• ×
الجمعة 8 ديسمبر 2023 | 12-07-2023
يعقوب حاج ادم

السلة الهلالية تكتب خارطة الطريق

يعقوب حاج ادم

 2  0  1384
يعقوب حاج ادم

فوز فريق السلة الهلالي بكاس السلة للدورة التنشيطية وتتويجه بهذا اللقب الأفتتاحي الغالي في بواكير انجازات مجلس الرئيس الهلالي الجميل الاجمل اشرف الكاردنالي للموسم الجديد ((موسم الانجازات الحصري ))يعتبر فال خير لهذا المجلس الهلالي الذي وضح وبما لايدع مجالا للشك بانه قد جاء لاسعاد شعب الهلال الذي يعادل ثلاثة ارباع شعب السودان ولان هذا المجلس بقيادة جميله الاجمل أشرف الكاردنالي قد جاء ليعمل ويغير وجه التاريخ في نادي الهلال بعد ان عاث فيه البعض فسادا وخرمجه ويحقق الانجازات فان عدالة السماء ستنصفه وستكلل جهوده بالتوفيق والنجاح في كل خطواته لان الله وحده من يعلم بالنوايا ونوايا هولاء الرجال صادقه وامينه وقلوبهم صافية لاتحمل حقدا لاحد الا من ابي ولذلك فهم لن يضلوا طريق الانجازات مهما تكاثرت الاشواك والعراقيل في طريقهم ومن هنا فاننا نقول بان انجاز السلة هو اول الغيث في هذا الموسم وستعقبه انجازان عظمى باذن واحد احد فمن كرم الله ان طرز جيد الكاردينالي في نهاية الموسم الماضي بكبرى البطولات دوري سوداني الممتاز البطولة الثانية عشرة في الترتيب والتي ياتي الحصول عليها في عهد اى رئيس كانجاز يستحق التقدير ويكتب اسمه في سجل الرؤساء الكبار الذين حققوا هذه البطولة الغالية منذ عهد عبد الله رابح وحسن عبد القادر والبابا وبقية العقد المنضوم وهاهي المسيرة تمضي مع انطلاقة الموسم الجديد ليواصل الزعيم الهلالي حصده للبطولات المحلية وفريق السلة الهلالي يسجل تواجده القوي تحت السلة ويمطر سلة الخصوم بالاسكورات حيث حقق ابطال الهلال نجوم السلة الاشاوس الغر الميامين الفوز علي فريق المكتبة القبطية بفارق عشره اسكورات حيث انهي السلاويين الهلاليين المباراة بنتيجة كبيرة وصلت الي 74/84 محكمين قبضتهم علي الكاس الغالية ومن امام فريق عريق في منشط كرة السلة الا وهو فريق المكتبة القبطية الذي يعتبر من الفرق العريقة في كرة السلة وصاحب انجازات متعددة في شتى بطولات السلة والفوز عليه وتحقيق البطولة من امامه له اكثر من معنى ومدلول وهو يؤكد بان منشط السلة الهلالي قد وصل الي مرحلة متقدمة من الجاهزية والتطور في مستوياته بالدرجة التي اصبح معها قادرا علي ان ينتزع البطولات من براثن الاندية المتمرسة والامانة تقتضي ان نشيد بجهود عضو المجلس مسئول المناشط الاستاذة أفكار وداعة الله والتي اكدت وبما لايدع مجالا للشك بعد النظر عند مجلس الادارة وهو ينيط اليها مهمة الاشراف علي المناشط الهلالية للالعاب المختلفة وهي مهمة لو تعلمون عظيمة تنوء بحملها الجبال ولكن الاستاذة افكار صاحبة الأفكار النيرة اكدت بان المجلس لم يضع ثقته في شخصها من فراغ فقد اكدت بانها الرجل المناسب في المكان المناسب وبلاشك فان تغوق نجوم السلة سيفتح الباب علي مصراعيه امام بقية المناشط المختلفة الاخرى طائرة وسباحه وتاكوندو وملاكمة وغيرها لكي تحذو حذو السلة وتسير في نفس الطريق لتحقيق المزيد من الانجازات التي تؤكد شمولية نادي التربية البدنية الذي لن تكون كرة القدم هي لعبته الوحيدة في عصر الكردنة"

