• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
علم الدين هاشم

نعم لتمديد معسكر القاهره

علم الدين هاشم

 6  0  2587
علم الدين هاشم

بهدوء
اذا كانت الغاية من معسكر المريخ الحالي فى القاهره هو الارتفاع بمعدل الاعداد البدنى والفنى حتى الوصول به الى المستوى المنشود من خلال تمارين اللياقة البدنية والتجارب الودية مع الفرق القوية فان المطلوب لتحقيق ذلك هو تمديد فترة المعسكر - حسب مقترح الزميل العزيز مزمل ابوالقاسم - والبقاء فى القاهره لاداء مباريات اخرى تضاعف من المردود البدنى والفنى للاعبين بدلا من التحول الى معسكر الدوحة الذى لن تتوفر فيه مباريات ذات قيمة فنية جيدة باستثناء مباراة شالكه الالمانى التى ستقام فى ختام فترة المعسكر ,, اقول ذلك بحكم وجودى هنا فى قطر حيث سيكون من الصعب على الاخوة الكرام فى رابطة المريخ بالدوحة مهما بذلوا من جهد توفير مباريات مع اندية قطرية تسبق موعد مباراة شالكه ,, معظم الاندية القطرية فى طريقها الى سلطنة عمان والامارات لقضاء فترة المعسكرات الشتوية استعدادا لخوض ماتبقى من مباريات فى الدورى القطرى الذى سيستأنف فى السادس من شهر فبراير القادم عقب انتهاء مشاركة المنتخب القطرى فى كاس اسيا 2015 التى تقام فى استراليا ,, بينما سيدخل المنتخب الاولمبي منذ اليوم فى معسكر اعداد مغلق حتى موعد مشاركته فى بطولة الخليج للمنتخبات الاولمبية فى البحرين فى يناير القادم علما بان فريق السيليه سيكون النادى القطرى الوحيد الذى سيقيم معسكره فى الدوحة حتى موعد انطلاق مباريات الدورى .
المريخ قطع حتى الان شوطا مقدرا من الاعداد حسب تقييم المدرب غارزيتو الذى عبر عن رضاه التام على اداء اللاعبين من حيث التجانس والتفاهم وارتفاع معدل اللياقة البدنية عقب مباراة المريخ وفريق وادى دجله التى اقيمت بالامس وانتهت بالتعادل الايجابي وهى التجربة الثالثة للمريخ فى معسكره الحالي والاولي له مع فريق كبير ينافس فى الدورى المصرى , بالتالي يصبح من الخطأ ان يحضر المريخ للدوحة فى الوقت الحالي ليؤدى مباريات مع اندية صغيرة او مع فرق تمثل الوحدات العسكرية والشرطيه مثلا , فى الوقت الذى يفترض ان يواصل فيه الفريق التدرج الى اعلي من حيث اداء المباريات مع فرق قوية حتى يكسب لاعبيه المزيد من جرعات اللياقة البدنية والذهنية والفنية وهذا لن يتوفر له الا بتمديد فترة معسكر القاهره على امل اداء مباريات اخرى مع اندية فى مستوى وادى دجله او افضل منه .
لن يتضرر المريخ اذا تم تمديد فترة معسكر القاهره مع تقليص فترة معسكر الدوحة لاداء مباراة شالكه فضلا عن وجود فرصة لاداء مباراة اوربية ثانية ضد فريق سالزبورغ النمساوى الذى سبق وان تبارى ضد المريخ فى هذا التوقيت من العام الماضى وذلك اذا نجحت ادارة المريخ فى الحصول على موافقة شركة بافاريا التى سوف ترعى معسكر الفريق النمساوى عند وصوله للدوحة فى الاسبوع القادم .
النجاح الحقيقى لاعداد المريخ حتى يكون مهيئا من كل النواحي البدنية والفنية والذهنية للدخول فى فترة اللعب التنافسي لايتم تقييمه من خلال ( الفرقعه الاعلامية ) التى نقرأ عنها هذه الايام فى مانشيتات الصحف اليومية وانما النجاح الحقيقى يجسده مستوى الاداء الفنى فى المباريات الودية مع اندية من الوزن الثقيل والتى بدأها المريخ بالامس مع فريق وادى دجله ونأمل ان تتبعها تجارب اخرى فى القاهره او مابعد ذلك فهى المحك الحقيقي للجهاز الفنى وللاعبين بعيدا عن مايكتب على الورق ولا اظن ان الزمن سيكون فى مصلحة المريخ اذا تم قطع فترة المعسكر الحالي من اجل السفر للدوحة للبقاء فى معسكر ترفيهى حتى موعد مباراة شالكه !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الفاتح علي 12-30-2014 03:0
    بالتوفيق لزعيم الكره السودانيه ولكل انديت السودان بمافيها الهلال
  • #2
    اسيياد 12-30-2014 02:0
    يا علم ما قلتا ليك انت بس بتردد ما يعجب مرجان والمرشد ، حلوة الزميل العزيز دي ههههههه باااااااهت يارجل أنت، وا كينونتاه الضائعة
  • #3
    الصواعق 12-30-2014 08:0
    لحقيقى لاعداد المريخ حتى يكون مهيئا من كل النواحي البدنية والفنية والذهنية للدخول فى فترة اللعب التنافسي لايتم تقييمه من خلال ( الفرقعه الاعلامية ) التى نقرأ عنها هذه الايام فى مانشيتات الصحف اليومي - عينك للفيل وتطعن في ظله.. قول االاعلام السالب... او اعلام التخدير بالنفخ ...عموما الاقتراح من مزمز ابو القنابل .. برضو النتيجة واحدة تعليمات المرشد...
  • #4
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 12-30-2014 08:0
    وفي الاخير المحصلة الخروج المبكر من الادوار التمهيدية ... قال معسكر قال
  • #5
    نهواك فى كل الظروف 12-30-2014 07:0
    أتمنى ان يستجيب مجلس إدارة المريخ بقيادة ربانه الماهر الدكتور جمال الوالى ويمد معسكر الفريق فى القاهرة ويجعل السفر مباشرةً من القاهرة الى الدوحة لأداء المباريات مباشرةً . تسلم استاذ علم وانت دائماً تكتب عن مصلحة مريخنا وأدلى برأيك السديد والهادف دائماً
  • #6
    kaka 12-30-2014 07:0
    بلوا رأسكم فالعجوز المتعجرف غارزيتو المرة دي ناوي يطبق خطة حارس ومدافعين والباقين هجوم،، حد يصحي المرشد العام ،،
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      أبومازن 12-30-2014 09:0
      فعلاً يا أبامجاهد نتمنى لكم الخير، نتمنى أن ينهزم المريخ في أي مباراة يلعبها حتى ولو ضد فريق أجنبي، ونتمنى لكم التدمير الذي يسعى كبيركم مرجان أحمد مرجان العارف عزو بمعاونة مذهلل ابوالوهم مرشدكم العام أبوالقنابل على تطبيقه على الهلال سيدكم وسيد البلد بل ونتمنى لكم الموت.
    • 6 - 2
      أبو مجاهد 12-30-2014 08:0
      وأبو (قزازة) ناوي علي شنو..؟؟ الوسط الرياضي ســئ وكل يوم يزداد ســوء ولا تقرأ إلا ما ينضح بالكراهية والتمنيات الســيئة ... تمنوا الخير لبعضكم ..هي كرة قدم ليس إلا ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019