• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
محمد كامل سعيد

قرار شطب باسكال .. لا يسر البال .. !!

محمد كامل سعيد

 8  0  3662
محمد كامل سعيد
* فجأة (كدة) اعلن المريخ استمرار (أب قلبا ميت 2) في الكشوفات .. مع العلم ان النادي وبذات الطريقة (الفجائية) كان قد اعلن الاستغناء عن اللاعب وتبعه المطبلاتية بالعديد من المقالات لتأكيد ان تكاليف تسجيل المدينة أقل في قيمتها من تراوري .. !!

* واستنادا على ذلك العبث لم يكن غريبا ان يوقع المريخ عقدا مع باسكال عنوانه ان يدفع اللاعب اربعمائة ألف دولار اذا فكر في اللعب بصفوف الهلال .. والله كلام غريب جدا جدا .. !!

* ولا ادري كيف وافق باسكال على ذلك الشرط الاملائي الموغل في المكاواة خاصة وان المريخ استغنى عن خدماته وبعد ذلك لا يريد له ان يلعب في صفوف الهلال .. (ده كلام شنو يا عالم) ..؟ !!

* هل يا ترى ان المريخ اقتنع بعدم اهمية باسكال ..؟! ام ان المجلس ارغم على قرار الاستغناء عن خدمات العاجي بعدما استند على الرأي الفني ..؟! ام ان العملية كلها لبن سمك تمر هندي ..؟ !!

* اين قادة المجلس من ذلك العبث ..؟ !! بل اين اللجنة الفنية ..؟ !! وهل هنالك لجنة فنية في الأصل.؟! انها الفوضى بعينها وغياب المؤسسية ان يستغني النادي عن لاعب ما ثم يطلب منه عدم اللعب للهلال .. !!

* نعود للسوق، الذي نتابع فيه الاعمى يحمل المكسر، ونقول ان المطبلاتية وجدوا فرصتهم الذهبية وسارعوا في الخوض داخل لجة المصالح الخاصة التي انفتح بابها امامهم بطريقة لم يحلموا بها .. !!

* صار عمر بخيت ومهند الطاهر هدفا لمطبلاتية المريخ .. ومجلس الادارة لا بيهش ولا بينش .. قاعد ينفذ الأوامر .. سجل سجل .. يسجل، أشطب أشطب .. يشطب، وعينك ما تشوف الا النور .. !!

* ولا ادري اين الحارس المعز من هذا المولد، وهل يا ترى ان هنالك لجنة فنية ام ان القضية عنوانها (انا هايص واخويا لايص) يعني لا وجود لما يسمى باللجنة الفنية ولا يحزنون لأن الامور كلها في يد شخص وااااااااحد .. !!

* لقد تطابق موقف المريخ مع قصة الرجل الذي سقط من عمارة عالية فاخذه الجيران الى مستشفى نظيف .. وعندما (فاق) بعد (الاغماءة) وجد الممرضات من حوله يرتدين الزي الابيض فاعتقد انه مات ودخل الجنة .. !!

* المشكلة المؤسفة والمؤثرة ان كل الامور المهمة في النادي الذي كان كبيرا واسمه المريخ صارت بيد شخص واحد يخر قادة المجلس امام ارائه ومقترحاته وينفذونها على وجه السرعة وبدون اي تفكير .. !!

* يعني بكرة لو الهلال قال ما عايز احد المشجعين فان الاشارة المريخية ستتحول اليه وربما يسعى المطبلاتية لإقناع الرئيس الطوالي بان (صفقة) هذا المشجع ستقرب الاحمر من اللقب الخارجي .. !!

* تخريمة اولى: ومن عجائب التسجيلات المريخية التي تتحكم فيها الامزجة الشخصية والرغبة في الانتقام من الآخرين ان يضمن أب قلبا ميت 2 استمراريته في الكشوفات ويبتعد باسكال المنضبط .. !!

* تخريمة ثانية: الكورال يقف بالمرصاد للتصدي او تشجيع اي فكرة تطل فوق السماء الحمراء بدليل ان اعلان الاستغناء عن اب قلبا ميت 2 وجد الاستحسان والترحيب لأن اللاعب يكلف الخزينة كثيرا .. !!

* تخريمة ثالثة: مهند الطاهر عمر بخيت بكري المدينة المعز محجوب نزار حامد وغيرهم لا ولن تخرج نهايتهم عن ما حدث لمشطوب الهلال وقائده السابق .. فقط تذكروا كلامي ده .. !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #3
    Abu Areej 11-06-2014 09:0
    فعلاً شرط غريب .. فإذا المريخ خائف من اداءه القوي فلماذا شطبه؟؟؟ اكيد هنالك شيء ما ..
  • #4
    mohamed khedr 11-06-2014 07:0
    دا مش باسكال ال هو واحد من التنابله ؟؟ اليوم صار يبكى عليه !!!!
  • #5
    الرايق 11-06-2014 07:0
    عامل نفسك ولي امر المريخاب تتحدث باسمهم قوم شوف ليك شغل لماذا تحاول أن تلغي عقول الناس هناك لجنة فنية تم تشكيلها وتمارس عملها تجي ايها المتصحف تقول مافي نحنا ماعندنا قنابير كما تحاول ان تثبت ذلك وبان المريخاب غلابة و مساكين والله المسكين والمغشوش انت لا يعجبك شئ اذا سجلو انتقدت واذا شطبو انتقدت انت نفسك ما عارف انت عاوز ايه لان الحقد والحسد مالي قلبك اتق الله واترك الحسد فالارزا ق بيد الله بس صفي النية
  • #6
    حسن 11-06-2014 02:0
    ليس هناك ما يمنع لاعب مشطوب(باسكال) بعد تسوية حسابه ليس هناك ما يمنعه الا ان يكون دفع له مبلغ اخر (كشرط جديد) يمنعه من الانتقال الي جه اخري في هذ الحال يمكن ان يأخذ المبلغ ويوقع علي عدم الانتقال الي تلك الجهة ،،والله اعلم
  • #8
    ahmedk135 11-06-2014 01:0
    كلام جميل وربما اقرب للتحليل الصحيح لنفسيات الرايس والطبال الكببر(اب قلبا ميت 3)لان الاحساس بتكرار الخطا غير موجود عندهم ولو حصل سيكون مخالفين الرائ هم السبب ويبدا الخطا من جديد .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019