• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
عبدالله القاضي

هل أفشى كسلا أسراراً عسكرية لنادي الهلال ؟!!

عبدالله القاضي

 5  0  3224
عبدالله القاضي

(( خواطر زول )) عبد الله القاضي
كسلا كان أكبر ثغرة وطالبنا بإبعاده .. لكن اشرف عنيد ويحب يتعلم بقروشه!!
كم من نجم كان بإمكان الهلال حسم أمره إلا أن ثغرة كسلا التي نفد منها الأرباب ورفاق كفاحه الجديد طه على ود جار الله أفسدتها بحسد غير مسبوق ....
أي لاعب دخل رادار الهلال وفشلنا في التعاقد معه كان كسلا يقف من خلف ما حدث!!
أشرف منح كسلا ما لم يكن يحلم به باختياره ومنحه الوضعية التي تليق باسمه القديم!!
مجلس الهلال تعامل بكياسة الكبار وهو يعفيه دون التطرق للأسباب!!
أعلاه من مقال لصحفي سيئ الخلق يدعى الرشيد وهو غير ذلك.. بعنوان كسلا مين والناس حلمانين !!
وقبل أن أرد على ما هزأ به هذا الدعي أسأل مجلس الهلال وأمينه العام ... هل التسجيلات أسرار عسكرية ؟! وملفات أمنية لمكافحة الإرهاب الدولي ؟!
هل سوف تسجلون لاعب محترف أو حتى هاوي في غرفة مغلقة وتوقعون معه بالحبر السري ؟! وهل سوف تشترطون على المحترفين ووكلائهم عدم البوح ولا الكشف عن أي صفقة سرية مع نادي الهلال السوداني ؟! ولماذا لم يتكرم الأمين العام أو حتى رئيس النادي الاتصال بالدكتور كسلا والاستفسار منه ومناقشته ثم إبلاغه بقرار المجلس إعفاءه من اللجنة بذات الطريقة التي تم الاتصال به وإبلاغه اختياره ضمن اللجنة الفنية والتي رحب بها دون تردد ؟!
ما حدث من المجلس ومن أمينه العام وبهذه الكيفية تؤكد الأقاويل والشائعات التي حاولت أنا شخصيا أن أدافع عنها والتي تقول أن المجلس يسيره هذا الغير رشيد وفاطمة الصادق !! ولكن إذا كنا نقرأ شيئا في مقالات هؤلاء ثم بعد ايام نراه وقد نفذ على أرض الواقع فما من سبيل غير تصديق الشائعات هذه بكل أسف !!
وحتى لو سلمنا وفرضنا جدلا أن كسلا تحدث لصحيفة أو وسيلة إعلامية .. هل هذا يعتبر كشف اسرار ؟! وما هو السر اصلا في التعاقد مع لاعبين محترفين !!! جميع أندية العالم تعلن قبل أشهر من فترة التسجيلات الشتوية أو الصيفية بأسماء اللاعبين المراد التعاقد معهم أو اللاعبين المغادرين لكشوفاتهم بكل شفافية !! كما أن بعض وكلاء اللاعبين بل واللاعبون أنفسهم يروجون بضاعتهم بالكشف عن مفاوضات وهمية مع هذا النادي أو ذاك حتى يكسبوا بعض الدولارات وليكونوا في مركز قوة عند التفاوض مع أي نادي بل وليضعوا النادي تحت الضغط !!
