• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024
محمد كامل سعيد

عايزين حفلة بمناسبة الفوز على الشنداوية..!!

محمد كامل سعيد

 20  0  2578
محمد كامل سعيد
* واصل المريخ عروضه الباهتة وفاز للمرة الثالثة بهدف يتيم على الاهلي شندي جاء هذه المرة من ضربة جزاء بعد هدية من دفاع الشنداوية ربما جاءت كمساهمة منهم في احتفالات الاحمر بكأس سيكافا..!!

* غاب المريخ ـ كعادته ـ وتراجع في الشوط الأول لدرجة اعتقدنا معها ان المنافس الذي قابل الاحمر بالامس ربما هو شالكة الالماني او الهلال السوداني او الريال الاسباني..!!

* ضحكت وبعض الجماهير تحتفل بتمثيل المصري ايمن سعيد والمتمثل في اعتراضاته واحتجاجاته على قرارات الحكم في اشارة عملية اكدت افلاسه مع القلة من الجماهير الذي صدّقت..!!

* فاز المريخ واعتمد في الجزء الاخير على تشتيت الكرة كما الفرق الصغيرة المهددة بشبح الهبوط.. ولا ادري ماذا كان سيحدث لو انه فاز بهدفين او ثلاثة على الشنداوية..؟ أكيد كان المجلس ح يعمل (حفلة)..!!

* نعم عايزين لينا حفلة وكمان بـ(فرفور) و(انصاف شندي ـ اقصد مدني).. ولنا عودة باذن الله لهذا الموضوع الغريب في زاوية الغد باذن الله.

* النيلين.. (كما كُنت)..!!

* عدت بعد غيبة طويلة لمتابعة قناة النيلين الرياضية، وذلك لمتابعة الممتاز خاصة في المباريات التي تقام خارج الخرطوم، ويا ليتني ما عدت فقد وجدت القناة كما هي بكل سلبياتها وصورتها الغبشاء الباهتة..!!

* شهور عديدة ابتعدنا فيها عن مباريات الدوري وارتحنا من النقل العشوائي والقصص البايخة على شاكلة (انا كنت بعاني من الشيب) و(كان عندي مشاكل في الشعر) وغيره من العبارات (السمجة) فوجدنا انفسنا نجلس لأداء الواجب وبس..!!

* أهداف قدييييمة وبااايخة وهرجلة لسد المساحات الزمنية بمباريات باهتة لا علاقة لها بكرة القدم الحقيقية.. حتى الاستديوهات التحليلية سارت على نفس منوال الصمت والافلاس بمعزل عن الابتكار ومتابعة الاحداث..!!

* لقد ثبت بالدليل القاطع خطأ القرار المتعلق بتحويل القناة الى (عرب سات) بدليل انها صارت بعيدة عن الناس.. حتى اولئك الذين يتابعونها سرعان ما يتحولوا منها بعد نهاية كل مباراة ولا يفكر احد في العودة اليها.. فهل نحلم، يا ادارة القناة، بأي تغيير..؟!!

التوقيت الشتوي يا اتحاد..!!

* لا يزال اتحاد الكرة يُصر (اصراراً) ويُلح (الحاحاً) على ان تنطلق المباريات عند الثامنة مساء، يحدث ذلك رغم وصولنا الى التوقيت الشتوي بعدما صارت صلاة المغرب تقام قبل السابعة مع العلم انها كانت من قبل السابعة والنصف..!!

* من الأفضل ان تنطلق المباريات عند السابعة، عقب صلاة المغرب مباشرة، لكن من يا ترى من قادة اتحاد الكرة يملك خاصية التفاعل مع الاحداث بالطريقة المطلوبة..؟!!

* نقول ذلك وفي مخيلتنا سؤال مهم وملح عن الاسباب التي تجعل اتحادنا يُصر على اقامة مباريات كرة القدم مساءً مع العلم ان الانجليز، (الاخترعوا الكورة) بيلعبوها عصر..!!

* تخريمة أولى: الحكم صبري محمد ادار لقاء الامس على طريقة شيلني واشيلك وفات عليه التأكد من الشباك بالمرميين وما اذا كانت سليمة او (مخروقة)..!!

* تخريمة ثانية: المضحك ان ملعب ستاد المريخ ظل مغلقاً لشهور بقصد الصيانة وبعد كل تلك المليارات التي صرفت الجماعة (سابوها مقدودة)...!!

