• ×
الجمعة 25 يونيو 2021 | 06-25-2021
باترا

الجهر بالمؤامرة .!

باترا

 3  0  2320
باترا

(1)

هنا ـ حيث نحن بكامل تفاصيلنا ـ محاسن ومساوي .. التعامل مع كل شيء يتم بالعاطفة ـ تصفية حسابات غدر وضرب تحت الحزام .. يريدون الفريق الفلاني في الممتاز يصعد ولو (باللولوة) ومن لا يريدونه لا يمكن ان يتواجد في الممتاز حتى وان كان (مجضم الكفر) و (مجنن المستديرة) .. و .. حتى من يتواجد بالدوري يسقطونه بطريقتهم ومزاجهم .. بل يوزعون الالقاب بطريقتهم واستراتيجيتهم وبتوجيه مباشر لحكامهم .. راجعوا مباراة الوحل بمدني 2009 وكيف اصر (اب شنب) على قيامها ـ ثم مريخ هلال الاخيرة .. وشاهدوا مباريات اهلي عطبرة الذي مثل السودان في الكونفدرالي الموسم الماضي لتعلموا كيف اعادوه للسنترليق تمهيداً لهبوط اجباري .. هكذا تحل الامور هنا .. هكذا تدار مؤسسة اتحاد الكرة عندنا .. والاندية والاتحادات المحلية تتابع فقط وكأنها مصابة بشلل تام .. عجبي من بيدهم التغيير وهم عاجزون .!

(2)

كافح مريخ كوستي سنوات من اجل التأهل للممتاز ـ صرف المليارات في سبيل الصعود لمنظومة الدوري الممتاز .. بل سبق الرابطة في المحاولة .. وعندما نجح ابعده اتحاد معتصم بطريقة جهوية .. راعي الضان في الخلا يعلم ان اهلي عطبرة لا يستحق المشارك في السنترليق ومريخ كوستي لا يستحق اقل من التكريم بتأهله الحلال للممتاز .. لكنهم ذبحوا المريخ واغتالوا الاهلي .. حاربوا الرجل المريخي الغيور والاداري المحنك حسن عبد السلام وظلموا مريخ كوستي .. وشعب المريخ الكريم مطالب بفعل الكثير للاطاح بنظومة الفشل والتأمر .. انهم يتأمرون جهراً على كل شيء تربطه علاقة بالمريخ .. اي والله لا يرون شيئاً جميلا في رجالات المريخ ولا الاندية التي تحمل اسم المريخ الجميل .. الموقف حرج ايها السادة والسيدات .. لا بد من تدخل باي طريقة لأنقاذ ما لم يتم افساده .!

(3)

كثيرون رقصوا (10 بلدي) لفوز جعفر ـ وهم الان غاضبون عليه .. كثيرون فرحوا لخسارة الدكتور كمال شداد وهم نادمون عليه .. فالفرق بين كمال ومعتصم يشبه لحد كبير الفرق بين النجاح والفشل .. يشبه الى حد كبير الفرق بين الشجاعة والجبن .. التجارب اثبت ان جعفر لم يكن يستحق رئاسة الاتحاد وان شداد كان يستحق الاستمرار الى حين ايجاد بديل صادق وشجاع .. شداد اتخذ الكثير من الاصلاحات بقوة ارادة .. واخطأ كثيراً .. لكن لم يحسب عليه انه تأمر ضد نادي اوحارب نادي .. الحقيقة التي يعلمها الصغار اكثر من الكبار ان الاتحاد الحالي بقيادة معتصم اضاع هيبة الاتحاد السوداني لكرة القدم .. اضاعوا الهيبة التي ساهم شداد في صناعتها .

(4)

في كل موسم تلعب مباراة ختام الدوري قبل الكاس الا الموسم الحالي .. فالصحيح ان تكون الثلاثية في ختام الدوري والتعادل في مباراة الكاس .. لكن خوفاً على الهلال ومن اهل الهلال اقاموا نهائي الكاس قبل الدوري .. عجيب امر اهل المريخ وافقوا على كل قرارات الاتحاد وبعد نهاية السيناريو اخرجوا السنتهم يهاجمون الاتحاد .. والاتحاد الذي يستهدف كل شيء جميل ات به المريخ .. في مكان حتى السودان قبل 2014 ختام الدوري والكاس ثابتومعروف للجميع .. ومعتصم جعفر ورفاقه غيروا النظام خوفاً من ضياع الدوري والكاس من الهلال .. اضحكني مشجع مريخي كتب على صفحته الرئيسية على ال (فيسبوك) الهلال يريد ـ على وزن مسرحية النظام يريد .. و .. بكري جاء بنفسه يبحث عن المجد .. فوجده ومهند جاء من قبله بدل المرة ثلاث ولكن في السابقات لم يحقق حلمه .. والمريخ لا يهرول خلف النجوم ـ بل ياتون له ويلبي رغباتهم .!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عاشق الهلال 11-03-2014 01:0
    كان من المنطقى والمقبول ان توجه نقدك او بالاصح ردحيك لادارة مريخ كوستى لسذاجتها فى اشراك لاعب تعلم انه موقوف وانه فى حالة اشراكه ستخسر نتيجة المباراة لان هنالك شكوى من حى العرب حول نفس اللاعب رفضت شكلا وليس موضوعا ،،،، عن اى مجد تتحدث !! احتمال الحصول على حفنة من الاموال ممكن ،،، برضو احتمال الخروج من مرحلة ما قبل الروضة يشكل مجدا عند طبالى ابو العز
  • #2
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 11-03-2014 09:0
    اي رغبات ياهذا الذي يحققها الوصيف للعيبة الهلال ... صحي النوم اين لعيبة الهلال الذين تحولوا للوصيف جاوب وبلاش ضحك على عقول القاري ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019