• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024
غاندي

التمهيدى طريق الهلال للابطال !

غاندي

 4  0  1886
غاندي

{ سخر المريخاب كثيرا من مشاركة الهلال فى دورى الابطال من الدور التمهيدى وظلوا يطلقون القفشات بعد ظهور القرعة الافريقية التى اجريت ظهر امس بالقاهرة . وتريقة وسخرية اهل المريخ على الاهلة ليس لها مبرر على الاطلاق خاصة وان الفريق الاحمر هو الاخر يشارك من الدور التمهيدى على طريقة (متعودة دائما ) ونتمنى الا يكون (طاير دائما ) لاننا صراحة نريد ان نشاهد المريخ جنبا الى جنب مع الهلال فى دور الثمانية الكبار أو دور الاربعة والخروج من جلباب البطولات غير المصنفة دوليا ومن بينها بطولة سيكافا!

{ نتفاءل كثيرا ببداية الهلال من الدور التمهيدى وعلى الاهلة بدلا من مهاجمة الكاف وحياتو عليهم ان يتقدموا بالشكر الجزيل له لاتاحته الفرصة للفريق الازرق بالتحضير الجديد واختبار جميع لاعبيه امام كى ام كى الزنزبارى وحتى الاندية الانجولية يستطيع الاطار الفنى بقياده البلجيكى باتريك الاستفادة منها كثيرا قبل انطلاق مبارياته وصداماته الحقيقية فى البطولة امام اندية القطن الكاميرونى وبقية الكبار الذين جاء بهم قدرهم فى مسار الهلال !

{ الهلال اصبح بعبعا مخيفا جدا لجميع الاندية الافريقية وتحسب له الف حساب لصولاته وجولاته وانتصاراته الداوية التى ظل يحققها فى القارة السمراء ولذلك فاننا نتفائل خيرا بان تكون البداية تدريجية مع الاندية الصغيرة التى تتحفنا باسماء عجيبة وغريبة مثل المروحة (كى ام ك ) وهذه الاندية يستطيع لاعبو الهلال تلقينها دروسا قاسية جدا فى الميدان !

{الهلال عينو عديل فى لقب دورى الابطال هذا الموسم والفريق الذى ينشد ويتأهب لخطب ود حسناء افريقية لايقله المهر فهو يملك كل المعينات والادوات التى تجعل منه بطلا متوجا افريقيا هذا الموسم خاصة وان الفريق كسب اضافات جديدة من اللاعبين الاجانب ويواصل تحضيراته الجادة بامارة الفجيرة وتحت اشراف طاقم فنى جديد يحمل كل امال واحلام انصاره بحصد اللقب الافريقى فقط كل مانرجوه ونتمناه ان تكون (كراع الكاردينال ) خضراء على الهلال بجانب المدرب البلجيكى باتريك وان ياتى الانتصار الذى انتظرته جماهير الهلال بمجهوداتها المقدرة على الصعيدين الادارى والفنى .

{ صحيح ان فريق عزام التنزانى من الاندية المغمورة افريقيا ويكاد يكون معروفا فقط فى منطقة شرق ووسط افريقيا من خلال مشاركاته فى البطولات الاخيرة لدورات سيكافا ولكن رغم ذلك نطالب المريخ ولاعبيه بالحذر الشديد من امثال تلك الفرق المغمورة والتى سبق ان جرعت المريخ خسائر فادحة واطاحت به حتى من الادوار التمهيدية !

{ على المريخ ان يعمل الف حساب لمدافعه الايفوارى السابق باسكال لان الواوا يملك كل التفاصيل والاسرار الفنية بالفريق والذى يسعى لتسخيرها لمصلحة عزام وخطف التاهل فى الختام !

آخر الاصداء

{ الاعداد المميز والمباريات الودية مع الاندية الكبرى طريق الاندية السودانية لنيل البطولات الافريقية وبالتوفيق للرباعى بدورى الابطال والكونفدرالية !

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غاندي
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هلالي بالميلاد 12-23-2014 08:0
    كما هو متوقع، كتب المراهق مزمل ابو القاسم ساخرا من مشاركة الهلال من الدور التمهيدي مكررا انه مكانه الطبيعي....ابو القاسم رغم قيادته في صحيفة الصدي لا يترك مجالا للرد عليه في نفس الصحيفة لانه يعلم تماماً صبيانية مواقفه و تناوله للقضايا العامة بأسلوب و منطق المراهقين....ما علينا، أردت فقط ان أشير الى حقيقة بسيطة ربما حفيت عليه في غمرة حماسته المراهقة. تلك هي ان العار ليس في المشاركة من التمهيدي، فذلك امر أقصي ما يمكن ان يقال عنه انه تنظيمي في المقام الاول و لا علاقة له بمستوى الأداء. و لكن العار، كل العار، و العيب ، كل العيب، و الخيبة، كل الخيبة، في الخروج، أكرر الخروج من التمهيدي و السقوط من بداية المشوار و على يد فرق "هايفة" لا حول لها و لا قوة...... الا هل بلغت!.....
  • #2
    احمد عدلي 12-23-2014 03:0
    اخي غاندي لاتجعل الضغوط النفسية تسيطر علي فريق جديد بالكامل ... الكورة صناعة
    والانسجام مربوط بفترة طويلة...بعدها راهن بفريقك علي البطولة ترا هي ليس بطولة صغيرة بطولة الممتاز مثلا ممكن ناخذها بدون استعداد وبالرديف كمان.
  • #3
    اسد الهلال 12-23-2014 03:0
    اؤايد كلامك بانها مباريات مفيدة للاستعداد والتهئية للمباريات الكبيرة وملح كمان لو عايزين نجيبهم لمباريات ودية تكلفتها عالية جداوبالدولار كمان... اما حديثك عن احراز البطولة نفسها لم يعجبني في الدول التي حولنا كمصر وتونس يرشحون الفرق الاخري لاحراز البطولة بغرض التخدير وفي الاخر هم من يفوز بالبطولة شفت الدهاء دا كيف.... اما نحت لانستفيد من التجارب السابقة بتاتا ...خلونا حاليا من نفخة الفريق الفارغة دي علما باننا نعرف فريقنا جديد في كل خطوطه وطاقمه جديد وكل شيء جديد ... يا صحافة يا راشدة كلكم وعي وخبرة يا جماعة الخير فريق البطولات
    الكبيرة بحتاج لعامين علي اقل تقدير اقلها الانسجام... حكموا العقل
  • #4
    ابوبكر 12-23-2014 10:0
    سوف يختلف مضمون هذا الحديث تماما لو اعفي الهلال من التمهيدي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019