• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024
ناجي احمد البشير

فورة لبن

ناجي احمد البشير

 0  0  6212
ناجي احمد البشير
قلب الحقيقه
ناجى أحمد البشير



najielbashir@hotmail.com


+++ قالها قبلى البروف كمال شداد مؤكدا بان السودان ان لم يغير قوانينه ونظامه الكروى لن يتقدم او يحرز اى بطولات خارجية على مستوى الاندية او المنتخب وستظل مشاركاته على حسب مزاجية اللاعب السودان المتابينة وتبقى انتصاراته ضربة حظ , وهاهى قولته تتأكد مرة اخرى بعيدا عن تحليل المحللين والذين فرحوا بالنصر الاخير على نيجيريا .. ولا ننكر بان مازدا أستطاع تحقيق الفوز بهؤلاء الشباب بسببه تخليه عن موازانت هلال مريخ ومنح الفرصة للجهاز والافضل ولولا ذلك لوقع مرة اخرى فى الفخ الذى لن ينجو منه لانه سيواجه بموجة من الانتقادات من الاعلام الاحمر لعدم اشراكاه الكوتة الخاصة بالاحمر , وسيرضخ حما فى المباراة القادمة ويعود الى موازانته ليرجع الى المربع الاول .. ويؤكد بأنها فورة لبن .

+++ الاعلام المرىء كان محبطا ومحبطا قبل المباراة ولم يعد لها ما يجب من أعداد قبلها لذلك فشل فى تقديم اى شىء بعدها وخلى برنامج عالم الرياضة من اى لقاءات او تصريحات للمدرب او الفريق الزائر وحتى المقطع الخاص بالمنتخب النتيجيرى جاء باللغة الانجليزية ولم يبذلوا جهدا فى ترجمته للعربية لغة مشاهدى القناة الفضائية السودانية .. وغرق الرشيد عبيد عبر قوون فى دوامة من الاحباط تارة والتفائل الخاص به شخصيا تارة اخرى ولم يستطع ان يقدم ما يفيد المشاهد خلال اكثر من ساعة ظل خلالها يلف ويدور حول نفس الكلام المكرر وكذلك قناة النيلين التى فشلت ايضا فى تقديم ما يفيد الجمهور الرياضى فى مثل هذا واكتفت بمزيد من حلقات العيد الفنية ولا ندرى هل هى قنوات رياضيه ام فنية .. قنوات عاجزة عن الابداع والامتاع لرغبات الجمهو الرياضى الكبير الذى يظل لساعات طوال ينتظر منها الجديد بلا فائدة

+++ اللاعب منتوج وكما يقولون انتاج وانتاجية والتدريب المستمر يرفع من انتاجيته , وبكرى المدينة الذى يشغل الناس هذه الايام لاعب غير منتج ولا يرجى منه الكثير واى مزايدات من مجلس الهلال ستكون خصما على الهلال والمجلس وان اراد ان يذهب الى اى مكان فالاولى توصيله حتى باب ذلك المكان , وبكرى لا يستحق تلك الضجة والزوبعة والاولى ان اراد الذهاب ان يؤتى بغيره اكثر فائدة او ان تمنح الفرصة كاملة لمن هو فى دكة الاحتياطى بسبب مشاركاته المستمرة التى بلا منتوج يذكر .

+++ التحية والتقدير لشباب وادارة الرابطة الرياضيه للسودانيين بالخارج بمدينة الرياض بقيادة الاستاذ محمد أسه على المعايدة الراقية التى نظمها المكتب الاجتماعى للرابطة برئاسة الاستاذ نميرى عبد الحميد والتى بذلوا فيها جهدا كبيرا فخرجت كواحدة من اروع ليالى الرياض استمتع خلالها الحضور بموسيقى راقية من الموسيقار عثمان محى الدين ومحمد جلال وعبد الكريم اسماعيل وعوض خيرى .. عمل رائع نتمنى له الاستمرار .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019