• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
اسماعيل محمد علي

الأرباب والإرهاب

اسماعيل محمد علي

 0  0  13128
اسماعيل محمد علي
من الآخر
إسماعيل محمد علي


يظن صلاح إدريس أن تناوله اليومي للكاردينال وبشكل يثير الغثيان قد يشتت قوى الرئيس المنتخب ويجعله لايطيق الهلال.
*الارهاب الفكري الذي يمارسه صلاح ضد رئيس الهلال لانجد له مسمى سوى الحقد الأعمى من رجل تقدم به "الحبر".. لكن للأسف يلجأ في كل حروبه لأسلوب "الديماغوجية" لدغدغة عواطف الجماهير.

* الجماهير هي من أختارت رئيس الهلال بوابة انتخابات حرة ونزيهة وبالتالي يجب على كل هلالي احترام الديمقراطية حتى وان أتت لنا بحكم الرعاع كما يظن سقراط تلميذ إفلاطون.

*انتهى دور "الرعيّة" وممارسة طقوس الطاعة والخضوع بإذعانٍ مطلقٍ كما كان متعارف عليه في عهد الأرباب.. الان الهلال يسير وفق عمل ممنهج ومدروس.
* النقد الهادف والبناء مطلوب في الوقت الحالي لتقويم المسيرة الهلالية ولآن لأحد فوق الانتقاد نرجو أن يتسع صدر المجلس لكل الأراء من أجل الوصول للهدف المنشود.
* بعيداً عن الإرباب يمارس ثنائي"الأحفاد "إرهاباً فريداً من نوعه تجاه حكيم الهلال ..ولأننا نعلم الدوافع نقول لهم أن طه على البشير لن تناله رماح العشر التي تلوحون بها.

* تاريخ الحكيم في الهلال مليء بالحب والوئام وهذا وحده يكفي لاحترامه ..يكفي.. يكفي.

*رشحت أخبار ان الاتحاد العام يفاضل بين عرضي بي ان اسبورت وقناة"قوون" لنقل الدوري الممتاز 2015..معلوم أن القناة القطرية لن تلتزم بنقل كافة مباريات الدوري الممتاز كما لن تترك الفرصة لقناة أخرى للمشاركة وهذا مايعني حرمان الشعب السوداني من المتابعة.

* قناة قوون تستحق منحها حقوق النقل لكن لابد من إلزامها بشرط توفير المعينات التي تمكنها من النقل المطلوب خاصة جهاز الـ "SNG" لرفع الشارة للسواتل الفضائية.

*لماذا لاتشرع القناة في شراء عربة النقل الخارجي خاصة وأن التكلفة لاتتعدى الـ 350 ألف دولار هذا إذا أرادت "قوون" نقل الدوري بصورة فائقة الجودة (High Definition). للمشاهدين.

*ترى لماذا لايلزم الاتحاد العام قناة "قوون" بتوفير عربة التلفزة أولاً .. في اعتقادي أن هذا المبلغ زهيد جدا بالنسبة للإمكانيات التي تذخر بها القناة الوليدة.

* متابعو الكرة السودانية لن ينسوا المهزلة التي أحدثتها قناة"قوون" إبان نقلها لنهائي الدوري الممتاز، يومها أكتشف الجميع أن القناة تدار بهرجلة عجيبة والدليل أن القائمون على أمرها لم يكرموا المشاهد ولو باعتذار رقيق والشارة تقطع بين الحين والأخر كأن الصورة واردة من الأدغال الأفريقية.

خارج النص
* اقترب الميرغني كسلا من التعاقد مع عبدالرزاق المدرب الغاني لاعب الزمالك المصري سابقا وزميل الرشيد المهدية.. نهمس في أذن مجلس الانيق ونطالبهم بضرورةالاستفادة من تجربة الفريق الماضية في الممتاز حتى لايتكرر سيناريو الهبوط.
* ترى هل يعود الأنيق لمكانته الشاغرة في الممتاز أم سيختفي بفعل الاهمال .. من هنا نطالب حكومات الشرق بضرورة دع الفريق في مشواره القادم وليت أول الدعم يبدأ بمعسكر خارجي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : اسماعيل محمد علي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019