• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021
محمد احمد سوقي

جمالي الوالي يعلن الحرب على الهلال في معركة التسجيلات..!!

محمد احمد سوقي

 14  0  3077
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد أحمد دسوقي

جمالي الوالي يعلن الحرب على الهلال في معركة التسجيلات..!!
مجلس الهلال سيقاتل حتى الموت دفاعاً عن نجومه في معركة الكرامة
المريخ هو الخاسر الأكبر من سعيه لتسجيل نجوم الهلال المفكوكين
× أوردت الصحف الرياضية قبل عدة أيام خبراً عن اجتماع عقد بين رئيس الهلال أشرف الكاردينال ورئيس المريخ جمال الوالي بلندن تم خلاله تجديد اتفاقية الجنتلمان بين الناديين والتي تم توقيعها في الموسم قبل الماضي بما يخدم مصلحة الناديين وذلك بعدم التنافس حول نجوم التسجيلات وإهدار أموال الناديين في صراع اداري لا يفيد مسيرة الهلال والمريخ, كما تم الاتفاق على احياء اتفاقية الجنتلمان بكل بنودها السابقة بعدم مفاوضة أي لاعب تنتهي فترته ويرغب ناديه في إعادة قيده اضافة لاتفاق الرئيسان على احترام رغبة كل طرف في التجديد للاعبيه وان بناء اي فريق لا ينبغي ان يكون على حساب الآخر لأن قوة الكرة السودانية من قوة الناديين..
× لا اعتقد ان أي شخص يريد مصلحة ناديه والكرة السودانية يمكن أن يرفض هذه الاتفاقية أو يعارضها اللهم الا اذا كان هذا الشخص يريد تدمير أندية القمة بإهدار جهدها ووقتها وأموالها في سبيل اغاظة النادي الآخر ومكايدته بعملية انتقال النجوم بين الناديين والتي أكدت فشلها الذريع بعدم تأقلم اللاعب مع أجواء ناديه الجديد وبعدم تعاون اللاعبين معه كوافد حصل على أموال كثيرة واهتمام اعلامي لم يجده من لعبوا للنادي السنين الطوال, ولذلك فقد وجد احياء الرئيسان لاتفاقية الجنتلمان صدى واسعاً وترحيباً كبيراً في أوساط العقلاء في الناديين الذين يهمهم تحقيق الاستقرار بايقاف المتاجرة والمزايدة على انتقال اللاعبين بين الناديين أو اعادة قيدهما بمبالغ كبيرة كان ينبغي الاستفادة منها في تطوير البنيات الأساسية في الناديين وتأسيس اكاديميات أو مدارس للكرة تخرج اللاعبين المؤهلين الذين يملكون القدرة لتشريف الوطن والأندية بتحقيق الانجازات الخارجية, ولكن المؤسف ان الزميلة "الصدى" قد أوردت أمس تصريحاً للسيد جمال الوالي رئيس المريخ نفى فيه أي لقاء جمعه برئيس الهلال اتفقا فيه على تفعيل اتفاقية الجنتلمان مؤكداً ان المريخ سيدخل معركة التسجيلات الشتوية بكل قوة وان أي لاعب يطلب الجهاز الفني للمريخ التعاقد معه سيكون هدفاً مشروعاً لمجلس المريخ وسيتعاقد معه على وجه السرعة ولو طلب الجهاز الفني التعاقد مع جميع اللاعبين المفكوكين بالأندية فسيكون المجلس رهن اشارته وسيلبي طلبه على وجه السرعة لأن المريخ قادر على التعاقد مع أي لاعب يرغب في خدماته..!
× ان تصريح السيد جمال الوالي الخطير في ظل الأنباء المتواترة عن اتصال المريخ بثلاثة من نجوم الهلال مطلقى السراح هم بكري المدينة وبشة وبويا هو بمثابة اعلان حرب على الهلال في فترة التسجيلات والتي ستشتعل فيها نيران صراع اداري واعلامي قد يؤدي لحدوث كارثة في لقائي القمة في نهائي الكأس والممتاز يروح ضحيته بعض الأبرياء نتيجة لتصرف اداري لن يجن منه الناديان سوى الخيبة والفشل والتراجع المتواصل في مستوى الأداء وتعميق الخلافات بين جماهير الناديين أو داخل النادي الواحد..!