أخيرا جدا لايفوتني ان اشيد بالحضور الايحابي لاعضاء مجلس ادارة الهلال والحرص علي متابعة نهائي السلة بقيادة سعادة الوزير احمد عبد القادر نائب الرئيس وسعادة اللواء عصام كرار أمين المال والامين العام القانوني الضليع الاخ عماد الطيب والاستاذ هشام محمد احمد نائب الامين العام وبالطبع الاستاذه افكار وداعة الله بحكم انها رئيس قطاع المناشط بالنادي فقد كان لحضورهم وهم يسجلون ذلك التواجد المشرف في تلك الليلة الليلاء الاثر الكبير في رفع الروح المعنوية لدي نجوم السلة في قلب الصالة التي شهدت الحدث ولعله من دواعي الغبطة والسرور ان يكون الانجاز الافتتاحي قد تحقق بايدي وطنية خالصة بقيادة المدرب الوطني بابكر بخيت وتحت ادارة الاداري المتمرس ميسرة عبد الكريم مقرر النشاط وهي جزيئة تستحق التقدير والاشادة وتؤكد بان سلة الهلال في ايدي امينة ونحن نتطلع دون شك الى ان تعيد الاستاذة افكار ورفاقها امجاد السله التليدة التي اسسها اعيسر وبنجامين و فاقهما وكذلك بقية المناشط الاخرى وبعد انجاز التنشيطية ننتظر بطولة الدوري الكبرى ليتاكد لنا تعافي السلة الهلالية من كل الترهات التي لحقت بها من قبل"

قناة قون .... قناة قون كده !!!

لانستغرب حقيقة كل التجاوزات التي حدثت وتحدث من قناة قون الفضائية تجاه زعيم الكرة السودانية نادي الهلال للتربية البدنية وهي تتعمد بقيادة ربانها المناوي لكل ماهو هلالي السيد صلاح ادريس ان تستفز الهلاليين وتستصغر انجازاتهم وتتعمد تهميشها وتجاهلها ولا ادل علي ذلك من التعتيم المتعمد الذي حدث في نهائي الدوري الممتاز بعد أن أعادها الهلاليون الي بيت الطاعه وتعمدهم قتل الفرحة الهلالية في مهدها وحرمان الجماهير الهلالية من متعة متابعة مراسم التتويج ولو ان التتويج يومها لو كان لعطاشى الارض لكانت القناة قد طوعت المستحيل وناطحت الصخر لكي تنقل مراسم التتويج بحذافيرها نكاية في هلال الملايين ومنسوبيه ونحن حقيقة لسنا نادمين علي تلك التجاوزات التي حدثت وتحدث من تلك القناة التي تكتب نهايتها بيدها وهي تعادي ملك الشباك الاول هلال الملايين الذي يعتبر الممول الاول لكل الرياضيين صحافة واعلام واندية واتحادات ولجنة اولمبيه وتذكرجية وعاملين وغيرهم ولذلك فنحن لانلوم مجلسنا الهمام وهو يعلن المقاطعة للبث التلفزيوني اذا فازت قناة قوون بحقوق البث الحصري وذلك حتى يتعلم القائمين علي امرها بقيادة مالكها الهلالي المتطرف السيد صلاح ادريس ومن هم في معيته احترام الهلال ورجالاته وتقديم فروض الطاعه امامهم وحتى يعلموا تمام العلم ان من يعادي الهلال لن تقوم له قائمة الي يوم القيامه ونقولها صريحة بان الاختيار لو وقع علي قناة صلاح ادريس وقاطعها الهلال فهي مصيرها الانسحاب من حصرية البث قبل نهاية الدورة الاولي لانها لن تستطيع ان تجد الموازنه المطلوبه بين الدخل والمنصرفات فحتى المعلنين لن يتجهوا صوبها طالما ان سيد البلد خارج دهاليزها ونحن لن نخسر ولن نتأثر لاننا لدينا قناتنا الهلالية التي ستبث لنا مبارياتنا حصريا وفي هذه الحاله لن نحتاج لي قناة قون او اي قناة تانيه ونصيحه لوجه الله نقدمها لقناة قون والقائمين علي امرها ناصروا الهلال وتضامنوا معه وابدوا فروض الطاعة الولاء ولاتناصبوهوا العداء فمن يناصب الهلال العداء سيخسر ويخسر كثيرا فلتراجعوا حساباتكم اهل هذه القناة ولتعرفوا اين تكمن مصالحكم ومعاند بحر يامعاند سيد بلد واللي ايدوا في راسو يعرف خلاصه"

