• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
ياسر فضل المولى

عقرب المشايخة خلت النجمة دايخة

ياسر فضل المولى

 15  0  2648
ياسر فضل المولى
مالي ارى نويح الاعلام السالب يعلو ويعلو مبكرا بل وقبل زمن التسجيلات بوقت بعيد ، لاتظنوها بشارات يرسلها الاعلام الاحمر لجماهيره المغلوبة على أمرها بل هي مرارات يسكبها على صحفه البايرة يستجدي بني وصيف القراءة والانخداع بالوهم السراب .
اعلام الوصيف سادتي زرق الجباه، يحقن عقول جماهيره بالخدر ويسمم أبدانها بالكذب الصراح ، وإلا كيف يزف لها خبر رحيل البكري للعرضه جنوب ويكرر البشارات بعزف كورالي تحسدهم عليه عقد الجلاد ، فجلاد الحراس بكري لن تنالو منه الا قدر (قدحة) تشمونها حين يرتدي قميص المنتخب ويلدغ شباك النسور .
أمام النسور صفقت الأقمار لبكري من قلبها بينما صفق بني وصيف بأكفهم فقط ولم يعرفوا هل يفرحون كون الاعلام السالب بشرهم بارتدائه الرقم 9 أم يبكون كون الرقم 9 سيصول ويجول بقميصه الأزرق لمواسم أخرى يلدغ الشباك ويطرد (الصفوة) من صفوف الشباك .
جماهير الوصيف يا باعة الوهم الصريح لم تعد تثق فيكم ، بل ولم تعد تنتظر نجاحا لأي لاعب يأتي من جهة الشمال فالحال في العرضه شمال غير الحال في عرضة الجنوب ولو تجمل الكلام وطال المدح وكذب المقال .
فدونكم الدحيش الذي ( حرن ) من الساعة الاولى ولم يعرف عزو الا بعد أن استراح راجعاً فعاد وأغتسل سبعا ثم توشح بالأزرق ، ودونكم عبده الشيخ الذي يكفى أنه سعيد بكونه من قدامى لاعبي الهلال لا المريخ الذي لعب له أكثر من الهلال ، ودنكم باكمبا الذي قدم من الفن والابداع الكروي بقميصه الأزرق مالم يقدمه بالأحمر ويكفي أنه صار كابتناً للأقمار.
أما حمودة بشير فلا أظنه قد مرت على حياته ساعة أسعد من يوم تركه الوصافة واللعب مع الناس القيافة ولعله مازال هنيئا سعيدا بقميصه السماوي مك من مكوك سنار سكن شندي وحرق الوصيف بالنار .
أما الشغيل فقد حير الناس وبهر المدرجات فمنذ أرتدى الأزرق دخل شبكة الكورة بعد أن ظل خارجها زمناً لايتصل ولايستلم ، وهاهو اليوم نجما بارزاً بازخاً يلعب الكرة كما يلعبها أولاد القارة العجوز ويحتل الارتكاز كما تحتل الجنجويد قطر الضعين ، ولن ينال المهاجمون حظاً في التحرك داخل منطقة المناورة الا إذا استعانو بقوات صديقة .
أما هيثم مصطفى فذاك أمره أمر وقصته قصته ، لكني لن أخوض في اسباب ذهابه فهذه حدوته لاكتها الألسن لبانة و(بقت مسيخة) ، لكن دعونا نتأمل حاله وهو يرفض الاستمرار في اللعب بالقميص الأحمر عينك عينك قهارة وحقارة ، وقوة عين أبيت عديييييل كده ، بطني طمت ، ندماااااان وسافي التراب ، اللله يجازي الكان السبب . ولسان حاله يقول شتان بين قوم وقوم ، شتان بين مجتمع ومجتمع ، شتان بين الكوارتي وهمت ، شتان بين عماد ومتوكل ، شتان بين فوزي وأبوجريشة ، شتان بين المسيد الأزرق والليل الأحمر ، شتان بين سيدة فرح وبابكر قباني شتان وشتان وشتان .
دعك من رجل عاقل رشيد يعي ويدرك ، فوالله لو كنت طفلا لا أميز ولي حق البكاء والريالة على جسمي لأمسكت بتلابيب والي المريخ وبكيت وبكيت وبكيت حتى يعي الرجل أن لا جدوى من انتظار نجوم الهلال ليأتوا ويوقعوا فرمانا يثبت رغبتهم في اللعب للوصيف فالحب هنا شمال والانتماء دوماً هلال ، كما لاجدوي من إجبار نجوم الهلال أو دلق الدولارات في سكتهم فليس بالدولار وحده تأتي السعادة ( والمغالطني يسأل سيدا الحالف مايسيبا) .
فمن يبدل هلال الساجدين كما يقول الحبيب الجعلي بمريخ الراقصين كما يقول الدرويش المتبتل ابراهيم بين ، ومن يبدل هلال الملايين بمريخ الرجل الواحد الذي إن لدغته (عقرب) تداعى له الجسد الأحمر بالسهر والحمى ، الوالي الذي إن جاتو قرفة وزهج من الدفع تحركت جحافل العمائم والشالات والبرادو والدفارات صغار وكبار الشخصيات صوب الصفا يشقون الجيوب ويلطمون الخدود حتى يستحي الرجل أو تأتيه تعليمات بالعودة للكرسي وتحرير الشيكات.
جملة أخيرة :
رسالة أوجهها لشعب الهلال بما فيهم اعلامه واعضاء المجلس والأقطاب أن لاينشغلوا كثيراً بهذا الضجيج الذي يتعالى حول ذهاب المفكوكين فهي أمان سراب لن ينال منها بني وصيف غير الظمأ وبعض سم من عقرب تلدغ وتحدر لايهمها من يفاوض في أم درمان أو أبوجا أو حتى ديم المشايخة.
فلله دركم أخوان بشة.
ياسر فضل المولى
yaserazazy@hotmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ياسر فضل المولى
 15  0
التعليقات ( 15 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عماد عثمان - جدة 10-15-2014 02:0
