• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024
علم الدين هاشم

بكري المدينة فى سيستم المريخ !

علم الدين هاشم

 19  0  5479
علم الدين هاشم

بهدوء
طمأن اشرف الكاردينال جماهير الهلال بأن اللاعب بكرى المدينة مازال لاعبا فى الهلال وانه موجود فى ( السيستم ) بالاتحاد العام حتى 30 نوفمبر موعد انتهاء عقده !
وتساءل رئيس الهلال فى حواره عبر قناة النيل الازرق والذى وصفته الصحافة الزرقاء ( بالحوار القنبله ) تساءل عن الكيفية التى وافق بها الاتحاد العام على تسجيل بكرى المدينة فى كشوفات المريخ قبل انتهاء فترة تعاقده ؟
وهدد رئيس الهلال بكرى المدينة بأنه امام خيارين لاثالث لهما ,, اما العودة للهلال او اعتزال كرة القدم !! لانه سيلاحقه ببلاغات جنائيه وسيذهب بقضيته الي الفيفا حتى يعرف حجم الخطأ الذى ارتكبه !
مع احترامي وتقديرى للسيد رئيس نادى الهلال ولكن اعتقد انه لو التزم الصمت ولم يتطرق فى حواره لقضية بكرى المدينة لكان افضل له بدلا من استخدام لغة العنتريات والتهديد والوعيد فى قضية يتم الفصل فيها عبر لوائح الاتحاد العام التى تحكم عمليات انتقال اللاعبين المتعاقدين بين الاندية داخل الاتحاد الواحد ,, وحتى اذا كان رئيس الهلال يظن ان الاتحاد العام متواطئا مع المريخ كما قال فان الطريق ستكون سالكة امامه لينتقل بقضيته الى الفيفا مباشرة بدلا من ان يرهق نفسه بمفردات التهديد والوعيد التى لم ولن تمنع لاعبا من ممارسة نشاطه وهوايته مع النادى الذى انتقل اليه تحت مظلة القانون وليس امام الكاميرات والفلاشات !
جميل جدا ان يتحدث رئيس الهلال بهذه الصراحة والوضوح عن بكرى المدينة ويؤكد بانه كان الوحيد من بين اعضاء مجلس الهلال الذى كان يعارض التجديد للعقرب بحجة انه ( يضيع الاهداف ) !! الا انه تنازل عن موقفه الرافض ارضاء لاعضاء اللجنة الفنية الذين طالبوه بالتجديد له مع زميليه بشه وعبد اللطيف بوى ,, ومع ذلك وافق الكاردينال على دفع مليار و 600 مليون جنيه للاعب ( يضيع الاهداف ) ويسعى الان لملاحقته بالبلاغات الجنائيه !
من الافضل لرئيس الهلال ان يركز جهوده فى بناء ( الجوهرة الزرقاء ) والنادى العالمي فهو المشروع الذى تحلم به جماهير الهلال وظلت تنتظره لسنوات طويلة بدلا من اضاعة الاموال والجهد فى قضية بكرى المدينة الذى بات الان فى الحفظ والصون داخل سيستم المريخ !
ماذا يستفيد المريخ من عمر بخيت؟
تطابقت تصريحات ثلاثة من اعضاء مجلس ادارة نادى المريخ من المؤيدين لضم عمر بخيت للقائمة الحمراء ,, اولهم حمد مضوى الذى افاد بأن تسجيل كابتن الهلال السابق شأن فنى وان المريخ فى أمس الحاجه لجهوده , كذلك اكد عثمان ادروب امين المال بان المريخ فى طريقه للتعاقد مع عمر بخيت خلال ساعات ! فى حين وصف الاخ حاتم عبد الغفار نائب رئيس القطاع الرياضى بان اى لاعب يفكر المريخ فى ضمه يتم وفق رؤية فنية .
الاعضاء الثلاثة لاعلاقة لهم بالشأن الفنى ومع ذلك يجزم احدهم بحاجة المريخ لجهود عمر بخيت الذى لانختلف على امكانياته الفنية وقدراته على القيادة داخل الملعب ,, الا انه ليس باللاعب الذى يحتاجه المريخ فى وجود من هم افضل منه واصغر عنه سنا فى ذات المركز الذى يشغله عمر بخيت .
