• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد كامل سعيد

تهرب النجوم وكلمات (الرجل الكنز)..!!

محمد كامل سعيد

 3  0  2031
محمد كامل سعيد
* الحديث لا يزال، ويجب ان يظل على الدوام، عن المنتخب الوطني الأول للكرة.. وها هي الاقدار تقوده للسفر الى العاصمة الكنغولية برازفيل على ذات الطريقة التي غادر بها الى لوساكا الزامبية.. ما معناه اننا موعودون بثلاثية جديدة..!!

* وكالعادة (تملّص) أو (تهرّب) أو (تمارض) أكثر من لاعب و(ولوا) الأدبار متحججين بأعذار أبسط ما يمكن ان نصفها بها انها (واااهية).. وتابعنا أعتذار عمر بخيت بسبب تعرضه لـ(شد) عضلي خلال المباراة الاخيرة..!!

* كما اعتذر بلة جابر نسبة للاصابة التي تعرض لها في تدريب أمس بالخرطوم.. واعتقد ان المعز، ولو لا شارة القيادة التي يتقلدها هذه الايام، لتقدم هو الآخر بالاعتذار بسبب شعوره بـ(صداع) وشوية (دوخة)..!!

* لا عجب سادتي اذا كان (النجم الكبير والهداف الخطير مرعب الحراس والمرشح للاحتراف في برشلونة الاسباني رفقة الصاعد الواعد منير الحدادي) مدثر كاريكا قد اعتذر عن الانضمام للمنتخب وغاب عن لقاء جنوب افريقيا بسبب الاصابة..!!

* مع العلم ان اصابة كاريكا في (أصبع رجله) والتي ابعدته عن اداء الواجب الوطني في مباراة رسمية لم تمنعه المشاركة مع الهلال في للقاء ودي هامشي امام الرميلة ومواجهة ودية آخرى سجل خلالها (القناص) هدفاً في شباك الحماداب..!!

* انه (الهوااان) او كما يقول عادل امام.. الهوان الذي يجعل لاعبنا السوداني يمثّل مدعياً الاصابة عندما يتم استدعاؤه للمنتخب بينما يهرول للسفر مع بعثات المريخ والهلال.. بل ويعترض ويهدد بالاعتزال اذا تم استبعاده..!!

* حدثني احد المقربين من مجموعة للاعبي القمة، المريخ والهلال، عن الطريقة التي يتعامل بها، كبار النجوم، مع الاخبار المتعلقة باختيارهم لتشكيلة المنتخب الأول.. حيث ينظرون لإسم المنتخب المنافس وبعدها يكون التقدير والقرار..!!

* عدم رغبة لاعب ما في المشاركة والدفاع عن شعار الوطن تتحول الى اعتذار، حتى ولو بالكذب والادعاء، ولا مانع من الاستعانة بشهادات طبية (مضروبة) بمساعدة من اصدقاء ومعارف (النجم الكبير)..!!

* الهروب يمكن ان يتم لـ(أتفه) الأسباب و(أهونها).. ولن يجد اي لاعب صعوبة في (تلفيق) اي (كلام والسلام) في وقت لا يهش فيه اتحاد الكرة ولا يحرك المدير الفني ساكناً..!!

* يقول (النجم الكبير) لزميله او (فردته): (يا عمك.. الشغلة دي ما فيها حاجة عشان كدة أحسن لينا نتفكفك ونتخارج وطالما انها خسرانة خسرانة خلينا نكون بعيدين أحسن).. وهكذا ينتهي الموضوع..!!

* لقد تهرب الباشا وكاريكا، وتبعهما بلة وعمر بخيت ولا غرابة اذا تابعنا الثنائي الاخير وهما يشاركان مع المريخ والهلال في مبارياتهم الودية الحالية..!!

* تخريمة أولى: الانسحاب الجماعي للاعبي القمة من اداء ضريبة المنتخب في اشرف الميادين ما هو الا تغيير فرضوه هم مع اننا توقعناه ان يحدث بقرار اداري شجاع ولكن..!!

* تخريمة ثانية: تابعت كلمات الخبير د. حسن المصري عن سقوط المنتخب وتأسفت على وجود مثل هذا الرجل الكنز خارج منظومة الادارة الرياضية في بلادي..!!

* تخريمة ثالثة: ضحكت من المحاولات البائسة التي قادها البعض لتبرير هزيمة منتخبنا الاخيرة وتعلقهم بحبال هزيمة البرازيل امام المانيا.. (يا أخي لا)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بلال 09-09-2014 01:0
    اسامه عطا المنان قال المنتخب شغال بالشرينق ، طيب لاقدر الله لاعب اصيب في احدي المباريات مين المسئول عن علاجه المنتخب ولا النادي ولا احسن ليهو يتفكفك ويا الصحفي الهمام اسالك سؤال واحد انت مقالاتك دي بتكتبها مجاااان
  • #2
    علي حيدر 09-08-2014 08:0
    من حق لعيبه المنتخب ان يعتذروا مادام ان المنتخب نفسه ليس لديه راعي .فهل ياترى اهتمت الدوله بالمنتخب وهل اهتم الاتحاد العام بالمنتخب بالطبع لا لانه ليس من المعقول ان لايحضر احد من اتحادنا العام تمرين واحد لمنتخبنا في حين انه سافر احدهم مع المريخ في دوره سيكافا وليس من المعقول ولا من المجدي ان تلملم لاعبين في خلال اسبوع ليقوموا بلعب مباراه دوليه ومع من ؟الدوله السودانيه وراعي الرياضه السودانيه كما يقول هو المشير عمر البشير لم يهتم هو الاخر بالمنتخب .اذن لاتتوقعو اي نتيجه من المنتخب وعلى لعيبه المنتخب ان يعتزرو عن اللعب لانهم عارفين مسبقا بان النتيجه في غير صالحهم .والمصيبه الكبرى ان مازدا وفي ملعبه يلعب بمهاجم واحد فهو اجبن مدرب مر على المنتخب .عموما ليس هناك داعي للبكاء على اللبن المسكوب .
  • #3
    أبوسامي 09-08-2014 01:0
    لو عندنا اتحاد جد كان يعرضهم على طبيب المنتخب وهو الذي يحدد المصاب من المتمارض ويحرم مدعي الإصابة من اللعب مع ناديه ، ولكن الحكاية كلها سمك لبن تمرهندي ! !
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019