التمريره الاخيرة
________
معقوله يااخوان الوصيفاب متهاوشين مع هيثمونا علي 350 مليون بس معقوله يااخوان الزيطه والزنبريطه دي كلها عشان هذا المبلغ الذي لايثمن ولايغني من جوع والله انا متخيل الموضوع اكبر من كده وكنت قايل فيهو مليارات متلتلة يمكن تكون قريبة من مليارات بكوري لكن الحقيقه ظهرت ووضح المبلغ المطلوب وعرف به القاصي والداني ... معقوله يااخوان هيثمونا بكل شموخه وتاريخه وانجازاته المحلية مضافا اليها كاس بني ياس المحمول جوا معقوله ياشباب هذا الهيثم يرضي لنفسه ان يبيع هلاله وتاريخه وجماهير الأعتصام ووووالخ بهذه الدريهمات المتواضعه انه لشئ مذهل حقا ومن الطبيعي ان يتمرد هيثمونا بعد نهاية الموسم الاول وهو يرتدي شعار الوصيف الواهن الضعيف لانه وصل الي قناعة بانه قد لعب لهم قدر قروشم واكتر والمحيرني حقا هم زعلانين لي شنو وفي شنو وهل غضبم علي هيثم علي هذا المبلغ الزهيد ام انه انتصار لكرامة الوصيفاب التي مرمطها هيثمونا في الوحل بمساعدة معتصم جعفر وزبانيته الذين مارسوا ابشع انواع التعاطف مع هيثمونا في مواجهة ابنهم المدلل لاول مرة والسويتا ياهيثم ماسبقك عليها زول تب والغريب في الامر انه موضوعك لسه معلق ومجهول الهوية وليس له قرار وده المجنن الجماعه وعامل ليه سافوتة وضبانه في اضنينم"
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو مازن ---- الدمام 12-29-2014 09:0
    برضه تانى هيثم ،،، طيب يا رجل ادفع المبلغ وريحنا وريح العالم من

    اسطوانتك المسيخه ،،، ينطبق عليك المثل (( الكيس الفارغ لا يقف مستقيما))

    قال تمريره قصيره وقال بدر الهلال ،،،، ســـــــــلام،،،
  • #2
    محمد عثمان السنجك 12-29-2014 09:0
    بالمناسبة فريق السلة بنادى الهلال هبط للدرجة التانية فى عهد المدعو صلاح ادريس فريق سلة الهلال الذى كان يضم عمالقة كرة السلة بالسودان امثال المرحوم خميس جلدقون والخلوق الاعيسر والعملاق منوت.. فى عهد الارباب هبط للدرجة التانية لاول مرة فى تاريخ سلة الهلال وعاد لمكانه الطبيعى فى عهد المفترى عليه الامين البرير..عهد الارباب شهد سقوط الكثير حتى شعار الهلال اتفقد فى عهد الارباب . والشئ المؤسف هناك من يريدون عودته لقيادة الهلال رغم سقوطه فى الانتخابات مرتين الله لا عادك يالارباب لقيادة الهلال ايها الفاشل الفاجر الساقط متزيل الانتخابات
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019