• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
علم الدين هاشم

كفاية مهازل !

علم الدين هاشم

 7  0  4552
علم الدين هاشم

بهدوء
كتب منتخبنا الوطنى السطر الاخير من قصة خروجه من التصفيات الافريقية وذلك بخسارته امام الكونغو فى اخر مبارياته فى مجموعته التى يتصدرها منتخب جنوب افريقيا عن جدارة مستحقة .
لم يكن خروج صقور الجديان بالامر المفاجىء لكل المتابعين لمسيرة المنتخب الوطنى التى ظلت تتواصل من اخفاق الى اخفاق نتيجة لمجموعة من الاسباب والمشاكل لانتوقع ان تجد الحل الجذرى قريبا طالما ان الاتحاد العام ومن خلفه حكومتنا الموقره يتعاملون مع مشاكل المنتخب الوطنى من باب اداء الواجب فقط وليس بهدف التمثيل المشرف كما هو حال جميع المنتخبات المحترمة من حولنا التى تنعم بقدر كبير من الاهتمام والتقدير الذى يصل درجة تخصيص الميزانيات المالية الكافية لتعين الاجهزة الفنية فى تنفيذ برامج الاعداد والتحضير من معسكرات دسمة ومباريات ودية مع منتخبات لها القيمة من فئة ( الخمسة نجوم ) فضلا عن الطائرات الخاصة لتسهيل نقل البعثات من مطار الى اخر , وخير دليل بعثة المنتخب الكونغولى التى كان قوامها 51 شخصا حضرت للخرطوم بطائرة خاصة برئاسة وزير الشباب والرياضة مما يجسد مدى الاهتمام الحكومى الكنغولى بامور منتخبهم ومشاركته ونتائجه علما بان الكونغو ليست (دولة رفاهية ) مثل جنوب افريقيا مثلا ولكنهم يتفوقون علينا بهذا الفهم الراقي فى التعامل مع الشأن الرياضى الذى لايقل عندهم عن مستوى الاهتمام بمشروعات التنمية الاقتصادية والبشرية .
انتهت مسيرة منتخبنا فى التصفيات الافريقية مع الاسف على ذات النحو الذى تكرر مرة ومرات رغم الاصوات التى تطالب والصحف التى تكتب وتدعو الى توفير الحد الادني من الامكانيات المادية لتسيير امور المنتخب من مرحلة الاعداد وحتى لحظة المشاركة فى البطولات الافريقية ولكن لاحياة لمن تنادى طالما ان المنتخب لايأتى على رأس اولويات واهتمامات القائمين على الامر فى الاتحاد العام او خارجه لتستمر الاحباطات من جديد وتصيب نفوس جماهيرنا الوفية والمغلوب على امرها .
عموما نقول للكابتن مازدا شكرا جزيلا على وفائك واخلاصك فى عملك وتضحياتك فى تحمل المسؤولية اداريا ومدربا وطبيبا ومعالجا نفسيا وشكرا للاعبين وهم يقاتلون وحدهم فى اصقاع القارة السمراء بالعزيمة والارادة القوية ,, والى هنا كفاية مهازل !
مصير هيثم بيد المريخ
ارتفعت وتيرة المطالبة بعودة الكابتن هيثم مصطفى الى الديار الزرقاء مرة اخرى من خلال مسلسل البيانات التى تتوالي هذه الايام واللافتات التى تلوح بها فئات من جماهير الهلال فى مواجهة الرافضين لعودة البرنس , يأتى ذلك فى ذات الوقت الذى يواصل فيه الاتحاد العام مماطلته بعدم الفصل فى شكوى المريخ ضد البرنس ومحاولة البعض من داخل الاتحاد العام من اصدقاء اللاعب تمييع القضية عسى ولعل ان يتمخض ذلك عن مخرج ودى ينقذ هيثم مصطفى من اى مطالبات مالية تفرض عليه اعادة ماحصل عليه من المريخ دون وجه حق !
من الواضح جدا ان قضية هيثم مصطفى ستأخذ ابعادا اخرى قد تظهر نتائجها خلال الايام القليلة القادمة بعد النغمة الجديدة او بالاصح (الطبخة ) التى يتم اعدادها من خلف كواليس الاتحاد العام وتشمل الربط بين قضية هيثم مصطفى وقضية بكرى المدينة ,, والغرض من ذلك حسب مايفهم الضغط على ادارة نادى المريخ لتقبل الحل الوسط رغم ان المريخ لاعلاقة له بقضية بكرى المدينة الذى ضمه المريخ اليه وفقا للوائح الاتحاد العام وبموافقته من داخل مكاتبه !
على ادارة المريخ ان تصحو وتتابع مايخطط له من جانب محبي ومريدى هيثم مصطفى من بين اعضاء الاتحاد العام الذين حاولوا قبل ايام جس نبض الجانب المريخي بتسريب خبر على صفحات التواصل الاجتماعي والمنتديات يشير الى رفض شكوى المريخ ضد هيثم الذى نؤكد بان مصيره سيظل بيد المريخ الذى تنكر وتعالي عليه !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصواعق 11-21-2014 03:0
