• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
معتصم محمود

هزيمة جديدة للمعارضة الهزيلة

معتصم محمود

 16  0  2371
معتصم محمود
الموج الازرق
# في صفعة جديدة للمعارضة الهلالية شطبت لجنة الاستئنافات (التحكيمية) طعن جماعة صلاح إدريس ضد عضو المجلس (أفكار وداعة).
# من قبل شطبت الاستئنافات مجموعة طعون (أربابية) جلها ضد رئيس الهلال المنتخب أشرف الكاردينال.
# قلنا من قبل إن الطعون الأربابية (فشنك) وأنها لا تستند على شيء من صحيح القانون.
# غياب محامي جماعة صلاح عن الجلسات ربما يحمل دليلا على عدم قناعته بالطعون.
# لن نقول إن الطعن ضد (أفكار وداعة) جسد الفقر القانوني لدى جماعة صلاح وعدم إلمامهم حتى ببديهات اللوائح، فقط نقول إن جماعة صلاح طعنوا في عدم وجود اسم (أفكار) في قائمة المناشط رغم وجود اسمها في الكشف العام لعضوية نادي الهلال..!
# القاضي طلب من (مأمون بشارة) الذي يمثل جماعة صلاح بإيراد نص قانوني يقضي بضرورة وجود اسم مرشح المناشط في كشف المناشط فعجز عن إيراد ما يدعم فريته.
# في بورتسودان أكد محمد جعفر سكرتير الاتحاد المحلي صحة اعتماد الاتحاد لشهادة خبرة الكاردينال التي مهرها الاتحاد بناء على توصية نادي الثغر.
# جعفر قال: (الكاردينال قطب معروف لنادي الثغر قدم الكثير للنادي ولبورتسودان)، وأكد أن اتحاد بورتسودان سيشارك في تكريم الكاردينال.
# شهادة سكرتير اتحاد بورتسودان صفعة جديدة للمعارضة الأربابية والتي حاولت التشكيك في شهادة الخبرة التي أصدرها نادي الثغر للكاردينال.
# من حق جماعة صلاح إدريس تصعيد الأمر لمحكمة الاستئنافات (دائرة الطعون) حسبما زعموا، لكن من حق الكاردينال ونادي الثغر فتح بلاغات معاكسة في حال ثبوت البراءة.
# اتهام الأبرياء بالتزوير ليس بالأمر السهل وعلى جماعة صلاح التحسب مسبقا لبلاغات مضادة والباديء أظلم.
# عموما نشكر الطعون التي أبرزت لنا جانبا غير مرئي من حياة الكاردينال قبل رئاسته للهلال.
# لولا الطعن الأربابي لما عرفنا خلفية الكاردينال الرياضية ودوره الفاعل في دعم نادي الثغر بصفة خاصة ورياضة بورتسودان بصفة عامة.
# الكارديال الذي بدأ ثورة التغيير بنادي الهلال ذكر في احتفالية الفريق إبراهيم محجوب إنه وجد نادي الهلال عبارة عن (لاب توب) لدى موظف بالنادي..!
