• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024
قانون

اتركوا التصريحات وتفرغوا لاكمال ملف التسجيلات

قانون

 0  0  12207
قانون
في الشباك
عبدالله ابراهيم(قانون)
abdallaganon@gmail.com
تبقي اقل من اسبوع علي نهاية فترة الانتديات الشتوية وما زال مجلس المريخ يتخبط في ملف الاحلال والابدال ولم يقوم بحسم الصفقات والتعاقد مع اللاعبين الذين تم رصدهم سواء كانوا وطنيين او اجانب.
في كل يوم نسمع ونقرا عبر الصحف عن مفاوضات مريخية مع عدد من اللاعبين الافارقة والعرب ولم نري جديدا او خطوات جادة بالتعاقد مع اولئك اللاعبين بينما يمضي الوقت واقترب موعد التسجيلات علي الانتهاء.
ما يحدث في ملف التسجيلات المريخية حاليا غير مطمئن لان لجنة التسجيلات بعيدة عن الامساك بالملف بشكل جيد وتحديد الاحتياجات وحسم الصفقات في فترة وجيزة حتي يتفرغ الفريق لبداية اعداده.
في كل مرة نتابع خبرا عن اتصالات مريخية مع العاجي موروكو ثم تتبعها اخبار اخري عن مفاوضات يقودها المريخ مع الثنائي المصري واحمد مكي ولا جديد بشان حسم الصفقات بشكل نهائي.
انهارت مفاوضات المريخ مع نادي اسيك بشان اطلاق اللاعب موروكو بسبب مغالاة ناديه ومطابته بمبلغ كبير وبالتالي انسحب المريخ من الصفقة فكان الاتجاه للاعبين اخرين وكل ذلك يتم في زمن ضيق للغاية.
ثلاثة اسابيع مرت علي فترة الانتقالات والمريخ ما زال يفاوض ويجري اتصالات ببعض اللاعبين الافارقة وقد كانت المحصلة لاعبا وحيدا هو النيجيري سالمون والذي يلعب في خانة المحور حيث يوجد اكثر من لاعب يشغل هذه الوظيفة بالفريق.
يمضي الزمن وملف التسجيلات الحمراء يكتنفه الغموض ولم يتم حسم بقية الصفقات واللاعبين الذين تم ترشيحهم وحتي اللاعبين الذين تعاقد معهم المريخ ليسوا بالمستوي المطلوب حتي بكري المدينة نفسه وقد تحدثنا اكثر من مرة في هذا الاطار.
في الوقت الذي انجز فيه مجلس الهلال بقيادة اشرف الكاردينال ملف التسجيلات بنجاح وقام بالتعاقد مع افضل اللاعبين الوطنيين والاجانب وحسم الصفقات بنجاح ما زال مجلس المريخ يتخبط ويتلكا في التسجيلات.
مجلس الهلال جدد صفوف الفريق وضخ دماء جديدة واعتمد علي الشباب وراهن علي المستقبل في حين نجد ان المجلس الاحمر ما يزال يتحدث عن مفاوضات ويملا اعضائه الصحف بالتصريحات.
توزع اعضاء مجلس المريخ علي الصحف ووسائل الاعلام يتحدثون عن التسجيلات وعن قنابل ومفاجات في الطريق وتطرق البعض منهم عن اقتراب المريخ من التعاقد مع مشطوب الهلال عمر بخيت.
بعض اعضاء المجلس يحبون الظهور عبر وسائل الاعلام المختلفة وكانهم قد جاءوا الي المجلس من اجل الحديث فقط دون العمل فنجد البعض منهم يتحدث عن التسجيلات ونجاحها مع ان ذلك ليس من صميم اختصاصهم.
من يتحدثون عن التسجيلات ونجاحها هم اهل الشان الفني وليس هناك داع للتدخل في اختصاصات الغير وينبغي ان يلتزم الاعضاء الصمت ويعملوا وينجزوا ويتحركوا لاكمال ملف التسجيلات بدلا من التنظير.
التسجيلات تحتاج الي مال وليس تنظير وكلام في الصحف لا يستفيد منه المريخ في شئ ويجب ان يساهم اعضاء المريخ في دعم التسجيلات طالما انهم قد جاءوا لخدمة المرخ عبر مجلس الادارة.
ظللنا نسمع باستمرار تصريحات من عدد من اعضاء المجلس عن مفاوضات مع عمر بخيت ومهند الطاهر فاخر يقول ان الاحمر اكمل التفاوض مع مشطوب الهلال والبعض الاخر يقول ان تسجيل عمر يعود للجنة الفنية.
يتحدث ادروب وهو امين مال المريخ كما يتحدث حمد السيد مضوي يوميا في الصحف وكذلك صديق علي صالح وغيرهم من الاعضاء عن التسجيلات ومفاوضة النادي لعدد من اللاعبين.
يجب علي اعضاء المجلس دعم التسجيلات وانجاز صفقات اللاعبين المرشحين او الصمت وعدم الحديث يوميا في الصحف لان الكلام اصبح مملا ومكررا وقد سئمنا مطالعة التصريحات لاعضاء المجلس.
التسجيلات تتطلب فكرا عاليا والتعامل بعقلية احترافية بعيدا عن العاطفة. عشرات المحترفين سبق وان تعاقد معهم المريخ بمبالغ طائلة لكن الفشل كان من نصيبهم ويتكرر نفس السيناريو سنويا دون الاستفادة من التجارب.
ظل الوالي يصرف المليارات سنويا في صفقات للاعبين محليين واجانب ولكن دون ان يقدموا ما يوازي ما دفع لهم كما ظل الاحمر يخفق في الفوز بلقب الممتاز ويودع من الدور التمهيدي لدوري ابطال افريقيا.
تبقت ايام قلائل علي انتهاء فترة الانتقالات الشتوية ويجب ان يترك اعضاء المجلس التصريحات ويتفرغوا لاكمال ملف التسجيلات وتدعيم صفوف الفريق جيدا وسد الثغرات سريعا فالفريق يحتاج لعدد من العناصر لخوض غمار الموسم المقبل.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قانون
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019