× واذا كان المريخ يعتقد انه بتسجيل نجوم الهلال المفكوكين سيحقق انجازاً ادارياً يقوي به صفوف فريقه ويضعف قدرات الهلال فهو واهم لأن توقيع لاعبي الهلال للمريخ بهذه المبالغ الخرافية سيفجر له الكثير من الخلافات في أوساط لاعبيه بسبب هذا التمييز الواضح للوافدين الجدد والذين لن يتعاون القدامى معهم لأنهم يشعرون بأنهم أولى بهذه المبالغ بعد ان بذلوا الكثير من الجهد والعرق والتضحيات في سبيل الدفاع عن شعار الفريق والأخطر من هذا ان الاندفاع نحو تسجيل نجوم الهلال يعني التشكيك في امكانياتهم وقدراتهم البدنية والفنية والتي دفعت الجهاز الفني ومجلس الادارة لدفع هذه المبالغ الخرافية لدعم صفوف الفريق وسد النقص الواضح في الدفاع والوسط والهجوم ولذلك كان المتوقع ان يستفيد المريخ من الفشل الذريع في تجربة تسجيل هيثم مصطفى والتي لن يكون مصير الثلاثي بأفضل منها وكما يقولون ليس عيباً ان يخطيء المرء ولكن العيب ان يصر على ارتكاب نفس الأخطاء ولا يستفيد من التجارب والدروس في معالجة السلبيات واصلاح المسيرة..!
× خلاصة القول ان المريخ باندفاعه المتهور نحو تسجيل لاعبي الهلال هو الذي سيخرج خاسراً من هذه المعركة بتشكيكه في قدرات لاعبيه وبتمزيق وحدة الفريق وبإنهاء روح التعاون والتي ستقوده لفقدان الدوري والكأس ولمزيد من الهزائم في الموسم الجديد حتى لو لم يتمكن من تسجيل نجوم الهلال الذين لن يسمح مجلس الادارة بذهابهم للمريخ مهما كلفه الأمر في ظل تحديات رئيس المريخ وتأكيداته بدخول معركة التسجيلات بكل قوة ولذلك لن يفرط مجلس الهلال في لاعبيه وسيقاتل حتى آخر جنيه وآخر رجل في معركة الكرامة دفاعاً عن لاعبيه الذين رعاهم وصقلهم وصنع نجوميتهم بعمله الشاق والمتواصل والذين سيكون انتقالهم دونه الموت وخرط القتاد..!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 14  0
التعليقات ( 14 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هو ذاتو 10-19-2014 12:0
    رئيسك يا سيد دسوقي وامينك العام قالوا مافي اتفاقية قبلينا ونحنا فعلا ماعايزين اتفاقيات زي دي لمصلحة الاعب وتطوير الاندية وعالم الاحتراف , بطل جرسة وعمرو مافي نادي بقيف علي لاعب اذا اصلا الهلال فريق قمة وريادي! ومن حقنا كنادي منافس نسجل لعيبتكم المميزين كلهم زي نفس حقك في لعيبتنا! تاريخيا انت اكتر من سجلتا تسجيل مباشر وجريت ورا لعيبتنا وكان عايز بنجيبهم ليك بالاسم من زمن عبده الشيخ ووهبة وفتحي فرج الله لحدي حمودة وعلاء الدين واداوارد وباكمبا والشغيل!
  • #2
    رياضي 10-18-2014 01:0
    ماذا ينتظر من رجل يحرف في كتاب الله ( وقال الله تعالي العارف عزو مستريح ) ايوجد رجل اجهل واسذج منه ؟ لو كنت مكانك ياجمال لتواريت خجلا بس نحن في زمن مرجان احمد مرجان .....