# كل أعمال ومكاتبات الهلال في (لاب توب) موظف..!
# هذا ما خلفه مجلس عطا المنان بالهلال..!
# الهلال يحتاج إلى الكثير والعمل الإداري سيبدأ للأسف من الصغر.
# اللواء البيلي مدير عام نادي الهلال ومحمد عبد الباقي مدير النادي أقدر على تحديث النظام الإداري بالهلال.
# الثنائي أبناء المؤسسة العسكرية، لذا فإن الانضباط والمؤسسية سيكونا شعار المرحلة القادمة.
# صحيح أن الهلال سيعاني من ضعف نائب االامين العام هشام محمد أحمد، لكن البيلي ومحمد عبد الباقي كفيلان بسد الثغرات.
# هلال جديد.. هلال حديد.
خربشات
# النسخة الأخيرة من بطولة سيكافا التي فاز بها المريخ اسمها (بول كاغامي)، وحقيقة الاسم كريه ومقزز خصوصا مفردة (بول) هذه.
# رابطة أهل الهلال المركزية استهلت عملها القانوني بتقديم بلاغ ضد المشجع المريخي صاحب الشريك الفاضح.
# (كبلو) أعد المذكرة القانونية وفهد مبارك يتابع إجراءات التقاضي ويا وووويل من يقع بين يدي كبلو وفهد.
# في عهد رابطة (كبلو) لا أحد يستطيع الإساءة للهلال الكيان.
# محام اسمه (كمال محمد الأمين) دعا الهلال للدخول في تسوية مع غارزيتو والمواطن الذي سطا على شعار الهلال.
# أول مرة أسمع عن محام يدعو المظلوم لمساومة الظالم..!
# الغريب أن المحامي الذي يدعو للتسوية مع أعداء الهلال هو ذاته الذي يترافع في المحاكم ضد الشرعية في الهلال..!
# على (كمال) هذا أن يراجع هلاليته أن كان يعتقد أنه هلالي.
# عليه أن يعرف أن أبناء الهلال من المحامين أقدر على استعادة حقوق الهلال دون تسويات مذلة.
# أفلح إعلام الهلال في (تمسيخ) كأس سيكافا على المريخ.
# جمهور المريخ بات (مكسوف) من سيكافا ولقب سيكافا بات محل السخرية والاستهزاء.
# في المواقع الإسفيرية وقروبات الواتساب عشرات الآلاف من الصور الساخرة والنكات والمقالات التي تهزأ من بطولة سيكافا.
# إعلام المريخ بادر بالسخرية من الهلال والرد الأزرق جاء أعنف.
# عقلاء المريخ، حانقون على الإعلام الأحمر الذي تسبب في هذه المهزلة التي مسخت على المريخ اللقب الذي انتظره (20) عامًا.
//
رسائل خاصة
الحاج عطا المنان
# الأخطاء الهندسية التي ظهرت في مقصورة نادي الهلال متوقعة والسلبيات التي ستظهر في مقبل الأيام متوقعة أيضا.
# لن نقول إن الشركة التي فشلت في إنشاء أبواب الكترونية غير مؤهلة لتشييد مقصورة من عدة طوابق، لكن نقول إن التعاقد مع (كاريزما) لم يخضع للضوابط المعلومة، ومن ذلك طرح عطاءات وتعيين جهة استشارية تتابع العمل وتراجع الجودة والالتزام بما هو متفق عليه.
# محنة المقصورة رافقتها محنة اخرى في النجيل (وارد الإمارات) حسب زعم الثنائي شوقي وحجير.. ذلك النجيل الذي ظهرت سوءاته مبكرا بما يشير إلى أن الهلال يحتاج لنجيل جديد..!
مجدي شمس الدين
# البرمجة الظالمة جدا للممتاز أكدت مجددا مدى انحيازكم السافر للمريخ وظلمكم البائن للهلال.
# عدالة المنافسة كان تقتضي أن يؤدي المريخ مبارياته المؤجلتين مع السلاطين والنمور قبل أن يؤدي الهلال مبارياته.
# برمجتكم لمباراة الهلال بالفاشر يوم 14 تعني أن يغادر دوليو الهلال العائدون من الكونغو للفاشر مباشرة ومنها إلى شندي..!
# تأجيل مباراة المريخ وأهلي شندي لما بعد مباراة الهلال وبعد 48 ساعة فقط منها يعني أن الاتحاد يريد أن يؤدي النمور مباراة المريخ في وضع الإرهاق وربما الإيقاف في حال نيل أي بطاقات في مباراة الهلال.
# ترى لماذا لا تعلنون منح المريخ اللقب حتى تريحوا وترتاحوا.
قائد الصقور
# قبل مغادرتك إلى زاميبيا قائدا لصقور الجديان تسلمت أنت وبقية لاعبي الهلال نثرية دولارية هدية من الكاردينال ذلك أن نثرية المنتخب على الاتحاد العام لا الهلال.
# قبلها بـ(48) ساعة نلت وبقية لاعبي الهلال منحة دولارية من الكاردينال بمناسبة الفوز على الزمالك.
في عهد الكاردينال بات الهلال.. هلال الدولار، الأمر الذي يستوجب مزيدا من الجهد ومزيدا من الألقاب لأجل هذا الرجل الذي يدفع بالدولار ويحسن تقييم أبناء الهلال.
أوفوا لهذا الرجل الذي عوضكم أيام الجوع وعهد صلاح الذي نتمنى أن لا يعود.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : معتصم محمود
 16  0
التعليقات ( 16 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو علي 08-31-2014 12:0
    لو عندك كرامة حقو تنتحر بعد كلام دسوقي فيك وكشف حقيقتك لو عندك ذرة كرامة اجلس في بيتك وكفانا تفاهات
  • #3
    عثمان الحاج 08-30-2014 04:0
    والله يامعتصم انت صلاح ادريس سبب ليك عقدة نفسية والظاهر انت نايم بتحلم بصلاح ادريس والقدمو صلاح ادريس للهلال معلوم لجميع الهلالاب انت قدمت للهلال شنو!!بس اصبحت حكامة للكاردنال.