الحديث عن الشأن الفنى وتحديد احتياجات المريخ يجب ان لايطلق على عواهنه ومن وراء رؤية الفنيين الذين نرى ان صوتهم لازال غائبا او مغيبا فى التسجيلات الحالية ,, فالمريخ به اكثر من عمر بخيت ولايحتاج لاضافة محور اخر بقدر حاجته الى سد النواقص التى لاتخطئها العين مثل صانع لعب ماهر وطرف يسار وقبل ذلك حارس مرمى ثانى ( عليه القيمة ) ليكون احتياطيا للاوغندى المتألق جمال سالم .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 19  0
التعليقات ( 19 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    یحیی 11-22-2014 03:0
    الأخ حالم بوطن أحلی لم أقصد فی لامی متی یون التفاوض ومتی یعتمد تسجیل اللاعب وقصدی هو أن الاتحادالعام قدم التسجیلات الحالیه من وقتها السابق بشهر امل وبالتالی ل لاعب ینتهی عقده فی دیسمبر تسجیله لای نادی فی نوفمبر صحیح ولیست هنا شوی بان العقد السابق لم ینته بعد ..أخی شخصیا مع الاردینال قلبا وقالبا فی السعی لتغییر اللائحة المعیبه التی تساعد علی التلاعب فی العقود ونفض الأیدی منها متی ماوجد اللاعب أو ویله من یدفع أثر !!مع خالص تقدیری لمداخلت لأن الهم مشتر وتقبل تحیاتی ..
  • #3
    Ali yas 11-22-2014 02:0
    يا صحفي المريخ كله ليس له مفهوم فني ، فقط يبحث عن مهاترات واضعاف الهلال لكن هيهات هيهات الهلال له رب يحميه ثم له جمهور يسانده . أما موضوع بكري في عقده السابق (أترك العقد الحالي ) ينتهي يوم 30 نوفمبر وأفرض جدلاً للهلال لعبة ودية اليوم 22 نوفمبر هذا اليوم بكري أخذ حقة من مال أمام الاتحاد ناهيك عن العرف والجوديات كما ذكر الصحفي محمد كامل يجب أن يلعب للهلال وأكد ليك حديث الكاردنال هذا له سلبيه ودمار اضافي في معنويات بكري الامي ( الان هو خايف شديد ) لا يفيد المريخ ، فكيف أنتم تحكمون ما عارف أنتم وناس مزمل ( الكبد الوبائي ) قضاة أم اطباء أم صحافة كل شئ عشان المريخ والوالي داخلين فيه .
  • #4
    اسيياد 11-22-2014 02:0
    علم ، انكشفت للكل وبعت و رهنت قلمك للعارف عزو ، صحفي واااااهن وبااااااهت وضعييييف ، والغريبة ايام رئاسة البرير ماكنت تجرؤ تهاجمه ، عارفو بكسر ليك ر..... قلمك، يا خاضع وخانع للعارف عزو ومن ورائه مزمل ، استحى على دمك واستقلاليتك المهنية التي بعتها ، تباً للرخص والرخيصة
  • #5
    Hass 11-22-2014 02:0
    الكاردينال قال بكرى فاقد التركيز ويضيع 5 انفرادات بالمرمى هل انت ترى غير ذلك وهل كذب الرجل فى ذلك او اغمضتو اعينكم عن الحقيقة بعد سجلتو من كنتم تسمونه بجرى المدينه وهو لازال كذلك ولم ىتطور ولكنه بذل جهدا بدنيا خارقا فى اخر 6 شهور من نهايه عقده طمعا فى التجديد ولم يكن يحلم ب 3 مليار والان
    بعد ان نال مراده لاظن ان له الدافع الكبير لبذل ذلك الجهد البدنى المضنى
  • #6
    هلالي 11-22-2014 12:0
    ههههههههههه الكاردينال كلامو عفوي وواضح يا احد دروق الريس وتحدث بلغة المال التى تعشقوا من اجلها فتى المؤتمر الاوطني المدلل اجمل مافي كلام الكاردينال ان ماجابتو الحكومة جابتوا جماهير الهلال الكلام ده ماتعرفوا قيمتوا يا من رهنتو ناديك للكيزان واموالهم التى ترتد عليكم كل عام انا شخصيا وقفت ضد اي مجلس هلالي يتم تعينه من قبل الكيزان لان الهلال اكبر من عطا وشيخ العرب ولايعرف الرهن لمن يدفع معك يالكاردينال قلبا وقالبا ضد ادعياء الدين والمتاجرين به ولايحملون من اخلاقه شيء مارأي الدين ان يتم اغراء انسان على فسخ عقد وهم يعلموا ان جهة اخرى وقعت عقد معه !!