اللجنة دورها محصور فقط في قراءة السير الذاتية للاعبين المختارين بعد أن تم اختيارهم من قبل مكتب في لندن ومكتب في جنوب أفريقيا وبعض الوكلاء والسماسرة المحليين واللجنة لم ترى أحدهم يلعب ولم تتابع أي لاعب في دوري بلاده أو أي دوري يلعب فيه كمحترف بل جاءتهم الأسماء المختارة وقد مرت هذه الأسماء على عدة جهات قبل أن توضع أمام اللجنة وقد ذكر ذلك كسلا من أول اسبوع أنهم ليسوا وكلاء لاعبين ولا سماسرة لجلب محترفين بل دورهم استشاري فقط لاختيار الأفضل من بين المختارين اصلا من جهات أخرى!
بالكو ....!!
هذا الدعي يسأل كسلا ما هو دوره ولماذا لا يعمل في مجالس الهلال المتعاقبة ؟! سؤال غبي لا يصدر من طالب في سنة أولى إعلام ؟! كم ألف شخص يا ترى من أمثال كسلا ارتدوا شعار الهلال منهم الطبيب ومنهم المستشار القانوني ومنهم السفير ومنهم المعلم و المدرب ومنهم الوزير وفيهم الغفير والنجار وسائق الركشة هل كل هؤلاء عليهم أن يكونوا ضمن مجالس الهلال؟! أهذا هو فهمك وتقييمك لمن أفنى عمره في نادي الهلال لاعبا ثم مساعدا لمدرب ثم مدربا ثم طبيبا ومستشارا فنيا ؟!
يقول هذا الكذوب أن كسلا هو سبب إفشال كل من كان في رادار الهلال؟! يا أخي روح جاتك نيلة ... الهلال فشل في الحفاظ على من كان في كشفه ويلبس شعاره يا هذا ... وما هي الوضعية التي لم يكن يحلم بها دكتور بحجم كسلا كلمته مسموعة ومشورته نافذة لدى الأوساط الرياضية في دولة الإمارات وقطر محللا كان أو طبيبا أو مستشاراً فنيا!
جلست مع كسلا في فندق لاسيجال قطر لأكثر من ساعة عندما جاء لتحليل مباراة منتخبنا لقناة بي ان سبورت ... وقد كلفني بعض الإخوة في وسائل إعلامية ومواقع التواصل ومنتديات أن أخرج من اللقاء بمعلومات مهمة عن تسجيلات الهلال وهم يعرفون حجم العلاقة الحميمة التي تجمعني بصديقي فذهبت إليه ... وفي ذهني سيل من المعلومات سأخرج بها .... أقسم بالله ثم أقسم بالله أن الرجل بدأ حديثه بأنه ومنذ أن كان لاعبا ومدربا وطبيبا في الهلال لم يشعر بصدق رئيس كما شعر مع اشرف الكاردينال وأن الكاردينال يعمل بصدق لمصلحة الكيان وأنه سوف ينفذ مشاريعه ووعدوه وحكى لي كيف شاهد الباص أول مرة وكيف حضر لقاء الاتفاق مع مدرب الهلال وكيف أن الرئيس وافق على كل الشروط المالية ودفع أمامه بشيك 250 الف دولار للمدرب وان الكاردينال سوف يعمل وسوف يفعل ووووالخ حتى ظننت أنه سيورثه!!
كسلا لم يقل لي إلا ما ردده بعض أعضاء المجلس والصحف أن اللاعب كروز سوف يتأخر حتى آخر مباراة لهم في الدوري يوم 29/11 ... ولا اعتقد أن هذا سر من اسرار الدولة العسكرية ... أما إن كان هذا الكذوب يقصد ببعض المحليين الذين كانوا في رادار الهلال فلا اعتقد أن هؤلاء تم اكتشافهم في ليلة وضحاها ولم يهبطوا من السماء فجأة واختطفتهم لجنة الهلال ثم كشف عنهم كسلا فاختطفتهم أندية اخرى !!