  • #5
    سيف الدين خواجة 08-30-2014 02:0
    اخي معتصم رجاء خاص جدا جدا ابعدونا من شخصنة الامور وانسبوا لمجالسها ولا باس من ذكر اسماء رؤساء مجالس اخطات ولكن دون تشيع حتي يتم تجويد نعم ما قاله الكاردينال يتمشي مع طموحاتنا ونتمني التوفيق فقط اذا كان هناك هجوم للمجلس في بعض الصحف يجب الرد عليها وذكرها حتي تميل للعمل المؤسسي اخوك سيف الدين خواجة سكرتير رابطة الهلال بالدوحة سابقا واول من اهدي اول كمبيوتر للنادي وارجو ان نتواصل من اجل رفعة الكيان موحدا الا من ابي فنتركه يرغي ويزبد وما علينا فقط نقول حوالينا ولا علينا وشكرا
  • #6
    اااخ يا بلد اتعبتنا وللا نحنا اللي اتعبناك 08-30-2014 11:0
    كلام جميل الا اذا استثنينا منه ما يفرق بين الأهلة. كنت مع البرير ودوما كتاباتك كانت تفرق ولا تجمع تبعثر ولا تلم وقد علمنا والله اعلم ان من اول أولويات الكاردينال هم لم الشمل الهلال رتق الصف المنشق حتى لو كانوا أعداء فان الكلمة الطيبة دواء وترياق يطيب الخواطر وكلمة طيبة كشجرة طيبة .... الآية الكريمة. يأيها الذين امنوا قولوا قولا سديدا .... الآية الكريمة بل تكفينا سورة العصر ان تاملناها فأجمعوا ولا تفرقوا بل قولوا خيرا او .... فان الهلال بحاجة التكاتف لا التنابذ وبذر بذور الفرقة كونوا هلاليين لا بريريين ولا كرادلة او اربابيين ولا مع احد ضد اخر بل هلاليين فالناس لدى غريمكم قد جمعوا صفهم واصطنعوها بطولة زائفة والهلال يسقى لنسعد بفرحة حقيقية حين ينال رضى عروس افريقيا المتمنعة عنه سنينا في دلال واباء انه يسعى لكأس الأبطال ام الكؤوس حسناء الكبار لا بايرة امتنع عنها الكبار الا جيراننا ولا أقول خصومنا . .... هداكم الله.
  • #7
    أبو جعفر 08-30-2014 11:0
    ســيكافا لم ولن تمسخ طالما أنها هارية فشفاش أمثالك نحن فرحين وفخورون بها كلما زاد الطعن والهمز واللمز ..... شاركتم فيها وفي الكونفدرالية وفشلتم حتى قي بلوغ النهائي في الثماني مشاركات..سيذكرها التاريخ للأبد كما يذكر البطولة الأولى عام 86 ...بجانب صــفرك المزمن . أما إنتقادك لاسم رئيس رواندا....فهذا يعيبك وبعبر عن افلاسك وافتقادك للمنطق ونظرتك للإسم هذه مردودة عليك لأن (كل إناء بما فيه ينضــح)
  • #8
    ابوعوض 08-30-2014 10:0
    شكرا ادارةكفر ووتر على مقال معتصم محمود وارجو تنزيل مقالات الكابوس الثلاثى مدمر الهلال اصحاب المصالح الخاصة سليطى اللسان معتصم محمود والرشيدعلى عمر وفاطمة الصادق حتى نتابع نحن الهلالاب واهل الرياضة كافة مقالات السخف والتى برئ منها الهلال ومحبيه
  • #10
    الرايق 08-30-2014 10:0
    دا صحفي بالله قاعد يشتم فى الناس ممن خالفه الراي دا ما اسلوب صحفيين فاهميين دا اسلوب
  • #11
    د . الشريف 08-30-2014 10:0
    فى هذا الزمان الصعب .. معادلة صعبة لكل صحفى يعمل فى المجال الرياضى .. هل يصبح مداسا ويمارس الرقص الصحفى ويعيش ام يصبح صاحب قلم يجهر بالحقيقة ويعانى .. اسهل شىء على من تسلك دروب الفن ان تصبح راقصة .. فالرقص لا يحتاج سوى الى هز الوسط والأرداف .. واسهل شىء يمارسه الصحفى الأكل على كل الموائد .. كاتب المقال رأيناه يقف قلبا وقالبا مع الأرباب عندما كان يملك المال وقال فيه ما لم يقله مالك فى الخمر وانقلب عليه عندما تعثر وتعسر فوجه قلمه مدحا فى خصمه البرير وصار مستشاره الصحفى وانقلب قلمه عليه بعد ان نال مبتغاه .. حاول التقرب من عطا المنان وعندما وجده ممسكا انقلب عليه ووجد ضالته فى الكاردينال .. لم ينحاز هذا القلم يوما للحقيقة .. وصف معتصم فى مقاله السابق والى المريخ بالرجل العفيف و الشفيف ونسى كل ما كتبه عنه فى سابق مقالاته والسبب يعرفه الوالى ومعتصم فقط .. لا يعقل ان يصف قلم رجل باللص و الفاسد ويعود و يصفه بالشفافية والعفة .. المنطق حتى لو كان معوجا لا يقبل مثل هذا .. لا يسجل قلم معتصم حضورا الا عندما ينتصر المريخ و يفرح قاعدته .. من نعم الله على الصفوة ان مثل هذا القلم لا ينتمى لهم !!!!!