  • #7
    الطيب امام 11-22-2014 12:0
    الوالي اذا سجل عمر بخيت هل سوف تعترض مثل مااعترض علي الاعضاء الثلاثة
  • #8
    حسن حلفا 11-22-2014 11:0
    المهنية تقتضي ان تتحدث وترينا رأيك في تصرف بكري المدينه(ومعه خاله وأخوه) بكامل الاهلية وتوقيع العقد في وجود شهود واستلام المال من رئيس الهلال,,,,ومن ثم نقض العهد ....هل هذا هو اللاعب الذي تبحثون عنه لارساء قيم الرياضة في نادي المريخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كلام الكاردينال واضح ...عقد بكري ينتهي في نهاية نوفمبر ؟؟؟وهو وقع عقد مبدأي مع الهلال ...رأيك الشخصي ورأي القانون شنو؟؟؟؟ نعم هو فيسستم المريخ (ما هيثم برضو في سستم المريخ؟؟؟؟)...ورأي الاخلاق..؟؟؟؟ والعارف عزو .......(كاشو يفسخ العقود والعهود)؟؟؟؟؟؟
  • #9
    حالم بوطن احلي 11-22-2014 11:0
    كلنا يا علم سمعنا الكاردينال والاعادة كمان. الكاردينال لم يقل مطلقا أن الاتحاد متواطيء مع المريخ ولكنه كان واضحا وقال أن ما قام به الاتحاد هو من التقليد العرفي وليس قانونا وكان كل حديثه منصبا في بكري وليس المريخ والاتحاد ولم يذكر الاتحاد الا في قوله أن الاتحاد سجل لاعبا للمريخ وهو لا يزال في كشوفات الهلال حتى نهاية نوفمبر. وتحدث عن العقد الذي وقعه بكري معه وتنصله بعد ذلك. وأعادته لرأيه في بكري شجاعة نحسده عليها وغدا تذرفون الدموع على الثلاثة ونصف مليار. وأصحح لك شيئا قلته فالكاردينال لم يضع البكري أمام خيارين بل خيار واحد وهو أنه عائد للهلال رغم أنفه وأنه لن يلعب الكرة مرة أخرى (طبعا هذا ان لم تتدخل جهات عليا لمصلحة المنتخب وما بين القوسين هو من عندى). أنا ما بعرف ليه الناس بتحرف الكلام. الناس لا عندها لا وازع أخلاقي ولا ديني. وبصراحة أنا الكاردينال دا ما كنت متطمئن ليهو لكن بعد حديثه في النيل الازرق والحقائق التى كشفها والاعمال التي قام بها تأكدت تماما أنه من طينة الكبار الذين مروا على الهلال أمثال المرحوم عبدالله الطيب وغيرهم ممن مهروا جيد الهلال بالقوة وتحملوا المسئولية في حكمة واقتدار في معرفة وشيلو شيلتكم.
