• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
عبدالله القاضي

ماذا قال الرئيس الهارب لوكيل اللاعبين السعودي ؟!!

عبدالله القاضي

 10  0  3705
عبدالله القاضي

(( خواطر زول )) عبد الله القاضي
حياتي ما شفت لي زول ما خد في روحو بومبة زي الرئيس الهارب !! عاوز يقنع نفسه قبل الآخرين أنه أعظم من أنجتبه حواء السودان !!! أرهق نفسه وصحته وأهدر وقته وماله حتى يثبت لنفسه قبل الآخرين أن الهلال لن يسير شبراً واحداً للأمام من دونه !! صرف كثير جداً جداً لكن للأسف كلما يصرف لتلميع نفسه وتكبيرها وفخها .... صغر في أعين الناس حتى لا يكاد يبين !!!
لا يريد أن يترك الهلال ورجال الهلال في حال سبيلهم ويتفرغ لفريقه ....
يوميا يستهزئ برجالات الهلال ومناصبهم وعلمهم وأفعالهم .... لقد وصل مرحلة خطيرة من مرض العظمة لدرجة أنه وهو قابع في محبسه وإقامته الجبرية في عروس البحر الأحمر عينه وقلبه وقلمه وكل حواسه مع رجالات الهلال وإعلام الهلال يتابع كل صغيرة وكبيرة ... ليس من أجل أن يساندهم ويناصحهم ويشد من أزرهم بل لكي يبخس كل عمل يقومون به ....!!! لم يترك أحد في حال سبيله ... ولم يترك عمل إلا وعابه على أهل الهلال .... ويريد أن يظهر أنه العارف بكل خبايا العمل الإداري وأن لا أحد سواه يعرف كيف يسجل وكيف يفاوض وكيف يدير النادي يريد أن يظهر للناس أنه يحرك إدارات الأهلي شندي والمهدية وغيرهم بالريموت كنترول !! ... بينما الحقيقة تقول أنه مفاوض فاشل والدليل أنه أتى بعشرات اللاعبين الفاشلين من أمثال سولي شريف وداريوكان وديمبا وامبيلي وبيتر وحفياني وامولادي ومامادو وعثمانو وكواريزما ويوسف المعطوب وأضاع الهدافين قودوين وكلتشي وطمبل ومثلهم من اللاعبين الوطنيين الذين لم نسمع بهم منذ أن غادروا كشوفات الهلال بعد أن أغرقوا النادي في الديون !!!
الذي فشل في تسجيل المحترفين الذين يصنعون الفارق هو من يعيب على الكاردينال والبرير وعماد الطيب وفوزي المرضي وعصام كرار وزغبير وكل رجالات الهلال ويستهزئ بهم ويستصغر دورهم وكأنهم أطفال قصر أو شباب مراهقين لا يعرفون ما يفعلون !!!
من يبلغ هذا الرجل المريض ليس شرطاً أن رؤساء الاندية فقط هم من يفاوضون اللاعبين ومن يبلغ هذا الرجل الكاره لكل ما هو هلالي أن النادي الأهلي المصري فاوض وجدد لثمانية من لاعبيه قبل أيام عن طريق مدير الكرة ومسئول التعاقدات فقط ولم نرى رئيس ولا نائب رئيس عند التوقيع أو في المؤتمر الصحفي !!! ما ذكره عن رؤساء الهلال الذين سافروا لشندي او كسلا لإحضار لاعبين وتسجيلهم لا يعزز صحة ان الرؤساء يفعلون كل شيء ولا يدل على أنهم كانوا أفذاذا في شغل الكورة بل يؤكد أن لا مؤسسية لديهم وأنهم لا يعرفون الإدارة بالشكل الصحيح وإلا كان الهلال اليوم مثله مثل الأهلي القاهري أو الزمالك أو الترجي أو الهلال السعودي يدار بمؤسسية وعقلية إدارية محترفة !!
بالكو ....!!
الرئيس الهارب جند كل أبواقه وصبيانه لعرقلة الهلال وإفشال أعمال مجلس الهلال لكن خاب ظنه وساء عمله وأرتد عليه بغضب جماهيري عارم نراه في كل منتديات ومواقع وتجمعات الأهلة ... !!
كلما زادت هستريا الرئيس الهارب تأكد بأن الهلال يسير بالشكل الصحيح .. كما أن هضربة مرشد الإخوان في مقالاته تطمئن الأهلة بأن مجلس الهلال يسير في الاتجاه الصحيح الذي يهيج مصران المرشد ويفقع مرارته !!!
إذا لم يقل لي في أذني هذا الكلام لما صدقته !! ولو نقل لي أصدق الناس عندي ما سمعت من الهارب بنفسي لما صدقته .... لكنه وهو الذي يوثق لأخطائه بيده وبلسانه فقد ذكر لي في الهاتف !!! معقولة الهلال يفوز ببطولة أفريقيا في عهد البرير؟!
معقولة شركة الهلال تسجل في بورصة الخرطوم بتوقيع البرير ؟!
هذا هو كل تفكير الهارب وهذا هو الذي يكاد يطير عقله من رأسه لذلك هو أعلن الحرب المقدسة منذ سنوات على الهلال !!
وكيل لاعبين سعودي وهو من كبار لاعبي منتخب المملكة سابقا أتى بلاعب وسط لا يشق له غبار ومن نوعية اللاعبين الذي يصنعون الفارق ... أتى به لتسجيله في الهلال.. سأله الرئيس الهارب ... دا بيلعب أيه ؟! قال الوكيل دا أفضل صانع لعب !!
صانع لعب ؟! يعني حيلعب مكان مين بالضبط ؟! رد الوكيل .. دا بيلعب مكان هيثم مصطفى !!!!
عندها كاد الهارب أن يقع من طوله من هول المفاجأة !!! مكان مين ؟! مكان مين ؟! مكان هيثم .... إنت عاوز تضيعنا ولا شنو يا كابتن ؟!؟!؟
لا لا خلاص يا كابتن كتر خيرك أنا ما عاوز محترفين ...!!!
رئيس لا يستطيع أن يرفع عينه في عين كابتن الفريق يجب عليه أن يخجل من نفسه ويصمت !!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله القاضي
 10  0
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    زكى محمد 12-28-2014 02:0
    شيخ القاضى والله مواضيعك كلها تنم عن حقد وجهل بالاشياء وشخضنه المواضيع اختشى ياخ
  • #2
    هاشم سنادة 11-23-2014 03:0
    الوكيل انا عرفتوا (محمد عبدالجواد)...لكن مسالة خوفه ورعبه من كباتن ولاعبي الفريق دي جديدة
  • #3
    مني اركو 11-23-2014 01:0
    رغم مريختي الا انني اقول يا رشاشات صلاح ادريس احدث نقلة نوعية في العمل الرياضي رضيتم ام ترضو ا صلاح ادريس اعظم مر علي الزريبة... ثانيا انت العرفك شنو بكرة القدم
  • #4
    محمود علي ابراهيم 11-23-2014 01:0
    والله ياالقاضي الزول قدر ما امة الهلال كارهة مجرد ذكر اسمه انت كدا ح تخلي كراهيتم
    ممكن ارموا في البحر وكمان طلعتوابدون شخصية قدام كابتن الفريق... يا حليل رؤساء الهلال الرجال البشطبوا الكباتن وعينهم لاترمش (هيبة الهلال)
  • #5
    قدوره 11-23-2014 12:0
    الأخ عبد الله قاضي ....

