• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
ابوبكر عابدين

المريخ استخرج الحصى من عمق الغدير

ابوبكر عابدين

 0  0  11583
ابوبكر عابدين

* له الحمد والشكر بلا حد ولا عد معبود الورى فمن فضله الحسنى ومن جوده المد والانعام ، له الشكر والتقدير مولانا له الحمد والثناء على ما جاد به علينا مثنى بل وثلاث مرات ما خاب الظن في ليوث رابضين توشحوا بالاحمر وبالنجوم زائنين ..

* هي العقود اللؤلؤية المرمرية في اخبار المدينة المريخية ، قيل عنه وكتب هو سليل البطولات المحمولات دون غيره لا كذب ، هو النجم الاحمر القاهر بل هو الشهاب الحارق لمن استرق السمع ، هو الندى حليف العلا نجم تلألأ بل تسامى للمعالي فنالها بجد واجتهاد واقدام واقتدار

* بالبرهان يا تية وبالاحسان يا سيد وكما قال الفيلسوف ( جيم روبن ) لكل جهد منظم عائد مضاعف ، فقد جعلتم بجهدكم ومثابرتكم حلم الجماهير الوفية باللونين الاحمر والاصفر وعادت عجلات الزمان للوراء ايام السعد والافراح والليالي الملاح وتوشح المطار وازدان بالنجوم اللوامع واكتسى حمرة قانية وصفرة فاقع لونها تسر الناظرين

* من غيره اعطى لهذا الشعب معنى ان يفرح وينتصر ؟! انه الملك الهمام سليل العلا المتفرد بالاعجازات والانجازات

* مع الطائرات والمطارات له الف قصة وقصة بدأت منذ العام 1977م عندما عادوا بكأس افتتاح جامعة جوبا محمولاً بالجو وهتفت الجماهير يومها للرئيس القائد حسن ابو العائلة حتى تحسس النميري يومها من هدير الجماهير وفي العام 1986م ظفر بكأس سيكافا الاول واردفه محمولاً بالجو وفي العام الذي يليه كان الدهب دهب دبي واقتلعه فرسان بني الاحمر من بين فكي الاسد المصري يومها زمالك الفن والهندسية والذي اندهش من اساتذة كليات الفن والهندسة كلها.. واصطبر المريخ وصبر واتاح الفرصة لغيره ليحذوا حذوه دون جدوى فعاد في العام 1994م وظفر بالكأس الثاني من سيكافا بخرطوم اللاءات الثلاثة وازدان به جيد السودان قبل المريخ ..

* في العام 1999م بهر فتية المريخ امراء الخليج وحازوا على كأس الشارقة من نادي الوصل

* لا خير فينا ان لم نقلها ولا خير فيكم ان لم تسمعوها برهان الفنان وسيد محسن سيد اعادا الثقة في المدرب الوطني وعلينا ان نحسن تكريمهم والاحتفاء بهم ثم على مجلس الادارة ابتعاثهم الى الخارج لمزيد من التأهيل بحضور السمنارات والكورسات المتقدمة في علم التدريب ..

* الشكر والتقدير للاعبين الاشاوس الذين قدروا المسؤلية واعادوا الفرحة للجماهير والشكر لمجلس الادارة والجهازين الفني والاداري ودامت الافراح .

* كلمة اخيرة نرى الا يغرق الجميع في عالم الاحتفالات والافراح لان المهمة لم تنتهي بعد وامام المريخ معارك طاحنة في الدوري والكأس ..

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019