* تخريمة ثالثة: المعلق المريخي على اللقاء في التلفزيون ظل ومنذ الدقيقة (35) يؤكد ان الزمن انتهى والمريخ حقق الفوز.. ولا تعليق..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 20  0
التعليقات ( 20 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالقادر عبدالله 09-24-2014 01:0
    اوﻻ النقل التلفزيني حدث وﻻحرج اكيدالذين يقومون بنقل المباريات ﻻكرة شراب لعبو وﻻحتي شاهدوا مباريات في التلفزيون ﻻماتو وﻻشقوا المقابربس ماتقولي امكانيات شوف الدوري السعودى ونقل المباريات ثانيا التعليق حدث وﻻحرج كمان قال اسمه ايه كبير المعلقين .مليون غلطة صراحة بهدلة في كل شي ده كلوا بسبب المجاملة وعبارات ركيكة جدا في التعليق وفي واحده من المباريات قال ايه الهلال حيسافر غدا ﻻ ﻻ ماحايسافر اية ده .معقول ياعالم ارحمونا عليكم الله ارحمونا ..يرحمكم الله.. شكرا للمساحة وشكرا للقائمين بالامر شكرا
  • #2
    ود الحسين(بربراوي) 09-23-2014 05:0
    تخريمة ثانية: المضحك ان ملعب ستاد المريخ ظل مغلقاً لشهور بقصد الصيانة وبعد كل تلك المليارات التي صرفت الجماعة (سابوها مقدودة)...!! فتش على مصادر الأموال والدولارات التي انفقت يمكن تعرف الحاصل
  • #3
    علي الباجي 09-23-2014 04:0
    يا خوي الحقيقة حارة صدقني.... الجماعة عايزين التطبيل ياخي مالك ومال الهم طبل
  • #4
    سايق 09-23-2014 04:0
    والله الكاتب هشام البكتب فيك طوالي ده عندو الف حق .. ياخي قوم لف مرضنا بسمومك .. الله يمرضك
  • #5
    ابوملاذ 09-23-2014 02:0
    تحياتي استاذ محمد
    كتبت كل الحقيقة
    ولكن لن تجد من يسمع
    اكتب والله معك
    احترامي
  • #7
    الكاهلي 09-23-2014 12:0
    خليك مع الجعجاع واللعلاع نحن الصفوة ادري بما لحق الاعبين من ارهاق وتعب والزعيم منتصر وعاجبنا وخليكم في سلبيتكم وطولة لسانكم لاول مرة اقراء عمودك وليتني ما قراءتة فعلا صخفي حاقد ولا مكان لك بين الصفوة
  • #8
    مختار 09-23-2014 11:0
    صحيح ان مستوي المريخ متواضع ولم يؤدي بشكل جيد لكنكم ما زلتم غير مقتنعين بانكم في الاعلام اكبر مشاكل الرياضة جل همكم ان تثبتو للناس بانه ليس هناك افهم منكم في الكورة مع انكم فاقد تربوي البلد لم تستفيد منكم غير المهاترات والشلليات لماذا ليس لدينا هذا الكم الهائل من المحليين والناقدين والصحف في الاقتصاد موضوعك اليوم ليس به موضوع المريخ فريق وليس هناك فريق كبير او صغير لكن دائما تحبون ان تجئ الامور علي حسب ما تتكهنون لقد اوحيت بالامس لخسارة المريخ وعندما ما لم يخسر حضرت اليوم غاضبا لا تدري ماذا تكتب ياخي حرام عليك لماذا تركز علي المريخ اليس من حق اهلي شندي الاشادة لانه جعل المريخ تائها لكن لم يكتمل ما كنت ترجوه وادخلت اسم الهلال الذي يجب ان يكون حاضرا والا لم يكتمل الموضوع
    لقد وصفت الحكم بانه ادار الموضوع بطريقة شيلني واشيلك مع ان العبارة غير موفقة لتوضيح ما تريد ان تقوله الا اننا فهمنا ما تريد ان تعبر عنه لانك تعرف انه ليس هناك من يقرا صخفكم هذه يمكن يتوقف عندها وهي تعبر عن كتاباتكم لجمهور الهلال والمريخ بطريقة شيلني واشيلك
  • #9
    زول نصحية 09-23-2014 11:0
    ما قلت بكرة بنقعد جنب الحيطة ونسمع الزيطة ... والله الا تكون دي حيطة مستشفى المجانيين
  • #11
    أبوسامي 09-23-2014 10:0
    أتمنى يوما أن تكتب مشيدا بأي شيء ولكن . . .

    الذي نفسه بغير جمال لا يرى في الوجود شيئا جميلا
  • #12
    رافع محمد خالد 09-23-2014 09:0
    ان شاءالله المريخ يفوز في كل المباريات بهدف واحد فقط اي مسمار واحد بس لانو كدا بزيد حقدك وبنشوف اوجاعك . والله انت موجوع من انتصارات المريخ اكثر من خصومه. ونحن ماف حاجه بتريحنا الا اوجاعك .
  • #14
    عوض دندش 09-23-2014 09:0
    المنافس الذى قابل الاحمر هو من هزمك داخل الزريبة واذا ماعارف اسال لانكم صحفيين غير متابعيين للحاصل وتكتبون مقالتكم من غي تتدقيق ومافى زول بحاسبكم
  • #15
    dalama na55@hotmail.comاحمد ابو عاصم 09-23-2014 09:0
    انت يا ثقيل ما عندك شغله أقصاها ، دمك بقري شنو شابكنا بلغتك الركيك الهابطه تعتبر انك كاتب مؤثر ، لا يا شيخ ، أنا ما عارف تكره الزعيم ليك ، أنقد وانتقد بمنهجية ماتفتكر نفايات كدي بتبني ليك شهره ، قوم لف عامل كدا زي خيال الماته
  • #17
    الرايق 09-23-2014 08:0
    رجل مريض مريض نفسي بمرض اسمه خالف تذكر لا يعجبه شئ لا كورة لا تلفزيون والذي نفسه بغير جمال لا يرى في الوجود شيئا جميلا شفاك الله وابعدك عنا وعن الكتابة التي لم تخلق لها فتش ليك مصدر رزق تاني يمكن تنجح لكن غي الصحافة صفر كبير
  • #18
    mohamed khedr 09-23-2014 08:0
    بصراحه يا كابتن حيرتنا معاك ولا عرفناك شايت وين بالضبط وانا لانو مافى اي حاجه عاجباك (( ياخوى )) يعنى بس تنظير فى تنظير عشان كده من حظك انت المريخ حايكون كده لا حى ولا ميت عشان نوعك دا يشسبع تنظير وعجبى
  • #19
    mohamed khedr 09-23-2014 08:0
    بصراحه يا كابتن حيرتنا معاك ولا عرفناك شايت وين بالضبط وانا لانو مافى اي حاجه عاجباك (( ياخوى )) يعنى بس تنظير فى تنظير عشان كده من حظك انت المريخ حايكون كده لا حى ولا ميت عشان نوعك دا يشسبع تنظير وعجبى
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019