• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
محمد كامل سعيد

(أب قلباً ميت 2).. الخواجة (فلّس)..!!

محمد كامل سعيد

 11  0  2844
محمد كامل سعيد
* اعتقد أنني أكثر الناس سعادتة بعودة المالي تراوري للخرطوم قبل فترة كافية من موعد انطلاقة الاعداد للموسم الجديد.. خاصة وانه ـ اي اللاعب ـ ظل مصدر العكننة لقادة المريخ منذ التعاقد معه وحتى قبل شهور..!!

* تعوّد تراوري على التأخير في العودة ولم يكتفي بذلك بل مارس الهروب وغادر السودان دون علم المجلس فتابعنا المطبلاتية يوجهون سهام اللوم الى العاملين في مطار الخرطوم لسماحهم بسفر "أب قلباً ميت 2"..!!

* ولأن الشئ من أصله لا يستغرب توقعنا ان يماطل اللاعب في العودة لبداية الاعداد وان لا يفتر المطبلاتية من ايجاد الاعذار التي تصل في كل الاحيان لمرحلة السذاجة والاستهبال والاستخفاف بكل المتابيعن..!!

* فاجأ تراوري المريخاب، بما فيهم قادة المجلس الذين حفظوا سكك اللف والدوران التي قادهم اللاعب فيها واجبرهم السير من خلفه بحثاً عن الطريقة التي تعيده الى الصواب، وعاد فجأة في وقت يجب ان تكون اللائحة فيه هي الفيصل في التعامل..!!

* لكن السؤال المهم هنا هل يا ترى ان هنالك لائحة في نادي المريخ تحكم تصرفات اللاعبين وتحسم تفلتاتهم ويستند عليها المجلس في فرض هيبة النادي ومكانته ووضعيته كرائد في المنطقة العربية والافريقية..؟!!

* ولعل تأخر (أب قلباً ميت 2) في العودة من بلاده ليس هو التجاوز الوحيد لأننا تابعنا العديد من الهفوات واصراره على ممارسة لي الذراع مع قادة المجلس.. وكم من مرة رفض اللاعب التدريبات ما لم يتسلم راتبه..!!

* حدث ذلك وتابعنا اللاعب غير مرة يشارك في المباريات بدون تمارين ثم تعجبنا من اصراره على ادعاء الاصابة في اكثر من مباراة يكون خلالها المريخ قد استنفذ تبديلاته فأكمل الاحمر بعض المواجهات بعشرة لاعبين..!!

* نعم تراوري هداف الدوري لكن هل يا ترى ان ذلك اللقب يمنحه حق التعالي على المريخ، واهانة مجلس ادارته، وخرق القوانين، والسفر في الخفاء، والعودة متى ما شاء، واشتراط المشاركة اساسياً في كل المباريات..؟!!

* عاد تراوري الى الخرطوم وربما تكون فكرة الاعارة التي تحدث عنها المجلس خلال فترة الانتقالات الشتوية الاخيرة سبباً في تراجعه من السير في سكة التمرد خاصة وانه، ورغم احرازه للقب الهداف، لم يجد من يطلبه للاحتراف..!!

* الى جانب تلك الاحتمالات فاننا لا نستبعد ان يكون اللاعب قد أصيب بـ(الفلس) خاصة وان فترة الراحة استمرت لأكثر من اربعة اسبابيع فقرر العودة للحصول على المصاريف وزيارة (الصراّف الألي).. مش برضو احتمال..؟!!

* كل ما نتمناه ان يكون اللاعب قد استفاد من دورس الماضي، وشرع في بداية مرحلة جديدة مع المريخ عنوانها الاجتهاد والالتزام والانضباط والاحترام والتقدير المتبادل مع الامنيات ان يكون اللاعب قد تخلّص من الأنانية..!!

* تخريمة اولى: ضحكت من تأكيد الفريق طارق ان المريخ لم يتعاقد مع نجل غارزيتو للعمل مدرباً للياقة بالجهاز الفني.. ربما لأنني تذكرت كلمات الرجل التي قالها من قبل بخصوص عدم نيتهم التعاقد مع المعز وعمر بخيت..!!

* تخريمة ثانية: للمرة الثانية تواصل لجنة غير الهواة التهرب من حسم شكوى المريخ ضد هيثم.. والمؤسف ان الطبّال عامل راااايح..!!

