• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
محمد احمد سوقي

مديونية الحاج عطا المنان على الهلال أكاذيب والحقائق تؤكد تبرعه بملياري جنيه..!

محمد احمد سوقي

 1  0  1774
محمد احمد سوقي
لقاء رئيس الجمهورية بالكاردينال أكد اهتمامه بدور الرياضة في تحقيق الوحدة والسلام والاستقرار

مديونية الحاج عطا المنان على الهلال أكاذيب والحقائق تؤكد تبرعه بملياري جنيه..!

الهلال مثل طائر الفينيق كلما حسبوه مات خرج من بين الرماد وحلق في الفضاء..!

× كان يوم امس الأول يوماً مشهوداً في تاريخ مجلس الهلال الجديد حيث أعلنت لجنة الاستئنافات برئاسة مولانا قرشي بين رفضها للطعن المقدم ضد اشرف الكاردينال والمطالب بإبعاده من رئاسة النادي وأكدت شرعية وأهلية وقانونية فوزه بمقعد الرئاسة في الانتخابات الأخيرة..

× وفي نفس اليوم الذي صدر فيه قرار لجنة الاستئنافات استقبل رئيس الجمهورية المشير عمر البشير رئيس الهلال اشرف الكاردينال وهنأه بفوزه برئاسة الهلال عبر انتخابات ديمقراطية وتمنى له التوفيق في تحقيق آمال وطموحات الجماهير الزرقاء على كل الأصعدة وقد شكر الكاردينال رئيس الجمهورية على استقباله وتهنئته وقدم له الخطوط العريضة لخطط وبرامج المجلس خلال فترة ولايته التي تمتد لثلاث سنوات, وهكذا دشن السيد رئيس الجمهورية انطلاقة مجلس الهلال بلقاء اشرف الكاردينال التاريخي بقصر الضيافة والذي يؤكد اهتمام السيد الرئيس الكبير بالرياضة ودورها ورسالتها في توحيد كلمة المواطنين وتحقيق الأمن والاستقرار والسلام خاصة وان الهلال الذي يشجعه اكثر من 20 مليون سوداني من مختلف القبائل والأديان والأحزاب السياسية يجتمعون تحت رايته وينصهرون في بوتقته التي تصلح لأن تكون أساساً متيناً لوحدة وطنية جامعة يحتاج اليها الوطن في هذه الظروف التي يتعرض فيها لتحديات سياسية واقتصادية وأمنية تفرض على كل من ينتمي لهذا البلد وتجري في عروقه الدماء السودانية أن يخلع جلباب الحزبية والجهوية وان يرتدي عباءة القومية الفضفاضة التي تسع الجميع بمختلف اتجاهاتهم وانتماءاتهم..

× ان الرسالة التي أراد رئيس الجمهورية ايصالها لمجلس الهلال وجماهيره من خلال لقائه برئيس النادي هي ضرورة نبذ الخلافات والبعد عن الصراعات والتمسك بقيم واخلاقيات الرياضة وتوظيف كل الوقت للعمل الجاد لتطوير النادي وتقوية الفريق حتى يكون سفيراً للرياضة السودانية ويشرف الوطن بانتصاراته وسلوكياته التي تعكس أصالة وتقاليد الشعب السوداني العظيم.. والمؤكد ان الرسالة قد وصلت وسيبذل مجلس الهلال كل جهد ممكن لتحويلها الى واقع من أجل مصلحة الوطن والرياضة والنادي..

ما حطموك يا هلال وانما بك حطموا..!

× عندما كان الهلال يخرج من بطولة خارجية بطريقة تصيب الجماهير بالألم والوجع, كنا نقول الهلال يمرض ولا يموت لأنه مثل طائر الفينيق كلما حسبوه مات خرج من بين الرماد وحلق عالياً في الفضاء..!

× وعندما كان الشامتون والحاقدون يفرحون لهزيمة الهلال في بطولة خارجية كنا نقول ما حطموك وانما بك حطموا.. من ذا يحطم رفرف الجوزاء.. أي ان من يصل مكانة الهلال وشعبيته ومجده وتاريخه لا تستطيع اي قوة في الارض ان تحطمه..!