    جعجعة على الفاضى .. اللاعبون أصبحوا أكثر وعيا و باتوا يعرفون مصالحهم الشخصية أكثر حتى لا ينتهى بهم الحال سائقى ركشات فعالم الاحتراف لا يعرف العواطف ..اذا كان الفشل مصير من يتجه جنوبا فقل لى بربك ماذا فعل فيكم طمبل و كلاتشى؟ الكلام الانشائى لن يعيد تسجيل لاعب بل الدولار الحار. غاية أمنيات لاعبى الهلال هو الذهاب للمريخ حيث الأجواء الرطبه و الكاسات المحمولة جوا فالمريخ لا يسعى وراء أى لاعب هلالى فالعكس هو الصحيح لدرجة ان الوالى أضطر لغلق تلفونه.
  • #2
    وديدي 10-15-2014 01:0
    يا اخي الكريم ما معنى وصيف؟ ومن البطل الاخير ومن وصيفه؟ ومين الجمهر المغلوب على أمره دون انجاز اقليم او قاري؟ انت لا تكتب الحقائق بل تكتب راي مشجع جاهل فاته قطار التعليم. كن محايدا واحترم رأي القراء حتى يحترمك القراء. الله يرحمك يا عبد المجيد عبد الرازق.
  • #3
    RAYYAN 10-15-2014 12:0
    نعم هذه عادات اولئك القوم اصحاب الصحف البائرة وعاملين فيها شفوت كورة..كرة القدم اصبحت علما يدرس يادراويش.. وليست لعبا علي صفحات الجرائد..هم يركزون ظاهريا علي بكري..واخشي ان لا تنتبه ادارة وجماهير هلالنا الحبيب... الناس ديل عايزين نزار حامد...بكري المدينة رفض مليار الوالي قبل 4 سنوات...تسجيل نزار لهلال هو اللي قتلهم...انسو بكري..هلالي صميم.. نزار لن يبيع الهلال .....ولكن الشيطان الاحمر موجود...انتبهو سادتي
  • #4
    أبو مروان الرياض 10-15-2014 12:0
    لك التحية والتقدير أخي ياسر الله يطمنك تغيب وتأتي بالكلم البديع ودوماً حاضر في الوقت المناسب كلمات كالدرر .. وما يسعدنا ويُطربنا كُتّابُنا مثل الفاكهة كل صنف له طعم ورائحة ومذاق خاص؛ لديهم ما يستهلمون منه ابداعهم من حديقة الهلال الغناءه عكس كُتاب الوصيف حسهم بيئته صحراوية كلام مشاتر ليس فيه موضوعية وحس أدبي فني يُطرب .. التحية لك وللجعلي وبين ويعقوب وإبراهيم عوض ومحمد عبدالماجد وخالد عز الدين وبقية المبدعون .
  • #5
    أبوعثمان 10-15-2014 12:0
    سلمت يمينك أستاذنا ياسر وده الكلام البكوى فوق الفكك لو عارفين سفر الدوحة يطلع من جواك كل هذا الأبداع كنا قلنا ليك كل شهر سافر والتذكرة علينا وشايف بنى صهيون زعلوا من كلامك وخاصة دفع الله الشريف ، والراجل دفع الله ده ربنا يشفيه حاول يدخل كلية الطب ورسب عدة مرات وفى النهاية قال أجسن أحذف إسم الجلالة وحرف الفاء والعين وأكون دكتور الشريف بدل دفع الله الشريف أستاذ ياسر لا أدرى لماذا تذكرت قصة الحكنوش الذى وجد واحد من أهل العوض وقال له ياعم أنا إسمى محمد وإسم الدلع حمادة إنت إسمك مين ؟ عملك قال ليه أنا إسمى دفع الله وإسم الدلع بقولى لى العقرب وبمناسبة العقرب قلت يا أستاذنا عقرب المشايخة خلت النجمة دايخة !! النجمة ودفع الله كلهم دايخين
  • #6
    ادريس 10-15-2014 11:0
    هو في نويح اكتر من الكتبتو دا ,,,,, يا راجل خليك عاقل وبطل بكاء
  • #7
    المكتوي بنار الهلال 10-15-2014 10:0
    أهنئك على هذا المقال الجميل المريح و الذي هو على المريخاب مزعج و مقلق و مخيف
  • #8
    فيصل الاقرع 10-15-2014 10:0
    اليوم يا ياسر مقالك اغلظ من خطب الحجاج / جني والله اديهن
  • #9
    د . الشريف 10-15-2014 10:0
    هواية الأقزام الحزلقة وحلمهم ان يتساو بالعمالقة.. هناك فرق بين الناجح والفاشل .. الناجح لديه احلام يسعى لتحقيقها والفاشل يسبح فى الأوهام .. الناجح ينظر للمستقبل ويتطلع لما هو ممكن و الفاشل دوما ينظر للماضى ويتطلع لما هو مستحيل .. الناجح يصنع الأحداث و الفاشل تصنعه الأحداث .. واقع الأحداث يؤكد ذلك .. اعلام المريخ يصنع الطعم واعلام الهلال يبلعه .. بلغ سعر درويش المشايخة 2 مليار وهو لا يسو فى سوق كرة القدم اكثر من 50 مليون .. معقولة بيت فى كافورى للاعب دافورى .. لا ادرى ماذا تقصد بالمسيد الأزرق وهلال الساجدين .. فرئيسك الأسبق يدير كاسات البرنجى و الذى تلاه خبير غسيل اموال ومن خلفه متهم بسب العقيدة و الحالى خريج اصلاحية و خماراته منتشرة فى منتجعات حمر عين وحمر دار .. من غرائب هذا الزمان .. حتى العطالة والقمرتجية صاروا يتطاولون على الزعيم .. وهذه بالتأكيد من علامات الساعة .. اعلام تقوده فاطنة الصادق لا يستغرب ان يدور فى فلكه مثل هؤلاء الأقزام !!!!
  • #10
    منعم ابوناصر 10-15-2014 10:0
    اسمعت ان ناديت حيا ولكن لاحياه لمن تنادى اخى ياسر كفيت ووفيت وجزاك الله خيرا الاحمر الايام دى لايرى ولايسمع ولايتكلم الا عن نجوم سيدالبلد ودا اعتراف منهم بتفرد الاقمار فى الساحه ونقولهم ماقصرتو انصفتوا لعيبتنا ووزعتو صحف الوصيف البايره0000 وتحياتى اليك
  • #11
    ابو محمد 10-15-2014 10:0
    الاستاذ/ ياسر

