• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
داوود مصطفى

حين يكتب جحا المانشيتات الرئيسة ..!

داوود مصطفى

 0  0  2290
داوود مصطفى
فى النكتة العربية القديمة ان جحا جمع صبيان المدينة ذات مرة ، ليحدثهم عن وليمة كبرى تقام على الطرف الاخرمن المدينة ، وان فيها من الاطايب والملذات مالم تشهدها مائدة بنى اسرائيل ، وحين ارتسمت البهجة على محيا الصبية ليتسابقوا مهرولين الى حيث المأدبة الكبرى كان جحا أول من يضع طرف ثوبه على فمه ليسبقهم عدواً وجريا نحو الوليمة المزعومة ..!
قد تكون الحكاية الساخرة اعلاه هى التفسيراو المرادف الوحيد للخبر الذى تداولته الصحافة الحمراء أمس الأول وأمس ،حيث اشارت إحداها إلى ان رغبة جامحة تكتنف جوانح اللاعب هيثم مصطفى للعودة للمريخ من جديد ، وانه بات يبذل المستحيل فى سبيل هذه العودة ، بالدرجة التى كلف فيها عدد من كبار اقطاب النادى الأحمر لمساعدته فى تحقيق هذة الأمنية .. !
هذا ما جاء فى خبر أمس الاول ، الذى تاكد بعدها انه من صنيع وخيال كاتبه وقد ضاهى جحا فى صنع اكذوبة المأدبة وتصديقها ، حيث خرجت اخبار الامس فى ذات الصحائف لتقول ان ادارة المريخ لا رغبة لها فى عودة هيثم ،وقد اشار اللاعب نفسه الى عدم صحة الخبر مؤكدا انه فى انتظار قرار لجنة شؤون اللاعبين ...!
كنت استغرب حقيقة للطريقة التى طرح بها الخبر ، ثم المسارعة فى نفيه ، وكأن صانعه اطلقه كبالونة اختبار ، ليعرف مدى رغبة اللاعب فى العودة من عدمها .
وحسب ما أشرت أمس الى ان اتباع مثل هذه الأساليب فى طرح الاخبار المفخخة غيرالصحيحة بقصد صنع الاثارة واحراج الطرف الاخر ، يخصم الكثيرمن رصيد الصحيفة ، ويفقدها الاحترام ، ولعل الأسواء من هذا كله ان تهمة غياب المصداقية باتت تطال كل الصحف بسبب ان واحدة صنعت خبراً غير صحيح من شياطين افكارها ، وليس بنات افكارها ..!
او حسب جوال البصل الصحيح الذى يغدو تالفاً وعفناً ، لان بصلة واحدة تالفة وجدت مستقراً لها مع الاصحاء ..!
متفرقات :
السيد اشرف الكاردينال رئيس نادى الهلال مابرح خارج البلاد ولعله كما اوردنا من قبل مطالب بالحضور الى الخرطوم قبل انطلاقة نهائى الممتاز الاسبوع القادم ،على الاقل لدعم اللاعبين معنوياً ، والغياب بدعاوى الانشغال بالاعمال الخاصة غير مبررفرئاسة نادى كبير كالهلال فوق كل الاعمال والاشغال ..!
هلال الفاشر كان الافضل امام المريخ امس رغم خسارته ، وكاد فى الشوط الاول ان يسجل فى مرمى جمال سالم من انفراد كامل ولكن سوء الطالع حرمه من التسجيل
لعب هلال الفاشرباعصاب هادئة عكس المريخ الذى تحسب كثيرا لمفاجأت الهلال الذى تمكن من اقتناص نقاط مباراته السابقة امام الاهلى شندى فى شندى ..!
فى اخبار الامس ان نادى الوكرة القطرى استغنى عن مدربه التونسى ماهر الكنزارى ، بعد تواصل نزيف النقاط الذى احرج موقف الفريق كثيرا ، كنت كتبت قبل فترة حين تم طرح أسم الكنزارى كخيار لتدريب الهلال وقلت انه غيرمفيد استنادا لقلة خبرته وتجاربه الفاشلة مع الاندية التى دربها فى تونس وغيرها .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : داوود مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019