• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
عبدالمنعم هلال

الهلال اكبر من مؤمرات الارباب واتحاد جمال

عبدالمنعم هلال

 9  0  6596
عبدالمنعم هلال

ومباريات الديربي لا تخضع لمعايير القوة والضعف والجاهزية لذلك دائما ما تأتي نتيجتها مخالفة للتوقعات وفي مباراة ديربي كاس السودان لم يتوقع الجميع بما فيهم اهل الأحمر خروج المباراة بالتعادل ناهيك عن فوز المريخ بثلاثية فكل الترشيحات كانت في صالح الهلال وذلك من خلال فارق المستوى الفني والمهارات وجاهزة اللاعبين والوفرة في الخانات ولكن النتيجة التي خرجت بها المباراة جاءت عكس كل التوقعات وفاز الفريق الضعيف بنتيجة لا يحلم بها اشد المتفائلون ولو عكسنا هذه النتيجة للذين لم يحضروا المباراة لحسبوا انها لصالح الهلال ولكن المجنونة أبت الا تهدي الفوز للمريخ ليعيش أنصاره في فرحة عارمة وجميعهم ما بين مصدق ومكذب حتى ان بعضهم شاهد المباراة مرة اخرى عند إعادتها بقناة قوون ليتأكد من النتيجة فالهلال لا يستحق الخسارة والمريخ لا يستحق الفوز ولكن هذه هي كرة القدم وهذا هو سر جاذبيتها ومتعتها ..!
ودخل المريخ المباراة وهو يبني خطته علي بشة ومحمد عبد الرحمن ومهند الطاهر وهم الاكثر جاهزية وخطورة في الهلال وتنفس الجهاز الفني للمريخ الصعداء عندما وجدهم علي دكة البدلاء وقد تم إشراك بشة ومحمد عبد الرحمن بعد خراب مالطا وهكذا ساهم الجهاز الفني للهلال في إهداء الفوز للمريخ بإشراك لاعبين بعيدين عن الجاهزية وابعاد اللاعبين الاكثر جاهزية ومصدر الخطورة في الفرقة الهلالية ويتحمل الجهاز الفني للهلال بقيادة فوزي وعاكف الجزء الاكبر من مسؤولية هذه الخسارة وهذه الهزيمة المذلة التي لم تحدث للهلال من نده التقليدي في الوقت القريب ..!
وصلاح ادريس وجد ضالته في الخسارة وهاجم المجلس والمحترفين الاجانب وكأن في عهده لم يمر علي الهلال محترف فاشل وقد وضحت الشماتة في مداخلة الارباب بقناة قوون مع انه هو ومعارضته الهدامة الاكثر ضررا بالهلال من أعداءه وعافية الهلال في ابتعاد الارباب وجوقته من المطبلاتية وحارقي البخور .. !
وعظمة الهلال تجلت في تلك الفرحة الهيستيرية التي اجتاحت اهل الأحمر واخرجتهم عن وقارهم خاصة مدرب الصدفة محسن سيد ..!
وعبد القادر همد وقف علي منصة تقديم الجوائز وعيونه (منططة) من الفرح يوزع الميداليات والابتسامات حتى ان البعض حسب انه رئيس الاتحاد العام ..!
وعندما يحصل المريخ علي بطولة يفرح اعضاء الاتحاد الأحمر لكرة القدم اكثر من اهل المريخ وتعلو الابتسامة وجوههم وترقص دواخلهم فرحا وابتهاجا ..!
وعند لحظات التتويج وتسليم الكأس والميداليات الذهبية كنت أحسب ان اعضاء اتحاد الكرة هم اعضاء مجلس إدارة نادي المريخ وان اعضاء مجلس ادارة المريخ هم أعضاء الاتحاد العام لأن المقامات كانت متساوية والفرحة تزيد قليلا عند أعضاء اتحاد معتصم الوالي .. وقابلني دايما وابتسم ..!
والهلال اكبر من اتحاد جمال ..!
ولو أهدوا كل البطولات لفريق محبوبهم لن ينالوا من الهلال ..!
ووديدي حبيبي .. نغمة الوصيفاب المحببة ..!
وعلي مجلس إدارة الهلال ان تتخذ موقفا حاسما وقويا من التحكيم الذي يترصد الهلال دائما وأبدا ويعطي الوصيف ما لا يستحق ..!
