• ×
الجمعة 7 مايو 2021 | 05-06-2021
رأي حر

توتو لورى هلال 21015عظمة

رأي حر

 0  0  526
رأي حر
راى حر
صلاح الاحمدى
يرتبط اسم الكابتن الزين صديق محمد على لاعب اهلى شندى السابق وعضو الجهاز الفنى الحالى باكثر من علامة مميزة من الحياة الرياضية باهلى شندى والاجتماعية الثقافية, فهو من ناحية يمثل الاجيال الاولى التى خاضت تجربة اللعب والادارة , من الذين قدموا الكثير لنادى الاهلي فى بداية الصعود وظل جنديا مخلص له ومحبوبا بين اللاعبين والادارات المتعاقبة .
ليس مطلوبا من الادارى واللاعب ان يخدم النادى فى الوقت الحاضر والذى كان يوما كابتنه الا الصبر على ما اصابه من سقم .وبالمقابل التفاف كل اهل النادى حوله فى محنته .لتاريخه الجليل لما قدمه .
وهو امر كم تحدثنا عنه كثيرا فالوفاء لاهل العطاء يجب ان يكون ديدن اهل الرياضة والاندية اتجاه كل مبدع فى عالم الرياضة .
كابتن الزين صديق يحتاج لوقفة للرياضيين من اهل شندى بكل رجالاته وهو امر لا نشك فيه ابدا ولكن نود ان نستشعر بان عامل السرعة هى من اهم الاشياء التى تخفف على المريض .
لقد سجل كثير من الرياضيين زيارة لكابتن صديق وهو طريح الفراش الابيض بالمستشفى حتى ابنائه اللاعبين ما كان له الاسر الاكبر فى تحسين حالته .
كما نهيب بكل روساء الاندية الرياضية الذى يجمعهم التوالف الرياضى بزيارة نجم اهلى شندى وقائده الذى ترجل ثم اختار الجهاز الفنى بالزيارة والاطمئنان على صحته .والوقفة بجانبه فى محنة المرض كاحد قدامى اللاعبين فى وطننا الحبيب
.نافذة
ادريس توتو لورى هلالى غيور وعاشق للكيان ومتفائل بهلال 2015ويرى بان اللاعبين المحترفين سيقلبون كل الموازين لان المعايير الحديثة التى انتهجها مجلس الهلال بوجود لجنة من كبار لاعبين الزمن الجميل فى الاختيار تبشر بان الهلال القادم سوف يكون له صولات وجولات فى ادغال افريقيا .واضاف توتو بان اللاعب الوطنى فى ظل لاعبين على مستوى من الاحترافية قد يزداد مردوده ويبلغ تطلعاته من اجل هلال 20015والذى نعول عليه كثيرا فى زرع الفرح الافريقى .اما عن عملية الاحلال والابدال بالداخل قال توتو بان الهلال فريق كبير لا يتاثر بفقدان لاعب بعينه لان الكل عند الشدائد ابطال .ام هيثم مصطفى لقد بدل تاريخه بنفسه لذلك فقد الارضية الكبيرة التى اعطتها له الجماهير وان عودته الى الهلال بيد المجلس .وتسجيلات فريق الرديف ضربة معلم ونواة المستقبل القادم .
نافذة اخيرة
لاشك ان عمر بخيت اضافة لفريق الفرسان فى موسمه القادم بعد التجديد ؟
هل سيختلف صلاح محمد ادم هلال كادقلى وصلاح الموردة عن صلاح هلال الابيض هذا السؤال سيجيب عليه خلال الموسم الجديد !!؟
على الشركة الراعية للدورى الممتاز سودانى والتى اقامت لاول مرة بالسودان جائزة نجم المباريات على ان تعمل على تكريم هؤلا الجنود المجهولين من الفنيين الذى كان عليهم عاتق كبير فى الاختيار لهذه الجائزة التى تعتبر من حسنات الرعاية مع التجويد فى شروط نيلها .
ياسلام على كبار نادى وادى النيل وهم حضور بين ابنائهم الاداريين فى الاحتفال البهيج الذى عبر عن اصالة منطقة برى اللاماب بتجمعها الكبير والتواجد الكبير من اهل الرياضة .
التسجيلات الشتوية لم تات بجديد من اندية الممتاز فى هذا الموسم .
معسكر الهلال داخل السودان افيد واختيار كسلا من ضمن المدن لضيق الفترة .
سيرة وانفتحت الاعارة تعنى عدم تكديس المواهب فى اندية القمة وخطف الاضواء من للاعبين بالفرق الاخرى .
خاتمة
الذين صديق لاعب اهلى شندى وعضو القطاع الرياضى يحتاج الى السفر الى الخارج حتى يعود معافا لتأدية رسالته لانه محبوب عند اللاعبين .
توتو لورى هلالى قح كله امل وتفاؤل بهلال 2015
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رأي حر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019