• ×
الأحد 16 يونيو 2024 | 06-15-2024
موسى مصطفى

الخيل تجقلب و الشكر لحماد !!

موسى مصطفى

 0  0  1925
موسى مصطفى
صيحة
اطلق رئيس قطاع الناشئين بالمريخ الاخ حاتم تصريحات في احد الصحف و نسب النجاح في ملف الناشئين وفوزه مرتين على التوالي لنفسه ورفاقه الحاليين !!
لا ادري ان نسي او تناسي الاخ حاتم محمد احمد الذي وجد فريقا جاهزا ان يشكر من سبقوه في ادارة الفريق الرديف وفازوا ببطولة الدوري الرديف لاول مرة في تاريخ الممتاز و تركوا النادي متصدرا للبطولة بفارق كبير من النقاط في دورة واحدة ليفوز بها مرتين على التوالي !
الانجاز الذي حققه المريخ في بطولة الدوري الرديف يحسب و ينسب للثلاثي خالد تاج السر و حسن حسكو و السيد عصام طلب والذي اتي باميز اللاعبين في الدوري الرديف وهم ابراهومة و محمد شمس الفلاح و عبد الرحمن النسور و جقود و زردية و حسن حسين و حسن سليمان و نمر و محمد عبد الوهاب و عطا مبارك افضل لاعب في فريق المريخ و الذي ترك الكرة و هاجر الى قطر بعد ان صعده المريخ الى الفريق الرديف وهو يعتبر اميز لاعب فشل قطاع حاتم في المحافظة عليه !!
الخيل تجقلب و الشكر لحماد مثل طبقه الاخ حاتم ورفاقه تماما على ارض الواقع !!
كل اللاعبين المميزين الحاليين في كشف الفريق الرديف هم من جاء بهم طلب ورفاقه ولكن ما احضر الحاليين !!
و حتى الذين سيتم تصعيدهم للفريق الاول في الموسم المقبل بقيادة يوحنا و غيرهم من العمالقة من نجوم الشباب هم ايضا دعامات اتي بها الثلاثي!!
كنا نتمنى ان يشكر حاتم ومجلس المريخ هذا الثلاثي بدلا من ان ينسب الانجاز لنفسه !
ندرك ان هناك لاعبين تم قيدهم في الفريق الرديف من عديمي الموهبة و جلبوا باموال ضخمة وفيهم من فاقد للموهبة و رغم ذلك فلن ينجحوا لان الجمهور هو الحكم الحقيقي ويعرف من لاعب الكرة ومن اللاعب المصنوع !!
للامانة و التاريخ يجب ان نقول شكرا لعصام طلب ورفاقه خالد تاج السر الذين قدموا للوطن فطاحلة اللاعب بما فيهم اللاعب وليد علاء الدين و محمد عبد الوهاب الذين خطفهما الهلال من المريخ وفرط فيهم قطاع حاتم !!
بالامس فشل اللاعب اوكرا في اجتياز الكشف الطبي !!
حذرنا من التعاقد مع اللاعب قبل الفحص الطبي لان كثيرون جاء تقريرهم سليما ولكنهم حينما مارسوا الكرة في المريخ على رأسهم اللاعب اليجا تانا و زكريا و التوغولي ابالو و صاحب الـــ(45) عاما عمو نجاد !!
نحمد الله ان المجلس استجاب و عرض اللاعب على الفحص الطبي حفاظ على اموال النادي !!
بعض الصحافيين يمنحون المشجعين القابا مثل القطب وهم غير مؤهلين لها وهذه مصيبة الصحافة التي تطلق على كل من هب ودب قطب !!
ظهر بعض منهم على السطح ووجه اساءات بالغة لرجالات المريخ !!
ماذا قدم المتسلقين حتى نوزع عليهم الالقاب !!
الخيل تجقلب و الشكر لحماد
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019