* تخريمة ثالثة: مكالنة طووووويلة جمعتني بالاخ راشد بازووكة من امريكا حدثني فيها عن العديد من الأمور وشكرته رافضاً (هديته).. سامعني يا (...)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Omer 12-09-2014 06:0
    اول حاجة تراروري ماخواجة
    انت لابعجبك العجب ولا الصيام في رجب- يعني لو اتأخر اووووووب ولو جاء في مواعيدو اوبيييين .

    من هو الطبال العامل رايح ؟؟؟ قلناها لك من قبل : لاتملك الشجاعة الكافية للتصريح بإسم الطبال والمطبلاتية .تعتمد علي الهمز واللمز فقط .
  • #2
    ياسر بوب 12-09-2014 10:0
    غايتو كان ده قايلو مقال تكون بالغت... حسي ونسه العمود حق الحله خليت فيها شنو ههههههه كلام خارم بارم.. ارحم نفسك
  • #3
    ابوبكر 12-09-2014 09:0
    معظم الصحفيين عندما تردهم مكالمهمن الخارج او تعقيب طوالي يردوها في عمودهم ام بتاعت الداخل دي ىعملوا نائميين ....عالمي ولا شنو
  • #4
    mohamed 12-09-2014 08:0
    كل ما نتمناه ان يكون اللاعب قد استفاد من دورس الماضي، وشرع في بداية مرحلة جديدة مع المريخ عنوانها الاجتهاد والالتزام والانضباط والاحترام والتقدير المتبادل مع الامنيات ان يكون اللاعب قد تخلّص من الأنانية..!! تخريمه :: انت حا تستفيد متين من الماضى والتعليقات التى تكتب على مقالاتك بى صراحه انت ما عارف مييين ال قلبه ميت ؟؟؟؟
  • #5
    محمدرحمه 12-09-2014 08:0
    يا الطير الجنة انت بازووكه ما عرفتو ٠٠ طلعت تمهيدي قشرة سااااي ٠٠ ما قلتو صفوة ٠٠ تعرف الصراف الآلي ٠٠ يا مطبل٠٠
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      طائر النار 12-09-2014 06:0
      هناك أسئلة لا تحتاج لإجابة .. بل لها مغزى آخر أكبر من فهمك يا صفيرابي
  • #6
    نووور 12-09-2014 07:0
    طبعا كنت عايز تشمت وتملأ الدنيا نبيح
    لكن الراجل جاء وكتل الدش في ايدك
    قلت اخير الحق ابرر قبل ما يشمتوا الناس فيني
    تصدق انا برضو ضحكت لامن وقعت على قفاي
    اظن اتذكرت مقالك السابق بتاع تراوري

    قوم لف .....سمح
  • #7
    أبو جعفر 12-09-2014 06:0
    ما زالت عناوينك منفرة وغير مشجعة على قراءة المقال ... كأنك لا ترى في الكون شـئ جمــيل.... وما كان لك أن تتنبأ بتأخر اللاعـب وبذلك الأســلوب ... كما أنه ليس بخــواجـــــة
  • #8
    اسيياد 12-09-2014 06:0
    الطيشاب المعلقين أعلاه كلهم زعلانين منك يا استاذ محمد كامل ، عارف ليه؟؟
    عشان ما عندك جرعات تخدير زي المرشد ، الناس ديل بعيد عنك مدمنين ، وانت زول نصيحة ما بتاع تخدير ، عافاك
  • #9
    طائر الجنة الأحمر 12-09-2014 02:0
    وردت لفظة المطبلاتية مرتين فقط .. والأخطاء الإملائية بالكوم .. أنا برضو محمد ولد جار النبي اتصل علي من هولندا وتناولنا باستفاضة بعض الأمور .. وشكرته على هديته القيمة .. ويطلع مين راشد دا كمااان .. يا كمندان ؟؟
  • #10
    احمد عثمان 12-09-2014 02:0
    والله انت افشل واحقد كاتب . القلم امانه
       الرد على زائر
    • 10 - 1
      زاير 12-09-2014 07:0
      لا تحلف .
  • #11
    طرفه النوش 12-09-2014 01:0
    عندي لك سؤال واحد يا اب قلب ميت رقم1 متي تدع تراوري في شأنه مع مجلس الادارة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019