• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-17-2024
باترا

الموقف الان .. نصوص اللصوص.!

باترا

 1  0  1284
باترا

ما يحدث على مسرح اتحاد الكرة السوداني طبيعي ومتوقع لأتحاد يرتكز على شخوص بعينهم يقودونه اينما ارادوا من لم يكن يتوقع كل هذه الفضائح الكارثية يستحق صفة (المغفل) .. فاتحاد التكتلات يعمل بطريقة منظمة لمحاربة اندية لتصفية حسابات وضرب شخوص بعينهم لذات الغرض .. فكان امر طبيعي ان يكون (الفساد) والبيع العلني للبضائع (الفاسدة) .. لم يكن مريخ كوستي يستحق غير التأهل للممتاز ولا يستحق اهلي عطبرة اللعب في سنترليق البقاء والصعود لو لا .. والشكاوي الاخيرة تجعل المشجع البسيط يضحك مع نفسه وعلى الواقع السوداني .. نعم الاتحاد اراد ان يصفي حساباته وان انكر وتنكر ولكن لم نكن نتوقع من اندية عريقة الدخول في معركة الفساد .. والاندية التي يعرفها ستفعل ما فعله كبيرها (الاتحاد) وستدافع عن نفسها وشرف المنافسة .. لكن من سيصدق .. السيناريو اصبح اكثر وضوح من اي وقت مضى.!

في السابق كنا وكنتم نتابع وتتابعون سيناريوهات لكن لا احد يستطيع الاشارة لها من بعيد ولكن الان الحديث اصبح جهرا وفي وسائل الاعلام المسموعة والمرئية والمقروة زيد يتحدث عن فساد بادلة وبراهين لا تقبل مجرد التشكيك .. وعبيد يدلف بمعلومات تصيب المتابع البسيط وغيره بالذهول .. والجهات المسئولة تتابع فقط .. وكأن الفساد اصبح شيء اكثر من عادي في بلادي.!

والمضحك ان (اللوبي) استهدف حسن عبد السلام باسقاط اهلي عطبر بطريقة مباشرة كما اوضح الاخ علي عبد السلام عبر التلفزيون القومي ظهر الجمعة .. والصاقعة رجح كفة الاتحاد الحالي وتسبب بشكل مباشر في فوزه بالانتخابات .. فكانت الطعنة المؤسفة من ذات المجموعة التي قادها للجلوس في كراسي القيادة والتي هي اصلا لا تشبههم .. مارسوا معه اسلوب (الضرب تحت الحزام).!

رفض اتحاد الكرة شكوى تقدم بها حي العرب بورتسودان ضد مريخ كوستي .. وبنفس الحيثيات والتفاصيل قبلوا شكوى هلال الابيض الذي يرعاه مولانا احمد هارون .. سبحان الله بماذا تبررون ما يقوم به وينفذه اتحاد الكرة الذي لا يستحق لقب اضعف اتحاد في تاريخ السودان .. فالشواهد تقول انه اسوا مؤسسة رياضية في تاريخ الكرة الارضية.!

ما حدث مؤخرا في السودان لو حدث في اي مكان اخر لتابعنا لجان تحقيق واتخاذ قرارات حاسمة دون النظر للعواقب .. فما بني على باطل فهو بااااطل.!

خارج النص.!

قبل فترة كتب الاديب انيس منصور معلقا على فساد في وزارة الاعلام بجمهورية مصر العربية بعنوان (نصوص ولصوص) .. غيروا الكثير من النصوص للتمكين .. بدلوا اوراق باخرى لتنفيذ اجندتهم .. ابعدوا واستقطبوا لكن في النهاية الحق سيظهر كما ظهر في الكثير من المواقع والمؤسسات.!

لاعب بثلاث بطاقات يشارك في مباراة دورية .. الموضوع مش عادي ولن يكون .. اشراك لاعب غير مؤهل للمشاركة لا يمكن ان يفسر بالخطأ .. خاصة اذا كان الخطأ في نادي عريق له اسمه في خارطة كرة القدم .. أليس كذلك يا عم لو كنت ( ذكي).!

نتوقع ازاحة الستار عن الكثير من الفضائح السابقة للمؤسسة الرياضية الاكبر في السودان .. فالمؤشرات تؤكد ان ما خفي اعظلم واكبر واخطر .. ولأن الاستهداف هذه المرة شمل مؤسسات كبيرة نتوقع ان تكون ردة الفعل اكبر .. ليتها كذلك لتقتلعهم (العاصفة) ويكونوا درس لمن يتولى ادارة كرة القدم في البلاد.!

وعن مريخ الامجاد الذي تاه في قمة ختام الموسم لا نقول سوى .. اللهم اعد لنا المريخ الذي يستطيع هزيمة خصمه المباشر وضرب خصمه غير المباشر .. المريخ الذي دخل موقعة الخميس بفرصة الفوز فقط دخل الملعب بمهاجم واحد واكثر من خمسة مدافعين والتغييرات الهجومية كانت قبل نهاية المباراة بدقائق .. جهاز فني يذكرنا بالعصر الحجري وكرة الدافوري ..!

© 2014 مايكروسوفت حيث الخصوصية والكوكيز المطورين الإنكليزية (الولايات المتحدة)
حصة مع OneDrive

ننسى مرفقات كبيرة. تحميل الملفات إلى OneDrive ومشاركتها بدلا من ذلك.
معرفة المزيد


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Hassan 11-02-2014 02:0
    ما حدث مؤخراً يا باشا حدث قبل من فضيحتي ( بري قيت ) وفضيحة هبوط التحرير والاثنين بطلهما (مين) ؟؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019