• ×
الثلاثاء 15 يونيو 2021 | 06-14-2021
محمد كامل سعيد

يا ريس.. (العارف عزو.. مستريح)..!!

محمد كامل سعيد

 12  0  3116
محمد كامل سعيد
* لم ننتظر تبريرات من رئيس المريخ وتحدثه عن الاسباب التي جعلت المجلس يتعاقد مع الفرنسي دييجو غارزيتو بقدر ما كنا نحتاج لتأكيدات لعدم التدخل في الشئون الفنية والتي ظلت ـ اي التدخلات ـ مصدر هروب جل المدربين..!!

* بعدين يا ريس، القصة ما محتاجة تذكير المتابعين بأن الهلال سجل الشغيل او علاء الدين او حمودة وفاوض ايداهور وباسكال.. لأننا اذا حاولنا سرد قائمة اللاعبين والمدربين الذي جاءوا للمريخ من الهلال سيصيبنا التعب بلا شك..!!

* يا ريس، السؤال الملح الآن، وعقب التعاقد او اختيار الفرنسي غارزيتو وبجانب انه مدرب بطولات ويعرف طبيعة بلدنا واللاعب السوداني، يتمثل في هل يا ترى انك وبقية اعضاء المجلس قادرون على ترك الامور الفنية دون تدخل المطبلاتية..؟!!

* لو كانت اجابتك بـ(لا) فاعتقد ان كل محاولاتك لإقناعنا بخبرة غارزيتو ودرايته وغير ذلك سيذهب شمار في مرقة، ومعه ستذهب آلآف الدولارات من رواتب ومخصصات، وسنكون على موعد مع العودة لنبدأ مرة أخرى من الصفر..!!

* لو استطاع المجلس تحجيم اصحاب المصالح والاستفادة من الدروس المُرة السابقة التي عاشها المريخ ايام كروجر واتوفيستر وغيره من المدربين فان نحاج الفرنسي سيكون هو النتيجة الحتمية لا محالة..!!

* وساعتها ـ بعد تأكيدك التحجيم المنتظر ـ كان بامكانك اختصار السكة الطويلة واللهث لإقناع المتابعين بان المريخ سبق له مفاوضة غارزيتو قبل الهلال والاكتفاء بالقولالعارف عزو.. مستريح) ولا مناقشات ولا تبريرات ولا يحزنون..!!

* لقد تابعنا كروجر يقود المريخ 3 مرات وظل المطبلاتية يمارسون حرق البخور في كل مرة يتعاقد فيها المجلس مع الألماني ونسمع عبارات المدح والترحاب التي سرعان ما تتحول الى عبارة مختصرة تقول (المدرب ليس في قامة المريخ)..!!

* الحقيقة لا كروجر ولا اتوفيستر ولا حتى بقية المدربين الأجانب الذين عملوا في الجهاز الفني للمريخ سيئون لأن السوء يسكن عندنا هنا في مجتمع المريخ بدليل الفشل المتواصل للمدربين واللاعبين الأجانب..!!

* المطبلاتية يا ريس، وبعدما يرحبون بالمدرب ويتغزلون في امكانياته قبل بداية عمله يتحولون مائة وثمانون درجة اذا تعارضت مصالحهم مع رؤية المدرب الجديد خاصة اذا قام بابعاد لاعب بعينه من التشكيلة حبذا لو كان قادما من الهلال..!!

* تلك يا ريس، هي الاشكالية التي ظلت تُكبّل المريخ طوال السنوات العشر الماضية وللأسف ظللتم ترهنون قراراتكم للعاطفة التي تحدثت عن عدم وجود مكان لها في عالم الاحتراف.. نعم تلك حقيقة لكنها غير متوفرة في المريخ..!!

* يا ريس.. كلماتك التبريرية للتعاقد مع غارزيتو وضعتك في خانة من اخطأ وسعى لتصوير نفسه وكأنه غير مخطئ مع العلم ان الجميع يعرفون ان دنيا الاحتراف لا مكان فيها للعاطفة والنبل وغيره من المسميات..!!

* تخريمة اولى: نعيد ونكرر ماذا سيكون رد فعل المطبلاتية اذا قرر غارزيتو المدرب القدير الخبير بخفايا افريقيا وطقس السودان استبعاد (أب قلباً ميت 2) وبكري السفينة من التشكيلة الاساسية..؟!!

* تخريمة ثانية: وبالمناسبة الجماعة من (هسسسسه) شرعوا في سرقة لسان غارزيتو واكدوا على لسانه ان بكري فرز أول.. يا بلااااااش..!!

