• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021
رأي حر

معارضة الاهلى

رأي حر

 0  0  834
رأي حر
الاحمدى

اتابع كما تتابعون بالتأكيد خسارة منتخباتنا القومية فى كل البطولات الخارجية .
واتحسر كما تتحسرون بالتاكيد على حالة التدهور التى اصاب كورتنا التى ظللنا نفخر باننا اول من شارك فى وجود الاتحاد الافريقى التى افقدتنا القدرة حتى على ما برعنا فيه ..من تقديم اداريين
لم نلمس بوادر للتغيير الادارى فى اجهزتنا الفنية للفرق القومية التى اصبحت معروفة للكل بل اصبح الكل يستنى دوره ليعك عكه فى الفرق القومية .بالرغم من النتائج المخيبة للامال والطموحات .
وكان ما يعيشون فى الوسط التدريبى مجموعة مقفولة. قرر الاتحاد العام مداولتهم من خلال الفرق القومية لنجد الفكر نفس الفكر التحكم نفس التحكم .
عجب العجاب هنا انه لازال بيننا من يحملون بالديمقراطية الاتحادية ويحلمون بالعدل وحرية الاختيار للاجهزة الفنية .
يتحدث البعض عن الفرق القومية المستقبلية التى يجب ان تكون بدايتها من المدارس السنية مرورا بالدرجات الاخرى وهى فكرة لم تجد الا المعانة فى ظل الامكانيات المتاحة والتى يجب ان يطلق عنانها رجال الاعمال بالاندية الرياضية لتصبح حقيقة ماثلة للجميع .
ليس الحديث عن خسران الفريق القومى الاول بل الحديث عن اقرب منافسة له بعد ان استنفذ كثير من اللاعبين عطاءهم فى المستقبل الرجوع الى الكونسلت التدريبي من اهم الوسائل التى يجب ان تعمل عليها القاعدة الرياضية لاندية والاتحادات من خلال المدربين العاملين بالاتحادت والاندية .
نافذة
انفض الموسم الرياضى للفرق القومية بخروجها من المنافسات وتبقى لنا امل واحد فى الفريق الاولمبى الذى يجب اعادة ترتيبه جيدا ليكون الامل الوحيد المرتجى ونعنى بالترتيب اعادة الصياغة له جزريا وتوفير كل من المعسكرات والمباريات الودية تدريجيا الاضافة باستجلاب لاعبين جدد يشكلون اضافة
حقيقية ا لتوجدنا فى جانيرو .
تعونا على البعثة الادارية العاملة دون اهل الكرة كان علينا ان خلق ترابط رياضى تشمل فى مجملها فنين لهم الخبرات الكبيرة لينصلح حال الفريق الاولمبى .
قيام الورش والمحاضرات وتوزيع الشان الفنى حسب الخبرات الموجودة والتخلص من الوجوه الدائمة التى ظلت القاعدة الرياضية تمل منها .
جيل اعلن الوداع عن الميادين الخارجية يجب ان نسلم بذلك لندرك المستقبل القادم.
هو للشباب قادر يمكن صغله بعناية فائقة واستقلالية كاملة لاجهزته الفنية .
نافذة اخيرة
الشان القومى فى للفرق القومية مهمل بكل جوانبه التدريبية والفنية والمالية حتى الاختيار الذى لا يعلم كثير من اهل اللعبة مقاييس الاختيار فيه .عموما آخر الامال تصب فى صياغة الفريق الاولمبى اخر الفرق الذى تمثل السودان .
هلال الابيض يحتاج للكثير من اللاعبين اصحاب الخبرة فى موسمه الاول .
النضال النهود يقوده مدرب مقتدر .
رئيس نادى الترسانة الابيض يملك كثير من الطموحات الكبيرة والفكر الادارى الواعى ما يعنى بلوغ فريق الترسانة مصاف الاندية بالدورى المحلى
نادى الفجر ممثل ولاية شمال كردفان فى التاهيلى القادم يجب ان يكون له واجهة جيدة يا حادى ركب الرياضة بالولاية .
خاتمة
الرابطة الاعلامية لمدينة الابيض يجب تفعيلها لتشمل الكثير من الضروب الرياضية والتى سجلت حضورا انيقا من العم عثمان الخليفة والاستاذ محى الدين والاستاذ ميسرة بلدو .
البعثة الاعلامية الرياضية تتقدم بجزيل الشكرللجندى المجهول الاستاذ رامى الذى سهر على راحة البعثة وخدمة الحرس
تطورات خطيرة للسماع فى قضية الطعن فى اجراءات الجمعية العمومية لنادى الاهلى بعد ان ادلى احد عضو النادى بمعلومات تعلن عن قرب لجنة تسير للنادى .من معارضة الاهلى .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رأي حر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019