• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
يعقوب حاج ادم

بيان شجاع ونبيل

يعقوب حاج ادم

 1  0  1411
يعقوب حاج ادم

جاء البيات الصارخ الشجاع النبيل الذي اصدرته رابطة الهلال المركزية لسان حال الجماهير العاشقه المحبه لهذا الصرح الشامخ .. جاء ذلك البيان القوي ليقطع قول كل خطيب وليؤكد ولكل ذي عين بصيرة بانه لم يعد للقائد المشطوب اي مكان في البيت الهلالي فقد حذر البيان من مغبة الانصياع للرجاءات والتوسلات التي يقوم بها البعض من المقربين للقائد المشطوب برغبة العمل علي اذابة جبال الجليد التي افسدت علاقته مه اهله الهلاليين بفضل الجرم الذي ارتكبه في حق نفسه وفي حق هلاله العظيم الذي اعطاه اسمه وعرفه بالناس واوصله الي قلوب الكثيرين من عشاق الموج الازرق ولااظنني اضيف جديدا لما حوته سطور البيان القوي الذي رفض اي محاولة مستترة او علنيه لاعادة المشطوب الى الكشوفات من جديد مهما كانت المبررات التي يسوقها البعض كمبررات وهمية لعودة المشطوب لكشوفات الزعيم الهلالي وقد شجب البيان تطاول المشطوب علي الرموز الهلالية والتقليل من شانها بتلك الطريقة الخارجه عن حدود اللياقه والروح الرياضية وشدد علي انها وحدها مفيلة بردعه وعدم التعاكف معه وكما اسلفت في مقالي السابق فاننا يجب ان تسدل الستار وبصورة نهائية علي هذه المسرحيه الهزيلة التي اخذت اكثر من حجمها ولاادري لما يسعي البعض من الهلاليين الي دس السم في الدسم حولها.. وان كان هنالك مايحزنني حقا هو ان يسعي البعض من الهلاليين الي احراج النجم الخلوق نصر الدين عباس جكسا واقحامه في هذه القضية الخاسرة وبعض الحادبين علي مصلحة القائد المشطوب يذهبوا اليه في عقر داره طالبين منه التوسط في هذه القضية الخاسرة والتي قتلت بحثا منذ ان مهر القائد المشطوب توقيعه في كشوفات الوصيف وحمل شعاره ودافع عنه بالمهج والارواح فماذا يريد من الهلال بعد ذلك .. هل يعتقد القائد المشطوب بانه يمكن ان يتلاعب بمشاعر الهلاليين كيف شاء ومتى ماشاء بالطبع لا والف لا ونحن علي قناعة تامة من ان رئيسنا الجميل الاجمل اشرف سيد احمد الكاردينالي لن يرتكب غلطة عمره ويزعن لهذه الاصوات النشاز التي تطالب بعودة المشطوب برغم كل الترهات التي صدرت منه قبل وبعد الشطب ومن هنا فاننا نستطيع ان نؤكد من جديد بان كل المحاولات التي يحيكها البعض من تحت الطاولة لعودة القائد المشطوب للكشوفات ماهي الا محاولات يائيسه لذر الرماد في العيون فلا القائد سيعود ولا الجماهير سترضي عنه ففضوها سيره واغلقوا هذا الملف المهترئ والذي اشبعناه لطما وشق جيوب ..