* تخريمة ثالثة: وطبعاً التصريحات دي بترجعنا لحكاية الكرسي المتحرك الذي قالوا ان كروجر اكد على وجود هيثم في التشكيلة ولو بكرسي.. وبكرة نقعد (وين).. ونسمع (شنو)..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 12  0
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    طائر النار 12-06-2014 09:0
    سؤالي الوحيد لك: منذ متى وأنت تستخدم لفظة المطبلاتية .. لأني ألحظها في كل مقال تأتي كتوم وشمار .. كرهتنا فتة الفول زاتا ياااخ ..
  • #2
    ameen rikab 12-06-2014 04:0
    سؤال
    .....
    الناس البتشتم في التعليق علي المقال ..الجبرن منو علي قرايتو ...اصلا في مليون صحفي وصحيفه بشكرو في المريخ وجمال الوالي ما تمشو ليهن ..يعدينك كونك تسيئ لي زول معناتا انتا كويس ؟؟المدرسه ما تعلمك تشتم ..الشارع البعمل كدي ..وكل ماشتمتا كتير تكون قرايتك قلت وحوامتك في الشارع زادت(تناسب طردي)زول قال الاداره لو ما اتدخلت في عمل المدرب حينجح ..المشكله شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #3
    مصطفى 12-06-2014 03:0
    عودنا صحافيو الفول وانت منهم ان من يجود عليه الوالي الغالي بمال يكون محايدا .. ومن لم يغترف من مال الوالي يظل يلهث كالكلب حتى ينال نصيبه وبعدها يسكت.. سنوصي الرجل ان يجود عليك ببعض المال وبعدها سنرى كتاباتك التي بالتأكيد ستتحول مائة وثمانون درجة مدحا للرجل .. هكذا انتم صحفيو بلادي .. من اين اتيتم بالله عليكم؟
  • #4
    جلابي 12-06-2014 01:0
    انا اختلف معك كثيرا في كتاباتك ..ولكني هذه المره اتفق معك ..فقول الحق لا يختلف فيه سوي المنافق
    واذكر ان غازينيو ترك الهلال للتدخلات في عمله وما يهمنا مصلحة المريخ بغض النظر من كان يدرب سابقا
    فكثير من المدربين تفشل في فريق وتنجح في اخر واذكر ان هذا المدرب عندما كان في الهلا لم يجد اللاعب ا
    اللذي يعتمد عليه في تنفيذ الخطه وان لاعبين الهلال كل منهم له خانه واحده وغير قابل للتحول باخري ..لكن المريخ به لاعبين يمكن تحولهم لخانات كثيره وهذا ما يحتاجه المدرب
    بالتوفيق للزعيم
  • #5
    محمد الكير 12-06-2014 12:0
    حياك الله وكتر من امسالك لانك زول نصحيه في زمن ياتطبل ولا تحارب
  • #6
    زول 12-06-2014 10:0
    يا محمد كامل انت عايز تصل لشنو بالضبط كدا ،
    عمرك ما عجبك شئ جميل في المريخ
    ياخوي الذي نفسه بغير جمال لا يرى في الوجود شيئا جميلا

    واضح جدا انو عندك عقدة ويمكن تجاه جمال الوالي
    انصحك بزيارة طبيب نفسي

    وربنا يشفيك
  • #7
    محمد حسن شوربجي 12-06-2014 09:0
    يا استاذ محمد زولكم لا يسمع الا ( المطبلاتيه ) فقط وهي مجموعة معروفه بقيادتها لهذا الرجل الطيب وان كانت كلمة الطيب لها تفسير آخر في هذا الزمان الاغبر - بصراحة استاذ محمد فريقكم بفي هلال احمر عديل يا اخي المبالغ التي يدفعها السيد جمال الوالي هي مبالغ كبيرة للاعبي الهلال ومدربي الهلال السابقين - المبالغ دي كان ممكن تجيب للمريخ لاعبين من طراز عالي ومنها تخرجوا من الدونيه وضل الهلال - اليس في المريخ رجل رشيد
    ماذا سيستفيد جمال الوالي والمطبلاتيه من عمليات مكاواة اهل الهلال ؟
    لا شيي
    انهم يدمرون انفسهم وبس
    تحياتي اخونا محمد
  • #8
    احمد يس 12-06-2014 09:0
    بصراحة اصحبت الصحف والمقالات مثل ونسة الشماسة العاطلين ويأخي من فضلك اترك مهنة الصحافة لناسها وابحث عن مهنة تشبهك لان هذه المهنة للتقويم والارشاد وتصحيح المسار وليس للشتائم وتقليل من قدر الناس وبالله التوفيق.
  • #9
    ناس زعيط ومعيط 12-06-2014 07:0
    كلام شداد فيكم صاح ناس زعيط ومعيط


    تعلم الكتابة وبعدها اكتب
  • #10
    الشفق الاحمر 12-06-2014 05:0
    حسبي الله ونعم الوكيل منك يا زول انت ما بتزهج من الكلام المكرر دا... اووووووف
  • #12
    ماجد 12-06-2014 02:0
    ماشاالله عليك وانت عامل قارئ الفنجان بلاي شوف لينا السودان دا حيتصلح لي قدام ولا نلحق نتخارج،،، نرجو منك الرد وعدم اهمال الطلب
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019