    احـترم كثير من كتاباتك ... صـلاح إدريس هو من افقد رئاسة الهلال هيبتها ... صلاح إدريس هو من أحدث الشرخ في النسيج الإجتماعي لمجتمع الهلال ...
    من أكبر عيوب صلاح إدريس هو إستغلاله وإفشاءه لأسرار تكون قد بحتها له في يوم من الأيام .... ولكن أخي عبد الله هـا أنت تفعل ما داوم على فعله صــلاح إدريس (فقد ذكر لي في الهاتف !!! معقولة الهلال يفوز ببطولة أفريقيا في عهد البرير؟!)....
    إك كون بالكو أي إنت كمان إنتبه !!!
  • #6
    اسد الهلال 11-23-2014 12:0
    بالله الزول ده كان رئيس اكبر نادي بافريقيا والسودان بخاف ويرتجف من كابتن الفريق للدرجة دي ...يا حليل الريس الطيب عبدالله والبرير زمنهم اللاعب يشطب ويطاطي راسه في الارض وليس الرئيس دي هيبة الهلال مش مثل هذا الجبان... والله لو قالها غير القاضي لما صدقتها.
  • #7
    عاشق الهلال 11-23-2014 08:0
    استاذ عبد الله ،، الجميع يعلم بان الرجل فقد الاتجاه ونحن كأهلة نعلم انه كلما كثر نباحه هو وابواقه كان ذلك دليلا على ان المجلس يسير فى الاتجاه الصحيح ،،، الرجل يحرق نفسه ويعريها امام جماهير الهلال ،،، دعواتنا له ولابواقه الساعية بين الناس بالفتنة بعاجل الشفاء فهم ابناء الهلال والمؤمن مصاب
  • #8
    عماد عثمان - جدة 11-23-2014 07:0
    يا زول هييى و الله صلاح ادريس يقبل عليك يرجعك السودان نهائى ده لو ما كان عليك ديون واجبة السداد للأرباب.
  • #10
    طائر الجنة الأحمر 11-23-2014 02:0
    رغم إنني مريخابي أحمر قان وأصفر فاقع.. إلا أن مقالك فقع مرارتي.. شغل مشاطات ليس إلا .. وحركات شفع:.. (في زول أنا بقدر أدقو .. أول حرف في اسمو ميم.. وآخر حرف دال.. بيتو جنب بيتناطوالي ... وباب بيتهم لونو لبني .. وأخوه الكبير اسمو صلاح .. وأختو الوحيدة شادية ..,امو تناديهو يا محمممماااد) ياااخ ما تقول صلاح إدريس وتريحنا.. كرهتنا البطاطس .. مالك بتتراجف كدا زي الجلي .. مفتكرو قاعد جنبك .. عالمجبانة بشكل تقول مولودة في صفيحة جبنة جاية من الدويم .. ديل شنو ديل ياااخ .. وأخيرا يا حبيبنا: ولمن رهنت قلمك؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019