• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
موسى مصطفى

مجلس يلعب بالنار !!

موسى مصطفى

 2  0  1571
موسى مصطفى
صيحة
موسي مصطفي
منح المجلس المدرب غارزيتو و نجله اذنا لقضاء عطله الكريمسمس في فرنسا بينما المريخ يؤدي اليوم تجربة اعدادية بمصر تحت اشراف الطاقم الوطني بقيادة برهان و محسن سيد !!
غارزيتو و ابنه يشرفان على التمارين الفنية و البدنية بينما يجلس المساعدين في المدرجات لمتابعة تدريبات الفريق ولم يشرفا حتى على عملية رص العلامات !!
اليوم يشرف برهان ومساعده محسن على مباراة الفريق امام بني سويف وكذلك على مباراة المريخ امام الاعلاميين و في اعتقاد ان مباراة اليوم ومباراة الاعلاميين لن تجدي نفعا وهما مضيعة للوقت فقط !!
لان المدرب الفرنسي غارزيتو سيبدأ من الصفر في مبارياته المقبلة .
مجلس المريخ ارتكب خطأ كبيرا وهو يمنح المدرب اذنا خاصا في توقيت خطير جدا !!
مجلس المريخ اكد بانه لا علاقة له بالاحترافية حينما وافق على خرمجة غارزيتو الذي رفض المساعدين و قام بتعيين ابنه مساعدا له وهو لا علاقة له بكرة القدم وان ما يقوم به يمكن ان يقوم به مدلك في السودان !!
لا قدر الله لوحدث مكروها للمدرب غارزيتو هل يمكن ان يجلس ابنه على بينش المريخ يقرر و يخرج ويدخل وهو لا علاقة له بالكرة !!
على مجلس المريخ ان يراجع حساباته ويعين احد مدربيه وفي مؤتمر صحافي ليضع النقاط على الحروف حتى لا يستعين غارزيتو بابنه كمساعدله بطريقة مستفزة للمريخ !!
انطونيو مركب مكنة مساعد مدرب وهو غير مؤهل حتي بالجلوس علي مقاعد البدلاء !!
دور مدرب اللياقة ينتهي قبل بداية المباراة اما المدرب المساعد اومساعد المدرب فهو يمكن القيام بالدور الفني في حالة مرض غارزيتو لا قدر الله او حدث له مكروها !!
متفرقات
ظهر على السطح في الفترة الاخيرة بعد المشجعين الذين يهاجمون كبار الاداريين ويفتون في الامور الفنية و يجلسون بالمقصورة بجوار الاداريين !!
هذا الامر كان غير ممكن في عهد كبار الاداريين ولكن من المظاهر السالبة في الفترة الاخيرة ترك المشجعين قيادة المدرجات و التفرغ للهتاف للاداريين !!
يا حليل زمن اسحق ابوقرن و ليمونة و الحاج ابوسوط !!
تجمعات بعض المشجعين اصبحت خطرا على المريخ لانها معلومة الغرض !!
مجلس المريخ من قبل عين مجموعة من المشجعين لادارة استاده وهو ماادي لحرق نجيلته
تم تعيين كمال دحية ورفع ليكون مساعد لادارة قطاع الكرة وهو لم يمارس كرة القدم ولم يكن لاعبا
ومن بعده عمل جمال الطاش بمساعد محمود الجكر وهما ايضا لم يكون بمهندسيين زراعيين حتى يكون ضمن المسئولين من استاد المريخ !!
المريخ يمر بمحنة حقيقية فالامر يسند لغير المؤهلين
من هو محمود ومن اين اتي وما فائدته للاحمر !!؟
انطونيو يشرف على التمارين وبرهان على المباريات ..
انها قمة الفوضي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جلابي 12-24-2014 06:0
    قول خير يا معلم البدايه لسه اتفائل خير خلينا اول نشوف البدايه ونشجع ونعطي فرصه للفريق واعتقد انه السكاكين بتكتر لما يقع الفريق والفريق لسه ما وقع وان شاء الله ما يقع ونحن متافائلين بفريق هذا العام فارجو الكتابه بتمعن ودون تشفي ولنترك لاصحاب الخبره التصرف واعتقد بانك تريد الخير للزعيم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019