• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
محمد احمد سوقي

هيثم قاتل من أجل البقاء بالهلال وبكري نقض العهد والوعد وباع الأزرق بالمال..!!

محمد احمد سوقي

 16  0  3380
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد أحمد دسوقي
الدعوة لعودة هيثم احياء لقيم الوفاء وتقوية لصفوف الفريق وتوحيد الجبهة الداخلية
هيثم قاتل من أجل البقاء بالهلال وبكري نقض العهد والوعد وباع الأزرق بالمال..!!
القائد صاحب قضية وسنظل نطالب برد اعتباره وعودته لداره
× قال لي أحد الأصدقاء الأعزاء, كيف تهاجم بكري المدينة وتستنكر ذهابه للمريخ وتقول ان الهلال لا يشرفه أن يكون من بين صفوفه لاعب لا يدين بالولاء للنادي, في الوقت الذي تطالب فيه باستمرار بعودة هيثم مصطفى للهلال وهو الذي انضم للمريخ وارتدى شعاره ولعب له وشارك في فوزه ببطولة الممتاز..!
× قلت لصديقي ليس هناك أي علاقة أو وجه شبه بين الحالتين, فبكري قد التقى برئيس الهلال اشرف الكاردينال بمنزله ووافق بكامل قواه العقلية على اعادة قيده مقابل مليار وستمائة مليون استلم نصفها نقداً والباقي يقسم على فترة لعبه للنادي ثم غير رأيه وتنكر للعقد ونقض الوعد والعهد وذهب للمريخ من أجل الحصول على المزيد من الأموال ليؤكد انه لاعب بلا كلمة ولا يدين بالولاء للهلال الذي حوله من لاعب مغمور الى نجم واحدث نقلة كبرى في حياته بما اغدقه عليه من اموال ما كان يحلم بها في يوم من الأيام..!
× أما حالة هيثم مصطفى فهي تختلف تماماً حيث لم يفكر لحظة خلال مسيرته الطويلة بالهلال ان يتركه لأي سبب من الأسباب وينتقل للمريخ أو أي ناد آخر بل لم يحدث أن ساوم هيثم على أي مبالغ لإعادة تسجيله كما فعل عدد كبير من اللاعبين الذين تم شطبهم مؤخراً ويتحسر البعض عليهم رغم رفضهم التوقيع إلا بعد استلامهم للمبالغ الخرافية التي طالبوا بها ورضخ لها النادي فضلاً عن الدور الكبير الذي كان يلعبه في حل مشاكل اللاعبين وإعادة تسجيل المفكوكين واقناع النجوم الجدد بالانضمام لمسيرة الهلال والذين كان آخرهم اللاعب الموهوب نزار حامد, ورغم كل ما قدمه هيثم للهلال داخل وخارج الملعب فقد تعرض لحرب شرسة من مجلس الأمين البرير وآلته الاعلامية ومدرب الفريق غارزيتو ولجنة الكرة الذين حرموه من المشاركة في التمارين والمباريات والمعسكرات والرحلات الخارجية وطلبوا منه امعاناً في استفزازه التدريب مع فريق الشباب وهو الكابتن والقائد وشنوا عليه حملات اعلامية شككت في كفاءته ومستواه وقدرته على مواصلة اللعب لاخراجه عن طوره حتى يجدوا مبرراً لشطبه الذي كان مبيتاً منذ اليوم الأول لتولي مجلس البرير لمهامه لتصفية حسابات قديمة معه وهو صاحب الشخصية القوية التي يصعب اخضاعها لأية جهة..!
× فحالة بكري المدينة مختلفة تماماً عن حالة هيثم الذي لم يذهب للمريخ من اجل مزيد من الشهرة أو من اجل المال ولكنه وافق على ارتداء شعار المريخ في لحظات غضب وانفعال واحساس عميق بالألم من ظلم ذوي القربى ولاثبات ان شطبه لم يكن لاسباب فنية تتعلق بمستواه وقدرته على العطاء بل كان لتصفية حسابات قديمة واحقاد دفينة مرت عليها سنوات ولكنها لا زالت حية في دواخلهم. ولذلك ليس هناك مجرد شبه بين الحالتين والفرق كبير جداً بين هيثم الذي توقف من اللعب للمريخ ورفض كل الاغراءات والتهديدات من اجل العودة لناديه رغم كل ما واجهه من حرب استهداف وحملات اعلامية شوهت صورته في اذهان الجماهير بأكاذيب وافتراءات لا علاقة لها بالحقيقة, وبين بكري المدينة الذي وافق على تجديد عقده مع الهلال وقبض امواله ثم باعه للحصول على مزيد من الاموال, فالمقارنة معدومة بين من يقاتل من اجل البقاء بناديه في مواجهة الاستفزاز والاستهزاء والاساءة وبين من استغنى عن الهلال وجماهيره بالمال الذي قد ينتهي غداً أو بعد غد ليجد نفسه قد فقد الهلال والمريخ..!