  • #12
    عاشق الهلال 08-30-2014 10:0
    الصراع بين المجلس والمعارضة صراع قانونى ويجب ان يظل كذلك ،،، مشكلتنا الاساسية ان لدينا صحافة لا تعى دورها وتعتقد بان الكاتب كلما ادمن السب والمهاترات وخوض الصراعات كان الاقرب لقلب القارىء
  • #13
    امة الامجاد 08-30-2014 08:0
    بالله دا صحفي دا يطالب لاعبي الهلال بان يوفوا للكاردينال حقه لانه يدفع بالدولار واين الجمهور من هذا الايفاء ايها الصحفي الدولاري لماذا لا تطالب اللاعبيين لكي يفرحوا هذا الجمهور..ولا همك ارضاء اصحاب الاموال.. والذين فرحوا بان يكتب هذا الصحفي في كفر ووتر شكلهم شجعوا الهلال كبار ولا بالوراثه...
  • #14
    امير سراج 08-30-2014 07:0
    يا استاذ معتصم الكلمة امانة ولا عليك من تقليل شان الاخرين الذين حملوا قضية الهلال فالاوجب ان نقول لهم شكرا ان اصابوا او اخطاؤا لانهم جاءوا من اجل الهلال .... فمن باب اولي ان تنادي بوحدة الهلال لا بزرع الفتن وسط الاهله فاقلامكم اجعلوها في خدمة الهلال الكيان فاتركوا التطبيل لمجلس الكاردينال اكتبوا بشفافية ودعوا المجلس يعمل فنحن لابد لنا ان نحترم كل من ياتي لحكم الهلال لانه جاء من اجل الهلال ونساعده وندعمه دون الاساءة للذين سبقوه ولاتجعلوا اقلامكم ماجورة واتقوا الله في انفسكم ....
  • #15
    ابو حنين ال شريف 08-30-2014 06:0
    اللهم اجعل كيدهم في نحرهم . اليومين نحن فائزين بسيكافا و مستمعين بمعتصم وولد علي صور وفطومة شاش . يادسوقي ورينا شغلك
  • #16
    حسن حلفا 08-30-2014 05:0
    شكرا ادارة كفر ووتر التي اقنعت الاستاذ معتصم محمود بنشر مقالاته علي الموقع الذي طالما ارتبطنا به ...كنا نبحث عن(معتصم ) في مواقع اخري لنستمتع بهدير الموج الذي يلامس شواطئ (الاهلة) ...كلامك جميل استاذ معتصم ...بس خفف الضرب علي( الارباب) لان الضرب علي (الدايخ) يقلل من شأن (الازرق) ...الشعب الازرق يدرك تماما ان لا عودة (لعهود الظلام) وعهود سيبا وشلاليت واربابهم ...الكاردينال يا استاذ معتصم يحتاج الي مساندة اعلامية وايضا يحتاج الي تواصل مع اجيال الاهلة الذين سكبو العرق لامتاع الجمهمور الراقي الازرق ..الكاردينال يحتاج لالتفاف قدامي اللاعبين حوله والاقطاب ...وكل الجمهور ..يا استاذ معتصم ..روابط مشجعي الهلال المختلفة التي تظهر علي المدرجات (وتشعل الجرايد) وتطلق الالعاب (النارية) وتعطي ظهرها (للملعب) وهي تشجع ..هذه الظواهر يجب ان تختفي ويعود جمهمر الازرق الذي برفع الاكف في تصفيق (كورالي موسيقي رائع) ..علي الاعلام ان يجتمع مع قادة هذة التنظيمات للتوعية وستحداث طرق بديلة تليق بالرياضة وترفع الروح المعنوية للاعبين ..مرحبا بك مجددا علي صفحات كفرووتر.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019