والهلال أهدى كاس السودان للمريخ .. صدقة وزكاة ..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #3
    الكمندان 10-22-2014 03:0
    تناقضات في تناقضات
    ((للذين لم يحضروا المباراة لحسبوا انها لصالح الهلال ولكن المجنونة أبت الا تهدي الفوز للمريخ ليعيش أنصاره في فرحة عارمة وجميعهم ما بين مصدق ومكذب حتى ان بعضهم شاهد المباراة مرة اخرى عند إعادتها بقناة قوون ليتأكد من النتيجة فالهلال لا يستحق الخسارة والمريخ لا يستحق الفوز ولكن هذه))
    ((وهكذا ساهم الجهاز الفني للهلال في إهداء الفوز للمريخ بإشراك لاعبين بعيدين عن الجاهزية وابعاد اللاعبين الاكثر جاهزية ومصدر الخطورة في الفرقة الهلالية ويتحمل الجهاز الفني للهلال بقيادة فوزي وعاكف الجزء الاكبر من مسؤولية هذه الخسارة وهذه الهزيمة المذلة التي لم تحدث للهلال من نده التقليدي في الوقت القريب ..!))
  • #5
    عابر سبيل 10-22-2014 11:0
    الهلال انهزم بفعل إعلامه ولاعبيه ومجلس إدارته فالإعلام ضلل اللاعبين كما حدث في مباراة مازيمبي الشهيرة وأعطاهم الإحساس بأن لاعبي المريخ مستواهم دونهم ولا يحتاجون إلا لجهد قليل لكسب المباراة واللاعبين صدقوا ذلك ومجلس الإدارة كان غائب غياب تام عن أرض المباراة وكان الموضوع لا يعنيه فهلا أفقتم ايها الهلالاب قبل أن تفقدوا الممتاز
  • #6
    عوض دندش 10-22-2014 10:0
    هذاالكاس ليس صدقة ولازكاة كما ذكرت وانما ثلاثة مسمامير تركتك لحدى الان تهضرب
  • #7
    Mustafa Mohammed Ali 10-22-2014 09:0
    كيف ينصلح حال الكرة وحال فريقك وانت تتكلم عن اشياء بعيدة عن التحليل الفني يا اخي ملينا منك ومن جميع الصحفيين الذين لا هم لهم إلا التحكيم ، كنت اتمنى من الجميع التعليق على لقطتين في المباراة لقطة الأهبل مدافع المريخ باسكال وهو يتفرج على بكري المدينة ولقطة لاعبي الهلال وجهازهم الفني في تنفيذ المخالفة والتي جاء منها الهدف الثالث للمريخ ضربة حرة غير مباشرة والجميع تم صفه كالمجانين امام المرمي ، اتذكر والله لقطة لبريمة عندما تم سن مادة عدم تسديد الضربة غير المباشرة في المرمي وهو يترك كرة لاعب جاهل سددها مباشرة تدخل المرمي لينقض الحكم الهدف والعجيب زملاء بريمة كانت بتجيهم جلطة وهم يرون بريمة يترك الكرة تتهادى داخل الشباك ، جهل مركب لاعبين وإعلاميين وبكل الأسف مدربين واسود كمان
  • #8
    احمد يس 10-22-2014 09:0
    الهلال أهدى كاس السودان للمريخ .. صدقة وزكاة ..!
    يارجل ماهذا الكلام الفارغ وفعلا الاختشوا ماتواهههههه
  • #9
    جعفر صالحين 10-22-2014 07:0
    كلام زول جاهل لا يعرف شىْ ... انسان حاقد هزته الهزيمة من الداخل والخارج فأصبح لا يعرف ما يقول ... فعلا الهزيمة ثلاثية الابعاد تفقد الكل البصر والبصيرة .. ولا أدرى لماذا لا يريدنا كتاب الهلال بأن نفرح .... فالنصر الذى تحقق والمذلة التى ألمت بلاعبى وجمهور الهلال كانت كبيرة ... وسترون .. فقط طبلوا للاعبيكم وغنوا ليهم وموعدنا يوم ثلاثين ان شاء الله ...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019