الضرب علي الميت حرام
_______________

هزيمة منتخبنا الوطني امام نظيره الجنوب افريقي في الجوله الخامسه من التصفيات الافريقية المؤهلة الى نهائيات غينيا مطلع العام الميلادي القادم 2015 تلك الهزيمة وضعت حد فاصل لكل عنتريات لاعبينا المغلوب علي امرهم ومدربهم الهمام الكابتن محمد عبد الله مازدا وقذفت بهم الي خارج اتون النهائيات التي نحمد الله كثيرا في اننا لم نتاهل الي نهائياتها لاننا والحق يقال لانملك اسلحة القتال مع عتاولة القارة السمراء وافضل لنا مليون مره ان نخرج بشرف من معمعة التصفيات التمهيدية بدل ان نصل الي النهائيات ونحن غير قادرين علي المجابهة والصمود ولعلني كنت علي قناعة تامة مع صديقي الصدوق محمود علي احمد الذي كانت لديه طموحات خجولة تتمثل في قناعته بان نجوم منتخبنا قادرين علي العودة من جوهانسبرح بنقاط المباراة الثلاثة فقلت له يااستاذ محمود لايمكن لفريق او منتخب عجز عن ان يحقق الفوز علي ارضه في ان يحقق الفوز خارج الارض وهذه قاعده ثابتة ومتعارف عليها فمن يفشل في الفوز علي ارضه لن يقوي علي الفوز خارج الارض والامثله علي ذلك كثيره سوى ان كان ذلك عن طريق الاندية او عن طريق المنتخبات وبما ان خروجنا قد بات حقيقة ماثلة وبما انه لم يكن مفاجيئا بالنسبة لنا وبما ان اللقاء الاخير في التصفيات امام الكنغو قد اصبح تحصيل حاصل لن يغير من وضع المنتخب السوداني شيئا في المجموعة بعد ان طارت الطيور بارزاقها فاننا نهمس في اذن الكوتش مازدا بان يسعي للاستفادة من جهود البدلاء الذين اعياهم الجلوس علي الكنبه فالفرصة ستبقي متاحه امامه لاضاءة الاشارة الخضراء لمظاليم الكنبه لكي يقتحموا المستطيل الاخضر لكي ينثروا ابداعاتهم وفنونهم ويقدموا انفسهم للجماهير والمراقبين حتي يقف بنفسه علي جاهزية هولاء البدلاء ومدي امكانية الاستفادة من جهودهم في القادم من المشاركات واراحة لاعبي الصف الاول الذين لم ينجحوا في تحقيق الهدف المنشود ويقيني بان بين مظاليم الكنبه من هو جدير بالدفاع عن الوان المنتخب وحمل شعاره ومانرجوه هو ان يقوي نجوم منتخبنا علي تحقيق الفوز الثاني في التصفيات ووداع التصفيات بفوز مؤزر يرضي طموحات المراقبين والجماهير السودانية علي حد السواء ولننتظر حتى لقاء الكنغو الاخير في التصفيات لنري شكل المنتخب والبصمات الاخيرة التي سيضعها الكوتش مازدا علي خارطته.

التمريرة ... الاخيرة
___________

مسكين كرومي حالك يغني عن سؤالك اهلك تنكروا ليك وخلوك لايص مصيرك مجهول ومعلق بين الارض والسماء ودي اخرتها ياكرومي تاني اطلع لي في الشبك واستعرض لي في عضلاتك وارقص لينا الرقصات الهستيرية تلك .. الحين عرفت ياكرومي انه الدنيا دي مادوامه !!؟؟ فرفر تاني !!؟؟

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هلالي بالميلاد 11-17-2014 03:0
    اتفق معك تماماً في قفل الباب نهائيا امام عودة هيثم مصطفي لفريق الهلال بعد موقفه من الجماهير التي اعتصمت من اجله ايام طويله و ذرفت الدمع السخني وهو يقوم بالتوقيع في كشوفات المريخ و يبتسم امام الكاميرا برفقة مزمل ابو القاسم الذي يعمل بكل خبث و دهاء ليله و نهاره لإيذاء و تدمير الهلال و لاعبي الهلال. اننا ان تجاوزنا تصرف هيثم مع نادي الهلال و مشجعي الهلال ينفتح الباب على مصراعيه لبكري المدينة ليعود بعد فشله المؤكد و خطيبته بالمريخ و بعد ان مكر و تحايل علي الهلال و مشجعي الهلال ليعود الى النادي العريق الذي تأسس و قام على قيم و اخلاق لا يعرفها المريخ و لا رئيس المريخ. الامر لا يتعلق بحرية الانتقال ولا بالاحترافية كما يروج البعض في محاولة يائسة و بائسة لذريته الرماد على العيون. المسالة تتعلق بالقيم و المبادئ و الالتزام بالعهود و احترام المواثيق... العهد غير المكتوب بين هيثم و جماهير الهلال كان يملي عليه ان يرد محبتهم و مساندتهم بنفس الدرجة و التمسك بالهلال بعض النظر عن موقف رئيسه الجاهل و مدربه الحقود فكلاهما لا يمثلان جماهير الهلال العاشقة له. اما بكري المدينة، فتلك سقطة كبرى لشاب واعد وجد الفرصة للنمو و التطور في أسرة تحكمها قيم و مثل عليا فسقط في فخ رئيس نادي لا قيم و لا اخلاق تحكم سلوكه فانساق كال أعمى و الأطرش وراء إغراء المال ناسيا او متناسيا القيم والأخلاق التي تربى عليها في نادي الهلال.... و ها هو يوثق لهذا السقوط بصورة تاريخية مع مزمل ابو القاسم.....هؤلاء لا مكان لهم في نادي الهلال مرة اخرى و لينعموا عالم جمال الوالي الغارق في الفساد....
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019