  • #3
    رياضي 10-18-2014 01:0
    ا. دسوقي مجلس الهلال بخطواته المتثاقلة في اتخاذ القرار ( واعتقد انو جبن مادي ) والعنجهية والتحدي بتحديد سقف اعادة تسجيل اللاعبين في عهد الاحتراف قرار غير صائب وفي ظل وجود من هم في شاكلة العارف عزو مستريح الذي يبحث لا كثر من عشرة سنوات لامجاد لم ولن ينالها وحسب اعتقاده الا عبر نجوم الازرق وسيدفع وماذا سيضيره اذا هو مالك لمفاتيح خزائن كسري ينهل منها مايريده وبصراحة مجلسنا زي الحاسي بنفسوا اتورط ( من هول الصرف ) والله يكذب الشينة
  • #4
    ضفر 10-18-2014 12:0
    ضربني وبكي سبقني واشتكي هذا هو حال الهلالاب . الكل استمع لبيان الكاردينال عندما أعلن أنه لا توجد اتفاقية بين الناديين وخرج أعلام الهلال يهلل ويكبر للرئيس صاحب الشخصية القوية ولمن جاء وقت الدواس الجد البكاء حصل وبقينا في مصلحة الناديين اختشو يااعلام الفول .ده المريخ مالعب .
  • #5
    ودالفكي 10-18-2014 11:0
    الاستاذ المعتق /الدسوقي...
    اعتقد ان صحيفة الصدى تحاول زعزعة الاستقرار الهلالي وتنال من هذا الكيان الكبير بنشرها اخبار تثير النعرات العصبية...وتشتت ذهن لاعبي الهلال وبالذات قبل كل معركة افريقية كانت ام محلية.واتفق معك ان اتفاقية الجنتلمان مطلوبة وبشدة من قبل النادين الكبيرين حتى لايتم اهدار المال والعملة الصعبة في الفاضي `رغم علم الادارتين ان اللاعبين المتحولين جنوبا وشمالا لم يحققا الغرض والهدف المنشود وهو الوصول لنهائيات اﻷندية الافريقية والظفر بالاميرة الافريقية بدلا من البطولات المحلية التي لاتقدم ولاتؤخر ..............ولك احترامي وتقدير ي .
  • #6
    الرايق 10-18-2014 11:0
    حتي انت يا دسوقي صرت تكتب كمشجع هلالي وليس صحفي له عشرات السنين في هذا المجال الزمن زمن احتراف ولاعب الكرة لابد ان يؤمن مستقبله ومستقبل اسرته حكاية اعلان حرب وهذه المفردات لا تسمن ولا تغير في الواقع شيئا فل تحجروا علي اللاعبين ان يلعبوا لمن يؤمن لهم حياة كريمة فالحكاية اهل عيش وحتي انتم معشر الصحفيين تنتقلون من صحيفة لاخري لزيادة دخلكم ارحموا اللاعبين يرحمكم الله واتركونا من حكاية الولاء فذاك عهد قد مضي
  • #7
    احمد يس 10-18-2014 11:0
    الاخ دسوقي خارج الشبكة ولا يري العالم الذي من حولنا لاننا في زمن الاحتراف ولا مكانة للعواطف والولاء للنادي والفلوس للاع كل شئ للاعب ولشاطر يملا شبكته.
  • #8
    شوقي 10-18-2014 09:0
    ياخي على الأقل احترم تاريخك
    من أي أتيت بمعلومة اللقاء الكاذب الذي جمع الوالى والكاردبنال
    مافي أي لقاء وكلو شتل في شتل
    ثانيا رئيس ناديك بتاع الفول هو الصرح وقال مافي أي اتفاقية وأيضا الأمين العام
    لناديك هو برضو نفي وجود أي اتفاقية
    والبكي بتاعك دا يؤكد خوفك من جمال الوالى
    جمال الوالى اذا قال بيعمل بيعمل ما بجعجع زي رئيسك
    أخيرا المريخ ما هو الخاسر وانت عارف الكلام دا لأن ادارتك ضعيفة جدا والكاردبنال ما بدفع

    ما تخاف المريخ هو الرابح الأكبر
  • #9
    محمد 10-18-2014 09:0
    أنا هلالابي وفي رأي إذا بتدفعوا في كل واحد (4) مليار كاش داون فليزهبوا ما مبروك للعيبة المال السايب وديل ممكن يدفعوا لأن المال مع عنده وجيع والقروش الأمراء في السعودية ما يدفعوها وهذه مهازل الزمان في السودان.