× ولأن هيثم صاحب قضية فقد ظللنا نكتب ونقاتل من اجل عودته الى دياره وأهله لرفع الظلم عنه ورد الاعتبار له وهو النجم العاشق للهلال والذي امتع الجاهير بفنه وابداعه وقاده للفوز بالممتاز احدى عشر مرة ولدور الاربعة في البطولات الافريقية عدة مرات واصبح رمزاً للعطاء وجزءاً من تاريخ النادي الذي اعطاه بلا حدود ولذلك لن نتوقف عن الدعوة لعودة القائد والتي نعتبرها امراً طبيعياً في نادي الهلال الذي عرف بالتسامح مع ابنائه عبر تاريخه الطويل كما ان عودة هيثم في هذه الظروف هو الرد العملي لتسجيل المريخ لبكري واحياء لقيم الوفاء وتقوية صفوف الفريق وتوحيد الارادة الشعبية ورد الاعتبار لهذا النجم العظيم..!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 16  0
التعليقات ( 16 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عمر منوفلي 11-05-2014 05:0
    ومين اقنع بكري بالتسجيل في المريخ ومين اقنع مهند الطاهر واقوى عمر بخيت والمعز عن التسجيل وإعادة التسجيل في الهلال.
    أنسى الموضوع وشوف لك حاجة ثانية يمكن تنفع في مسيرة الهلال القاصدة ولجايات احسن من الرايحات وبكرة احلى.
  • #2
    حسين عبدالقيوم 11-05-2014 12:0
    يا استاذ دسوقي بكري المدينه ده اتولد في نادي الهلال؟ المال اتي به للهلال من قبل والآن هو في المريخ بسبب المال وبعد انتهاء فترته ربما يكون في نادي آخر بالمال برضو ، تعرف ليه ؟ لأنو يعرف معني الاحتراف . مسألة الولاء دي اسأل عنها الاجيال السابقه اما الآن فالمفاهيم اتغيرت ويجب عليكم كصحفيين كبار ان تغيروا مفاهيمكم والا حا تمشوا المعاش فالزمن لا ينتظر احد ..
  • #3
    حسين عبدالقيوم 11-05-2014 12:0
    يا استاذ دسوقي بكري المدينه ده اتولد في نادي الهلال؟ المال اتي به للهلال من قبل والآن هو في المريخ بسبب المال وبعد انتهاء فترته ربما يكون في نادي آخر بالمال برضو ، تعرف ليه ؟ لأنو يعرف معني الاحتراف . مسألة الولاء دي اسأل عنها الاجيال السابقه اما الآن فالمفاهيم اتغيرت ويجب عليكم كصحفيين كبار ان تغيروا مفاهيمكم والا حا تمشوا المعاش فالزمن لا ينتظر احد ..
  • #4
    الصواعق 11-05-2014 12:0
    وكلاهما اشتراهما كل الجمال بمباركة من عديله صلاح ابليس ... لماذا لا تكمل باقي القصة أم هي (الظروف) ... كلنا يعرف هدفك الاساسي في فركشة صفوف الاهلة متضامنا مع صلاح ادريس ضمن طاقمه بصحيفة المشاهد لزعزعة مجلسها المنتخب الممثل الشرعي للهلال
  • #7
    وديدي 11-04-2014 10:0
    حتى انت يا دسوقي! اي ولاء تتحدث عنه في زمن الاحتراف. وهل انت اذا وجدت صحيفة تدفع لك أكثر من التي تكتب فيها سترفض العرض الأكبر بسبب الولاء للصحيفة؟
    الحقد على المريخ يخرجكم من الموضوعية والمهنية
  • #8
    عاطف عثمان - دبي 11-04-2014 10:0
    الاخ دسوقي
    التحية لك ولكل عشاق الموج الازرق على امتداد البسيطة
    فيما يخص اللاعب بكري المدينة لقد ذهب برجليه للمريخ ونحن في الهلال لانساوم ابدا واللاعب الذي لا يريدنا فنحن لانريده حتى وان كان موهوب زمانه فالمسيرة متواصلة وبكري لن ينقص الهلال شيئا فهو ليس بافضل من الدحيش وجكسا وقاقارين والنقر وطارق وتنقا والديبة وعصام غانا في النهاية هو الخسران لانه خرج من قلوب الاهلة كلهم وللابد
    اما الكابتن هيثم مصطفي نقر بانه تعرض لظلم شديد من البرير ولكنه ظلم كل جماهير الهلال وهو يوقع للند التلقيلدي فهيثم لم يقدر مشاعر الآف المشجعين المعتصمين بالنادي لاجله وملايين الهلالاب بالداخل والخارج فوجه لنا صدمة قوية وهو يبتسم فرحا بتوقيعه للمريخ لقد وصل هيثم مرحلة ان يخلد اسمه من نور ويقام له تمثالا بنادي الهلال ولكن توقيعه للمريخ مسح بدواخلنا كل شي جميل نحفظه له فليس له مكان في نادي الشرفاء الاوفياء الذين لا يتبدلون مهما كان ومهما يكون ...
  • #9
    العوض 11-04-2014 10:0
    اخي الفاضل لا يوجد شئ في الدنيا اسمه الولاء ..