× وعندما يخسر الهلال مباراة مهمة كنا نقول "أي دمعة حزن لا" لأن الأزرق الذي جعل الفرح ساكناً مقيماً في قلوب جماهيره لعشرات السنين لا يبكي أهله عندما ينهزم أو يتراجع مستواه لقناعتهم ان الكرة نصر وهزيمة وانه ليس هناك فريق اكبر من الخسارة مهما كانت امكانياته وقدراته..!

× فالهلال حقيقة لا يموت لأنه خالد بتاريخه الوطني وانجازاته الرياضية ولكن تموت الفرحة وتضيع الآمال العذبة التي كانت تتراقص حيالنا في البطولة الافريقية, ورغم ذلك يبقى الأمل كبيراً والعشم عظيماً في مجلس الكاردينال لإعادة الروح للفريق وتجديد دماءه لينتفض من بين المرماد ويحلق عالياً في سماوات النصر والمجد..!

× ومع تباشير الخير بلقاء رئيس الجمهورية برئيس الهلال وتأكيد شرعية الكاردينال يعود الهلال اليوم للمشاركة في الممتاز بلقاء شقيقه هلال الجبال والذي نتمنى ان تسعد فيه الجماهير وتستعيد ثقتها في فريقها بانتصار كبير وعرض رائع بعد اكثر من اسبوعين سكن فيهما الحزن في قلوب الأهلة التي لا زالت فيها مساحة للتفاؤل والتطلع نحو مستقبل زاهر وهي تردد ويبقى الأمل..

الحاج عطا المنان ينفي ان تكون له مديونية على الهلال

× نفى الحاج عطا المنان رئيس الهلال السابق نفياً قاطعاً في الحوار الذي اجرته معه الزميلة "الصدى" ان تكون له مديونية على الهلال تم تسجيلها في الحسابات وظهرت في الميزانية وقال انه تبرع خلال فترة رئاسته بمبلغ مليارى جنيه من حسابه الخاص ولم يطالب بها أو يدرجها كمديونية لانها عطاء خالص للهلال الكبير والعظيم كما أوضح الحاج في حواره ان الشركات التي لها مديونيات كشريان الشمال وزادنا هي شركات حكومية وان الاشخاص الذين لديهم مديونيات هم الفاضل التوم الذي دفع 50 ألف دولار لانتقال نيلسون للهلال و20 الف دولار متأخرات كامبوس وعلي حمدان الذي حرر للمجلس شيكاً من بنك النيلين بمبلغ كان النادي في حاجة اليه..

× وبهذا النفي الواضح والصريح يتضح ان كل ما ذكره معتصم محمود عن مديونية الحاج على الهلال والتي حولها لشركة شريان الشمال مجرد اكاذيب وافتراءات لا أساس لها من الصحة نابعة من خيال مريض ودواخل سوداء لا هم لها سوى الاساءة للقيادات والرموز بالتشكيك في أمانتهم وتشويه صورتهم تنفيساً لاحقاده الدفينة ضد الأهلة والرياضيين وأهل الفن والاعلام والذين لا يعطون وزناً أو قيمة لحديثه لأنهم يعرفون ان منطلقاتها شخصية ولا علاقة لها بالمصلحة العامة التي لا وجود لها في عقله أو قاموسه الحافل بكل ألوان وأشكال الهجوم والتجني على الآخرين..!

شبل هلالي جديد

× رزق القطب الهلالي الكبير الدكتور فيصل التيجاني محمد ابراهيم بمولود ذكر تجرى المشاورات لاختيار اسم له, أقر الله به أعين والديه وجعله من أبناء الوطن الصالحين ولاعبي هلال المستقبل الذين يحملون رايته بكفاءة واقتدار ويسهمون في تحقيق الانجازات التي تشرفه وتليق بمقامه الرفيع..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    وديدي 08-14-2014 09:0
    من اين للحاج عطا المنان ملياري جنيه للتبرع. فاذا كان هذا المليارين من حسابه الخاص فكم يكون في رصيده؟؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019