    لك التحية والود والاحترام،،،

    ما هذه الدرر المتلألئة؟ لله درك يا أبو الاقمار ويا له من مقال يسكر عقول زرق الجباه الميامين، ويحزن جمهور الوصيل الديما زعلانيين وللشغب مبتدريين.

    هذا هو العشق الأصيل لهلال العشق النبيل.

    ألف شكر على ما أخططه يراعك السالم بإذن الله.
  • #12
    اللعب مع الكبار 10-15-2014 09:0
    يا سلام عليك يا استاذ ياسر على هذا المقال الرائع، وياريت كان تختمه بجملة "العارف عزو مستريح".
  • #13
    اسيياد 10-15-2014 09:0
    مقال قوووي، سَلِمَ يراعك يا ياسر، نعم البون شاسع بيننا وبينهم
  • #15
    ابوهشام 10-15-2014 08:0
    نعم رسالة نوجههاجميعا لشعب الهلال بما فيهم اعلامه واعضاء المجلس والأقطاب أن لاينشغلوا كثيراً بهذا الضجيج الذي يتعالى حول ذهاب المفكوكين فهي أمان سراب لن ينال منها بني وصيف غير الظمأ وبعض سم من عقرب تلدغ وتحدر لايهمها من يفاوض في أم درمان أو أبوجا أو حتى ديم المشايخة.
    فلله دركم أخوان بشة.وبارك الله فيك يا ياسر أوجزت فأصبت كبد الحقيقة فلك الشكر اخي ياسر
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019