    الولاء لله وحده .. وبعدهمحبة رسول الله صلى الله عليه وسلمة و بر الوالدين.

    اما مادون ذلك فهو قابل للتغير حتى الزوج يحل له ان يطلق زوجته بعد ما عاشرها وانجب منها عيلا ... وكذلك الزوجه احل لها خلع زوجها الذي خلعت له ملابسها ..

    ما لكم كيف تحكمون ...

    هنالك سوق وكل واحدلديه الحق في البيع والشراء ....
    وهنالك رب غفور رحيم ...

    نعم الصدمة كانت موجعه ... والضربه كانت قاضية .. واللسعه كانت ((عقرب ))
    ولكن انت صحفي كبير يجب ان تتماسك وان تغلب المصلحه وتري الحقيقة مجرده دون عواطف او بهارات ...
    بكري لاعب مطلق السراح ولو كان الهلال حريصا على تسجيله لما تركه حرا طليقا وهنالك منافس في السوق له الحق في التفاوض مع اللاعب والاستفاده من خدماته ،،

    مجرد سؤال اين غرفه تسجيلات الهلال ام انها انهارت مع تصريحات السيد / اشرف الكادرينال بانه مستعد لتوصيل من لا يرغب في الهلال لنادي المريخ بسيارته ..
    بكري الدره غير راغب في الهلال او انه غير رايه ورغب في المريخ حبا للمال الذي كلنا يعمل ليكسبه وانت اخي جسوقي اذا وجدت عرض مغري من صحيفه اخرى حتما ستنتقل اليها كما تنقلت في السابق بيت العديد من الصحف سعيا وراء تحسين وضعك المادي وهذا حق مكفول لك ولبكري الدره ....
  • #11
    أبومازن 11-04-2014 08:0
    يقولك هيثم الخائن لن يعود للهلال إلا زائراً، ونحن كمان نقول حتى زائراً لا نريده فليذهب إلى مزبلة التاريخ تلاحقه لعنات جماهير الموج الأزرق التي لم يراعي لمشاعرها ووقوفها معه.
  • #12
    kaka 11-04-2014 07:0
    الضجة الحالية مثل كل عام صنيعة المؤتمر الوثني عن طريق عضوه النشاز على المجتمع السوداني المتلاعب بأموال ومقدرات الشعب وهو خير من يمثل سلوك الطغمة الفاسدة في البلاد ليشغل الناس عن جحيم الحياة والمعيشة والفساد السياسي والمالي والتدهور الاقتصادي في السودان بقضايا انصرافية يعرف هو قبل غيره فشلها .. يعني سياسة رزق اليوم باليوم مستمرة في حكم البلاد لحماية منسوبي الطغمة الفاسدين من المحاسبة والمحاكمة وخطوة نحو مزيد من الكنكشة حتى يتلاشى الوطن،،
  • #14
    الشفق الاحمر 11-04-2014 04:0
    هههههه اقسم بالله انت اكتر صحفي شتمت هيثم عندما وقع للمريخ..يا سبحان الله صحفيين ذي الحربويه ...ههههه
  • #15
    ابو محمد 11-04-2014 02:0
    الاخ دسوقى ليس له اى قضيه يدافع عنها وان عمره الافتراضى فى الملاعب انتهى عشان قضيته ميته ورجوعه لا فائدة فيه فليذهب الى مزبلة التاريخ اما بكرى المدينه ما زال فى بداية الطريق كان لا بد الاحتفاظ به واننى الوم مجلس الهلال لانه فرض فيه وجرى هيثم مصطفى عجوز الملاعب لا فائدة فيه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019