    محاولة فاضحة لاصدار صك ببراءة مازدا... تذكرني بعالم سوداني وهو طبيب قامة على مستوى العالم في مجال تخصصه ويعتبر مرجعا وفي مجال علمه نشر كثير من البحوث والاوراق في مجلات عالمية وتدعوه الجامعات الغربية للمحاضرة في جامعتها على مستوى الدراسات فوق الجامعية.. هذا الطبيب وبهذا المستوى العلمي الرفيع الذي يشهد عليه العالم لديه في حاضرة احدى الولايات مقبرة باسمه .. فانه غير موفق ف 90% من مريضاته اللاتي يحتجن للتدخل الجراحي يتوفاهن الله اثناء اجراءه العملية... لذلك فقد هربت منه جميع المريضات... هذا هو حال مازدا ان وافقناك جدلا بانه مؤهل وافضل من يحمل شهادات التدريب في السودان فانه لا يملك اهم شيء وهو التوفيق.. التوفيق من عند الله... لذا ان كان الاتحاد لا يستطيع ان يزيحه بسبب انه مريخي .. وان الصحافة المريخية تدعمه لانه مريخي... فعلى مازدا ان يختشي ويخفف جلده البقري ويحس بآلام السودانيين ويستقيل .. يكفينا نتائجه ذات قوى الابادة الثلاثية.. اضر بنا كشعب وكجمهور رياضي ... كفى مهازل...
  • #2
    ابو عبدالله / جده 11-20-2014 03:0
    يا استاذ لا احد ينكر هلالية هيثم مصطفى الصارخه ولا هلالية بكري المدينه اللادغه وانتم تعلمون علم اليقين هذه الحقيقه ومع ذلك قمتم بضمهم للمريخ بهدف سمج وسازج وبدائي جدا كما تتوهمون وهو الفوز الاداري على الهلال والذي ظل عقدتكم مذ ان عرف السودان الكره وكما لكم اهداف مريضه فلك ان تعلم ايضا ان هيثم وبكري سجلوا لكم وفي قرارة نفسهم يعلمون اهدافكم التي تحققوها وهم ايضا لديهم اهدافهم الخاصه جدا والمكاسب التي يريدوا تحقيقها وهي ثمن خيانتهم للهلال وهي ماديه بحته وهي اللهف من مليارات بنك الثروه الحيوانيه السائبه في يد واليكم والتي عجز البرلمان السوداني من ان يجد لها سبيلا بعد ان اصبح بنك الثروه الحيوانيه عباره عن شركة مقاولات خاصه بالوالي يمتلك اكثر من 50% من اسهمها - وكما لكم اغراض مريضه فلهيثم وبكري اهداف ايضا وقد وصلوا اليها لذلك يا فاهم لا تنتظر من هيثم وبكري ان يحملوا المريخ الى منصات التتويج او يحملوه في قلوبهم التي امتلات بحب الهلال ولا تنتظر منهم ايضا ان يردوا المليارات لانها كانت ثمن تسجيلهم في المريخ وعليهم ان يداوا بها الجراح التي خلفها ارتدائهم للفانلة الحمراء
  • #4
    حالم بوطن احلي 11-20-2014 01:0
    هيثم غلبان. ما سلطة وتأثير هيثم أمام الوالي وإتحاده. أرحمو هيثم عاوزين تخلوه مريخابي بالعافية اللي قلب هو في القلب ما بتغيره الملايين. الزول غلط وندم ولكل انسان هفوة كما لكل جواد كبوة وهذ الجواد الاصيل يريد أن يقيل عثرته فأتركوه لشأنه فان الله الذي هو الله يغفر ذنوب عباده.
  • #5
    عاشق الهلال 11-20-2014 12:0
    السيد علم وكعادته ادان الجميع عدا مازدا ،،، على جمهورية السودان ان تخصص طائرة لرحلات الفريق على ان تكون البعثة برئاسة وزير الشباب شريطة ان يعضد بمساعدى الرئيس ود المهدى وود الميرغنى ( على الاقل لاداء دور مفيد يحلل رواتبهم) وعندها سيتمكن مازدا من قهر جميع الفرق الافريقية ويا حبذا لو تم تغيير الشعب بآخر لديه المقدرة على تقدير تضحيات مازدا
  • #6
    ود أحمد 11-20-2014 12:0
    التقول أنه موسى في المريخاب تلقاهو فرعون . مصيري ومصيرك ومصير هيثم ومصير كل البشر بيد الله جل وعلا.
  • #7
    سيف الدين خواجة 11-20-2014 12:0
    صدقت اخي علم قلناها اكثر من مرة ان قضية هيثم بيد المريخ لكنه السودان المدهش كما تقول !!!ويبدو انها مطابخ كثيرة وبانواع دسمه من الماكولات ولا اري اي علاقه لقضية بكري مع قضية هيثم فتسجيل بكري للمريخ صحيح اما التقاضي ضد بكري فالمريخ ليس طرف فيه اما هيثم فالمعالم واضحة ويا عالم ماذا يحدث غدا في بلد المافيا هذه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019