• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد كامل سعيد

(شينة) كورتنا .. !!

محمد كامل سعيد

 10  0  2861
محمد كامل سعيد
* فاز الهلال ببطولة الدوري الممتاز كما توقعنا لأن المطبلاتية أصروا على هزيمة فريقهم الاحمر بالادعاءات الكاذبة وعدم تصديقهم للفوز الذي تحقق على الهلال في نهائي كأس السودان بثلاثية مقابل هدف .. !!

* نزل المريخ مرهوبا من الهلال بعدما صدر المطبلاتية الى نفوس لاعبيه احساس الهزيمة بالادعاء ان هنالك (مؤامرة) لتحويل بطولة الدوري الممتاز الى الهلال واعتقد ان المريخ كان بالامكان ان يفوز باللقب الثاني المحلي والثالث مع سيكافا .. !!

* تهيأت العديد من الفرص السهلة خاصة امام الاناني تراوري الذي كان بامكانه حسم النتيجة في الدقائق الأولى من الهدية التي وصلته من سيمبو ومالك حتى قبل ان تأخذ بقية الجماهير مواقعها بالمدرجات .. !!

* لقد كان الدفع بالحارس جمعة جينارو بديلا للمعز هي ضربة المعلم والخطوة التي وفق النقر فيها لأن المعز لو كان مشاركا لما اكتملت المباراة لأن تألق جمعة وحرمانه للمريخ من اكثر منن هدف هو الذي كتب للمباراة التعادل .. !!

* عموما اهدر المريخ فرصة ذهبية لهزيمة الهلال وذلك بفعل التهور الذي تعامل به بعض المطبلاتية والذين اعلنوا رعبهم بمطاردتهم لقضايا هامشية تسببت في هزيمة اللاعبين معنويا حتى قبل ان تبدأ المباراة .. !!

* تراوري (أب قلبا ميت) شارك ومارس ذات اسلوبه الأناني ولم يجد من يقول له عينك في رأسك .. ولم لا طالما انه يسافر ويعود ولا يجد المساءلة او حتى كلمة عتاب ليكون احد (الخوازيق) التي تسببت في ضياع لقب الممتاز .. !!

* جمال سالم تألق كعادته ولو لا روعنة ​​بعض لاعبي الهلال خاصة بشة في الشوط الثاني لناءت شباكه الاحمر بالعديد من الاهداف ولما اكتملت المباراة التي اراد البعض اشعال نيرانها قبل ايام من موعدها .. !!

* لقد كانت ملامح خسارة الاحمر للقب الدوري واضحة كالشمس ودونكم ما ظل يردده البعض من تحريضات مع الاشارة الى ان الهلال ظهر بالامس بصورة اسوأ من تلك التي لعب بها في نهائي الكأس .. !!

* الاشارة التي ظللنا نرددها عن التأثيرات السلبية للكتابات والاساليب الني يمارسها بعض المطبلاتية انما كنا نحذر منها تحسبا لمثل النتائج السلبية على شاكلة التي انتهت عليها مباراة الأمس التي كانت في متناول المريخ .. !!

* منح المطبلاتية فرصة الفرح والسعادة للأهلة والتي ستدوم حتى بداية الموسم التنافسي الجديد .. وبعدها سيتفرغ الهلالاب للسخرية من المريخ بعد سقوطه من الدوري التمهيدي لرابطة الابطال الافريقية .. فقط تذكروا حديثي هذا .. !!

* تخريمة اولى: قناة قووون اجتهدت كثيرا ولا ندري هل يا ترى انها تعرضت لتشويش ام ان العملية صارت كبيرة عليها فحدثت التقطعات للصورة والتي صاحبت نهائي كأس السودان الذي نقل بدون ترديد كلمة تشويش .. !!

* تخريمة ثانية: حقيقة اساسية اكدتها مباراة الأمس سواء في التناول الاعلامي او التغطية التلفزيونية هي ان (كورتنا بالجد شيييينة .. والله العظيم شينة) ولا تحتاج لكل تلك الزوبعة والهيلامانة .. !!

* تخريمة ثالثة: بيع .. شراء .. كباري .. اتهامات .. شغب .. سقوط لفظي .. اهانات متتالية .. سقوط اخلاقي وعبارات سوقية وغيره هي القوام الكامل للشئ المسماة عندنا في السودان كرة قدم بمعزل عن معطيات التنافس التي يعرفها كل العالم .. ولنا عودة باذن الله .. !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 10  0
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    منتصر 10-31-2014 10:0
    *اقتباس: منح المطبلاتية فرصة الفرح والسعادة للأهلة والتي ستدوم حتى بداية الموسم التنافسي الجديد .. وبعدها سيتفرغ الهلالاب للسخرية من المريخ بعد سقوطه من الدوري التمهيدي لرابطة الابطال الافريقية ..

    هههههههههه
    انت بالجد رائع
  • #2
    ودرحمه 10-31-2014 02:0
    يا الرايق مالك مضايق٠٠الاستاذ ذكر الحقائق كاملة٠٠ وجاملكم لعدم ذكر ضربة جزاء خميس ٠٠ شرف كبير للتمهيداب الخروج من الدور١٢٨ وليس ٦٤ العام السابق بعد دخول فرق جديد٠٠ عند ذلك حتبقي المضايق بدل الرايق٠٠
  • #3
    ابوياسر 10-31-2014 01:0
    ههههههههههههههه مرخرخك دا جاي بفرصه واحده ولاعب ب 4/5/1 وكمان حارس المرمي نجم المباراه وعاوز يفوز؟ يا اخي اتقي الله والله حلاكم منها ابوشنب عديم الشنب بس؟
  • #4
    الرايق 10-31-2014 11:0
    قوم لف يا من لافكرة له غير الهمز واللمز اليوم جمعة صفي نفسك من الحسد عشان ربنا يسترها معاك خليك كده لحدي ما تلاقي الكريم يوم لا ينفع مال ولا بنون اتق الله في الناس فالمؤمن ليس بطعان ولا لعان ولا فاحش ولا بذئ
  • #6
    ابو مازن 10-31-2014 07:0
    جمغه مباركه استاذنا كلامك بخصوص دوري الابطال حانتذكروا
  • #7
    احمد ابوعاصم 10-31-2014 07:0
    انت مقتنع بفوز الهلال بالممتاز وفضيحة الخرطوم الوطني دي شنو انتم سبب البلاء وانت يابتقرأ المستقبل وتتنبأ بخروج المريخ من التمهيدي مشكلتك متناقض وماعندك موضوع
  • #8
    بدر هلال 10-31-2014 06:0
    بالفعل شينه وانت راجل امير وزول نصيحه وقلمك صادق ونزيه
  • #10
    Abu Ammar 10-31-2014 04:0
    * تخريمة ثالثة: بيع .. شراء .. كباري .. اتهامات .. شغب .. سقوط لفظي .. اهانات متتالية .. سقوط اخلاقي وعبارات سوقية وغيره هي القوام الكامل للشئ المسماة عندنا في السودان كرة قدم بمعزل عن معطيات التنافس التي يعرفها كل العالم .. ولنا عودة باذن الله .. !!

    ***
    True
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019