  • #10
    ابو بشير 11-22-2014 10:0
    هذا رئيس الهلال و من حقه ان يدلى برايه فى اى موضوع يخص الهلال ليه انت عاوز تحجر رايه،اتمنى ان تكون بنفس الشفافية و تمارس المصداقبة و ترد على تعليقات ادارى المريخ و التى تملا الصحف يوميا و معظمها كلام لا يسمن و لا يغنى من جوع ، بعدين بناء الجوهرة الزرقاء و النادى العالمى ليس مسئولية اشرف لوحده و هذا شان لا علاقة له بموضوع بكرى المدينة و لا علاقة لك انت به ، اتمنى عندما تكتب ان تتذكر انك صحفى و ليس مشجع متعصب ، نتمنى ان تخصص هذه المساحة بما ينفع من نقد موضوعى و اراء قيمة تفيد الرياضة لا ان تكون خصما عليها، ابعد نفسك عن المهاترات فقلمك ظل امدا بعيدا يكتب بموضوعية و بعيد عن العصبية و لكن فى الاونة الخيرة انحرفت عن جادة الطريق و لك كل الود
  • #11
    abdulsathar 11-22-2014 10:0
    استاذ علم اصبحت تصفق كالبقية
    ماذا هناك
    كنت مع مجيدو الله يرحمه اقلام تجبرك علي المتابعة
    مجديو له الرحمة وترك اناس يواصلون خليك في السليم ولاتهابش
    اكتب مصلحة المريخ كما كنت ولاتهتم بالقنابل
    بالنسبة لبكري نعم الكاردينال رفض التجديد له لاسباب عدة
    حتي مهند ولدكم رفض يجدد له
    ليه ماسجلتوه ولا عشان الهلال شطبه
    بالنسبة لعمر والله لايوجد لاعب لافي الهلال ولا المريخ افضل منه
    انها حرب القمة ليس الا
  • #14
    یحیی 11-22-2014 09:0
    لام الاردینال فیما یخص نهایة عقد بری المدینة وأنه مازال لاعب الهلال لیس صحیح باعتبار أن فتره التسجیلات تقدم توقیتها وبالتالی لام الاردینال غیر منطقی هل سأل الاردینال نفسه إذا أراد مجلسه التعاقد مع لاعب مطلق السراح من نادی آخر فهل سینتظرون حتی نهایه عقده (تون التسجیلات انتهت ) وبهذا المنطق الاردینالی أی لاعب تم تسجیله علی طریقة المدینة فمن حق نادیه أن یذهب إلی الفیفا لاسترداد لاعبه إن ان راغبا فیه !! السخریه من الاردینال یاأستاذ علم مرفوضه مال ومال القضایا الهلالیه الأخری سواء تم إنجازها أم لم یتم ..أما بالنسبة لعمر بخیت لیس هنال لاعب محور فی المریخ یمتل قدراته الفنیه وخبراته ولعلم المعلم اقترب من أهلی الخرطوم .
  • #15
    ابو قصى الدمام 11-22-2014 09:0
    انت تطالب اعضاء مجلس المريخ الثلاثة الاعتداد بالجانب الفنى وهذا ما قام به الكاردينال الذى احترم الرأى الفنى و المخالف لرأيه و الا يعتبر هذا قمة المؤسسية.و فيما تناقض نفسك يا استاذ علم المطلوب المهنية و لو لبعض الشىء و بعيدا عن اللونية
  • #16
    عاشق الهلال 11-22-2014 09:0
    كدى يا بابا خليك من كردنة ،،، هل هنالك علاقة بين انهيار صفقة موكورو وما رشح من معلومات عن انهيار بنك الثورة الحيوانية !!! وهل التمويل والتسجيل من اموال بنك الثورة الحيوانية له ارتباط بالعملية البهيمية البولندية التى تمت باستاد الحصاحيصا!!!
  • #17
    صلاحكو 11-22-2014 08:0
    يا استاذ يا فاضل اشتم رائحة من مقالك هذا الكلمة التي قالها السيد الكاردينال بان يوجد بعض الصحفيين المأجورين للأسف الشديد وهذ هي التي لابسه في راسه من حوار رئيس نادي يدفع من حر ماله وله الحق المحافظة عليه يعني واحد سرقوا من 800 ألف وعاوزه يصمت يا اخي ال اختشوا ماتوا
  • #18
    ابو مهند 11-22-2014 07:0
    مع احترامي الكبير للصحفي المريخي الأستاذ علم الدين هاشم إلا أن لغة الكاردنينال اعتقد انها معقولة جدا في كل القضايا المتعلقة بنادي الهلال و ده لغة الفلوس الانت دايرنوا ولا ما كده ياستاذنا
  • #19
    الأزرق الكاردينالي 11-22-2014 06:0
    خلينا من ده كلو .... رأيك شنو في كلام الكاردينال بأن الهلال و مع إحترامه لكل الأندية الأخرى هو صاحب الأغلبية الجماهيرية الساحقة ....كلام حر زي النار .... ده الرئيس و له بلاش ... ليته رئيس البلد كلها
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019