجزيرة) و (ابوظبي) وقوون بالاضافة (للسودان) وعليه يجب ان يبتعد اتحاد الكرة عن العاطفة و ان يراع ان هناك شخصا في اقاصي الدنيا ينتظر بث مباريات الممتاز و انه هو المستهدف وليس سواه !!
على الاتحاد العام ان يراع هذه الجوانب قبل ان يحسم امر بث الممتاز فالقدرة على نقل الدوري تتوافر لدى قنوات معينة حتى لا يحرم المشاهد الغلبان من متعة المشاهدة !!
حصرية البث جريمة سيرتكبها الاتحاد ان اقدم عليها !!
على الجزيرة و ابوظبي الموافقة على شروط الاتحاد حتى لا يحرم المشاهد من اهم بطولة في البلاد لان الوضع الاقتصادي اصبح صعب وليس بمقدور كل مشجع الذهاب للاستاد يوميا او الحضور من الولايات لمتابعة مباريات القمة مع الاندية الاخري !!
على الاتحاد ان يضع تجربة الدوري المصري امامه لتكون مدخلا لعلاقة جديدة مع القنوات السودانية وان تمنح كل القنوات حق النقل حتى ولو بالتقسيط .
فتجربة الموسم السابق دفعتنا للحديث اليوم عن امر البث حتى لا نحرم من متابعة المباريات و في نهاية الامر تعتذر القنوات و تعلل بعوامل فنية و غيرها من الاعذار المصنوعة و المبررات الواهية فالهدف منها هو حرمان المشاهد المسكين !!
اما حكاية (معط الاسلاك) دي تاني ما عايزين نشوفها لاننا في زمن الحضارة !!
ما حدث في مباراة المريخ و النسور في الموسم المنصرم ذكرني بـــ(قصة) الحفلات و معط الاسلاك !!
على طريقة حقي ولا ما نكمل !!
فيها ولا اطفيها
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    رافع محمد خالد 01-06-2015 11:0
    خليك مواكب يا فيها ولا اطفيها قناة( الجزيرة)؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019