لم أقرأ ما كتبه المدعو الفكي بريمة عن اللاعب الكبير سعادة الدكتور السفير على قاقارين ...... لكن في كل الأحوال كتابات أمثال هؤلاء لن تنال من تاريخ هؤلاء الأقمار فأمثال قاقارين وكسلا يشرفون أي نادي وأي وطن .. ولذلك حتى اليوم وبعد كل هذه العقود ما أن يذهب أحدهم لأي بلد تتسابق الروابط الرياضية والمهنية لتكريمهم حتى لو أتى الواحد منهم عشرة مرات في العام !!!

نحن نساند أي مجلس للهلال ونقف معه بقوة ونواجه كل المتآمرين ضد الكيان لكن إذا كان فعلا مجلس الهلال يستمع لأمثال هؤلاء فسوف يخسر الكثير .. والكثير جدا في قادم الأيام !!!!!!!!

قال الرجل الكذوب أن مجلس الهلال تعامل بكياسة الكبار وهو يعفيه دون التطرق للأسباب !!
ولماذا لم تتعامل أنت بكياسة الكبار يا كاتم الأسرار وتطرقت للأسباب ؟! ويا ليتها كانت اسباب صادقة وحقيقية ؟!
فعلا إذا لم تستحي فاصنع ما شئت !!! والهارب ما خاتي عليك تب!!!













امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله القاضي
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حالم بوطن احلي 12-15-2014 01:0
    إنت ما قاضي إنت جلاد. وحقيقة اللي خون كسلا - وهو كاذب - الله يخونه
  • #2
    محمد سيد 12-15-2014 12:0
    ياخوفى على الكادينال من جماعة تشتمون(فاطمة-معتصم-الرشيد)الذين تخصصوا فى الإساءات لكل من لايسير على هواهم ...نصيح للكاردينال اذا لم تستطع الفكاك منهم الا تبوح لهم بكل اسرارك بكره بقلبوا عليك وبنشرو غسيلك فى السوق وطبعا بتموا باساءت وفبركات من عندهم ....
  • #3
    سيف الدين خواجة 12-15-2014 12:0
    اخي عبد الله احييك ولم اكتب عن اعفاء رغم انه احزنني جدا واعتقد ان صلاح ادريس وراء الاعفاء مع بهارات الذين ذكرتهم وعلي اي حال سيظل كسلا هو كسلا الذي لم تنجب الملاعب مثله واظن حواء عمقت بعده فكسلا جماع لاعبين وليس لاعب وسبق زمنه للاسف ولكنه اعطي ما استبقي شيئا وفي مهاتفتي معه تصديقا لكلامك في الكاردينال وعدني بانه سيبذل قصاري جهده مع المجلس ولكن الحلو ما يكملش بسبب من المعايش الجبارة وتلك محنة اخري !!!
  • #4
    عاشق الهلال 12-15-2014 09:0
    نقدر كسلا كلاعب قدم للهلال وقد تكون للمجلس اسبابه فى اعفاءه وبنفس القدر الذى اخطأ فيه الرشيد وهو كصنوه مزمل ادمن الخطأ ويقتات على زرع الفتن الا ان من الواضح انك تكتب اخى الكريم من منطلق صداقتك بكسلا والذى رغم تقديرنا له الا ان الامانة كانت تقتضى الا يبوح باسرار التسجيلات ،، اقول هذا ولا اؤكد بان كسلا قد افشى سرا و لا اظنه يفعل وحتى ان فعلها بحسن نية فانت تعلم اخى الكريم ما ابتلى به الهلال من قيادات لفظتها الجماهير تعمل على وضع العراقيل فالشيطان الذى يستأجر صبيا لاتهام البرير بفعل الفاحشة لن يتوانى عن فعل اى شيىء يمكن ان يعرقل مسيرة الهلال ،، آسف ان اغلظت استاذنا الفاضل فبلادنا اليوم لم تعد بلادنا التى كنا نعرفها
  • #5
    حيدر باشاب 12-15-2014 08:0
    يسلم فمك يا ود القاضى وانا ما بطبل لكن انت غيور على مصلحة الهلال ويظل دكتور كسلا هرم فى الهلال ولم ولن ينال منه الرشيد وامثاله ومافى حاجة بترجعنا الى الوراء غير الصحافة السالبة وعلى راى القذافى قال تحارب جيش جرار ولا تحارب الجزيرة فى اشارة واضحة الى دور الاعلام وتئثيره ؟؟اللهم اصلح اعلام الهلال
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019