  • #10
    امير سراج 10-18-2014 07:0
    الارجح ان جمال الوالي لم يقل كلام مثل هذا واذا عمل الرجل قد يعمل بصمت ولا يملأ الدنيا ضجيجا على صفحات الصحف والرجل نادرا مايتكلم ولكن الصحيفة التي روجت لحديث الوالي تريد ان ترفع مبيعاتها فقط وقد نجحت اما بالنسبة للاعبي الهلال المنتهية عقودهم هل يستحقون كل هذه الضجة ؟ بكري المدينه كان على وشك الشطب في التسجيلات الماضيه ولكن اجتهد وقدم نفسه بمستوى لا باس ولكن لايستحق كل الذي يثار حوله وكذلك باقي اللاعبين لايستحقون تلك المليارات ماذا فعلوا للهلال خلال السنوات الماضية ؟واذا كانت ادارة الهلال ذكية فلتورط المريخ في تلك الصفقات فلنرى حجم الخسائر التي سيتعرض له المريخ اذا كان في العمر بقيه........
  • #11
    أبو مازن 10-18-2014 07:0
    " لا اعتقد ان أي شخص يريد مصلحة ناديه والكرة السودانية يمكن أن يرفض هذه الاتفاقية أو يعارضها اللهم الا اذا كان هذا الشخص يريد تدمير أندية القمة"
    يا سيد دسوقي بالفعل هذا الوالي أو مرجان أحمد مرجان يريد ويعمل على تدمير الهلال وأفعاله كلها شاهد على ذلك ولكني أستغرب لماذا كل هذا الصمت من جماهير الهلال تجاه هذا الشخص ولماذا لا تدمره قبل أن يدمر الهلال وهذه دعوة لجماهير الهلال بأن تثبت حبها وعشقها لفريقها بالعمل على وقف هذا الشخص في حده ووقف حقده على الهلال وعمله الدوؤب على تدميره، خذوا حقكم بيدكم لا بيد عمرو.
  • #12
    هلالي بالميلاد 10-18-2014 05:0
    الوالي هذا لا يعمل قاصدا تطوير و مصالح المريخ، إنما يهدف و يعمل كلما بوسعه بغرض تدمير الهلال و هذا هدف لم و لن يتحقق له فالشر و سوء القصد لا يمكن ان يوفق او ينجح. السؤال والأخطر هو مزمل ابو القاسم و الذي ينضح حقدا و بغضا لكل ما يمت للهلال بصلة.... والذي يسعى بكل الخبث و الدهاء لتسميم الجواء و غرس الأحقاد في نفوس مشجعي المريخ ولكسب الوالي و عطاياه و قد شهدناه يسعي حتي لنفي "جلطة" الوالي و توغله علي رب العلمين ب"أية" العارف عزه مستريح......
  • #13
    ismail 10-18-2014 05:0
    يامهمد اهمد ياااخي بتل جرس - اولا مقارنة تسجيل هيثم بالثلاثي لا يوجد اي وجة مقارنة بينهم لعدة اسباب اهمها ان اللاعب هيثم الكل يعلم الظروف التي تم بها تسجيلة - ثم هيثم كان كابتنا للهلال وقضي فية قرابة السبعة عشر عاما - ام الثلاثي بويا وبكري وبشة لاعبون محترفون ولم يتلقو ما تلقاة هيثم بالهلال - بالاضافة الي تنبئك بانهم ان ينجحو في المريخ من اللي قال ليك الكلام دة فهيثم طمبل لما جانا من الهلال واثبت وجودة في التشكيلة واصبح مهاجم المريخ الاساسي وحقق معة كثير من النجاحات وبرضو كليتشي اصبح هداف الممتازلعدة سنوات ولم تتم محاربتهم من قدامي اللاعبين لان كل لاعب تم تسجيلة بالمريخ تم بناء علي رغبتة وباتفاق وعقد ملزم ومرضي للاعب - انت ماتحاول ان تجد المبررات لعدم تسجيل الثلاثي بالمريخ ولو انني اري ان بكري اقل قامة من المريخ من الناحية الفنية وسلوكة الاحترافي بالهلال لا يؤهلة للعب بالمريخ - اما من ناحية استنكارك لتسجيل لاعب من الهلال بالمريخ فمردود عليك لانك تعلم ان اللاعب يلعب في الاندية الصغيرة فترة من الزمن وبعد ان يشتد عودة فمن حقة البحث عن نادي كبير يحقق بة طموحاتة الكروية والمادية ودة كلو موجود في المريخ والكاش يقلل النقاش
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019