• ×
الجمعة 25 يونيو 2021 | 06-25-2021
قانون

صراع القطاع الرياضي بالمريخ الي اين؟

قانون

 0  0  11291
قانون
في الشباك
عبدالله ابراهيم(قانون)
abdallaganon@gmail.com
اشتعلت النيران وتفجرت الخلافات من جديد في القطاع الرياضي بنادي المريخ بعد عودة رئيسه عبدالصمد محمد عثمان الي واجهة العمل الاداري بالنادي بعد غياب دام عدة اشهر.
حذرنا كما حذر الكثيرون من حدوث صدام وانفجار وشيك داخل القطاع بعد التشكيل وقلنا انه يجب ان لا تحدث اي مشاكل لان الفريق في معسكر اعدادي خارجي ويستعد لموسم جديد ويحتاج لتهيئة الاجواء.
فوضي وتصريحات غير مسوؤلة تؤكد الحال الذي وصل اليها نادي المريخ فهناك اداريين يعشقون اثارة المشاكل وازكاء نار الصراعات والعيش في الاجواء العكرة وما نشهده حاليا يؤكد علي ذلك.
عودة عبدالصمد شهدت العديد من الاحداث الساخنة فكان ان اشتعلت الخلافات والمشاكل فكان اول الضحايا هو ابعاد صديق علي صديق من القطاع الرياضي حيث كان مقررا للقطاع وهو ما نفاه عبدالصمد نفسه بالقول انه لا يوجد مقرر للقطاع.
اصدر عبدالصمد قرارا قضي بابعاد صديق صالح من معسكر القاهرة حيث تم اختياره رئيسا للبعثة من قبل المجلس لخلافة حاتم عبدالغفار نائب رئيس القطاع والذي سيعود اليوم بعد ان الاتفاق علي ان تكون رئاسة البعثة بالتناوب.
ابعد عبدالصمد العقيد صديق من القطاع الرياضي وبعثة القاهرة ليعلن الاخير استقالته نهائيا من القطاع ليبدا الصراع من جديد في القطاع الرياضي او (قطاع غزة) كما يسميه الكثيرون.
اثارت استقالة صديق علي صالح وقرار عبدالصمد العديد من ردود الافعال والتساؤلات لدي الوسط الرياضي والقاعدة المريخية والتي تساءلت عن جدوي وجود مثل تلك الخلافات والفريق مازال في طور الاعداد.
في اي شئ يتصارع صديق وعبدالصمد واين المجلس مما يحدث بين الثنائي عبر الصحفي والتصريحات المتبادلة بينهما ولماذا لم يصدر اي قرار بشان الرجلين بعد ان وصل التراشق بينهما مرحلة بعيدة.
توقع الكثيرون ومنذ ان تم الاعلان عن تشكيل القطاع الرياضي في اجتماع المجلس السابق توقعوا حدوث انفجار وقيام صراع بين العناصر التي تم اختيارها للعمل في القطاع ودائرة الكرة.
كانت توقعات الكثيرون في محلها حيث سرعان ما تفجرت الاوضاع بقرار عبدالصمد الفردي والقاضي بابعاد صديق من بعثة القاهرة ليقدم الاخير استقالته من القطاع ويغادر الي مصر حيث سجل زيارة لمعسكر المريخ اول امس.
لم يقتصر الامر علي استقالة صديق وقرار عبدالصمد بل تعداه ليصل مرحلة التراشق الاعلامي وتبادل الهجوم علي صفحات الصحف حيث قال عبدالصمد انه لا يوجد في لائحة القطاع الرياضي منصب مقرر ليقوم بابعاد صديق.
العقيد صديق رد في اليوم التالي وشن هجوما وقال ان عبدالصمد لم يبعد شخصا غيره من القطاع فهل هو جيش جرار حسب تساولات صديق,اقول ان ما يحدث يتطلب تدخلا عاجلا من المجلس لوقف التراشق الاعلامي.
صديق هاجم نائب رئيس النادي بضراوة في صورة تعكس غياب المؤسيية وتكرس للفوضي وغياب الحسم حيث ذكر ان المناخ لن يتوفر في وجود عبدالصمد صانع الازمات الاول وصاحب القرارات الفردية.
ما قاله صديق صالح بالامس سيشعل النيران اكثر ويفجر الاوضاع وسيكون الخاسر هو المريخ فالفريق في بداية الاعداد ويحتاج لتهئية الاجواء المثالية بعيدا عن الصراعات التي لن تفيد في شئ.
اخشي ان يمتد الصراع ويتحول عبدالصمد وعادل ابوجريشة مدير الكرة حيث غادر الاول الي القاهرة لاستلام رئاسة البعثة ويخشي الكثيرون من حدوث خلافات وصراعات جديدة بين اعضاء القطاع الرياضي.
صديق قال ايضا ان عبدالصمد غاب ثمانية اشهر عن المجلس فهل قدم استقالة للمفوضية كما قال ان النظام الاساسي بالنادي والوزارة لو تم تطبيقه فسيبعد عبدالصمد نهائيا من المجلس بعد ان التزم داره ثمانية اشهر.
تحدثت مرارا وتكرارا وقلت ان المجلس الحالي ضعيف وليس هناك دور لاعضائه غير الظهور عبر الصحف ووسائل الاعلام المختلفة لتجسد تصريحات صديق وعبدالصمد الاخيرة صحة حديثي.
طالبت من قبل بضرورة اسناد رئاسة القطاع الرياضي لاحد اللاعبين القدامي بالمريخ لانهم الادري بكرة القدم كما يملكون الخبرات وقلت ان ذلك افضل ولكن يبدو ان الامر يدور في فلك شخصيات مكررة.
هناك العشرات من قدامي نجوم المريخ في عصره الذهبي جديرون بتلقد رئاسة القطاع الرياضي لان وجودهم مهم للغاية بالفريق كما انهم يقومون بمساعدة الجهاز الفني في العديد من النواحي الفنية.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قانون
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019