• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
محمد احمد سوقي

بتدشينها خدمة (هسا) "للبتذكر وما بنسى"

محمد احمد سوقي

 5  0  2393
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد احمد دسوقي

شركة زين تؤكد انها رائدة العمل المجتمعي وصاحبة مبادرات خلاقة وأفكار رائعة
× بدعوة كريمة من شركة زين للهاتف السيار تشرفت بحضور المؤتمر الصحفي الذي أقامته بفندق السلام روتانا والذي دشنت فيه مع بنك الخرطوم الخدمة المصرفية التي أطلق عليها "هسا" والتي تتيح لمستخدمي الهواتف النقالة القيام بالعمليات المصرفية دون الحاجة للتعامل المباشر مع المصارف لفتح الحسابات, وتهدف هذه الخدمة للتعامل المالي مع البنوك في تحويل الأموال وسداد الفواتير وايداع المدخرات واستخدام الصراف الآلي وبقية التعاملات الشيء الذي يدعم الاقتصاد بحركة الاموال داخل المصارف وليس بالتعامل النقدي, كما ان هذه الخدمة تسهل على المواطنين اجراء كل هذه المعاملات عن طريق هواتفهم النقالة وهم في أماكن عملهم أو منازلهم أو اثناء سفرهم في أي مكان داخل أو خارج السودان..
× ان هذه المبادرة الخلاقة التي قامت بها زين بالمشاركة مع بنك الخرطوم والتي توفر على المواطنين الكثير من الوقت في ظل زحمة السير ومشاغل الحياة الكثيرة تؤكد ان شركة زين صاحبة مبادرات خلاقة وأفكار رائعة تسعى من خلالها لاحداث نقلة كبرى في تقنية الاتصالات تصب في مصلحة المواطنين وتجعل حياتهم أكثر سهولة في مختلف المجالات, وهو أمر ليس بغريب عن شركة زين رائدة العمل المجتمعي بتوفيرها لمياه الشرب النظيفة في المناطق التي تعاني العطش ودعمها للصحة والتعليم والمنظمات الخيرية وأصحاب الاحتياجات الخاصة فضلاً عن اسهاماتها الكبيرة في دعم كل مجالات الابداع من ثقافة وفنون وآداب ورياضة خاصة العاب القوى وكرة السلة والمنتخب الوطني لأنها تؤمن ان لديها رسالة ودو نحو المجتمع لابد ان تؤديها نحوه وعملاء الشركة الذين كان لهم الفضل الأكبر في نجاحها وتحقيقها للأرباح التي ينبغي ان يعود جزء منها لهم في شكل مبادرات وخدمات لأن المصالح مشتركة والمنافع متبادلة..
× تحية لشركة زين عملاق اتصالات الهواتف النقالة على تدشين خدمة المعاملات المصرفية بالموبايل والتي تؤكد ان هدف الشركة الأكبر والأسمى هو تسهيل الحياة للمواطنين الذين صنعوا ازدهارها ومجدها وجعلوها الشركة الأولى من خلال تمسكهم على التعامل معها والدفع بها على طريق استدامة التفوق..
تغيير شامل في الهلال من الصحراء للساحل..!!
× احتل الهلال موقعاً متأخراً في المرحلة قبل الأخيرة لدور الثمانية في البطولة الافريقية بعد أن أحرز نقطة واحدة من مجموع 12 نقطة في أربع مباريات كان آخرها أمام مازيمبي بلوممباشي..
× وللذين يعتقدون ان تشكيلة التاج محجوب والتغييرات التي أجراها هي السبب في الهزيمة واحتلال هذا الموقع المتأخر يجب ان يدركوا ان سيسيه لو لعب مكان خليفة وسيمبو مكان سامي عبدالله وبكري المدينة في موقع كاريكا أو تم تغيير طريقة اللعب من دفاعية لهجومية فان ذلك لن يغير شيئاً من وضع الفريق الذي ماتت الروح في لاعبيه وفقد القدرة على العطاء والذي لن تجدي معه أي حلول سوى التغيير الشامل من الصحراء للساحل بالاستغناء عن كبار اللاعبين والاعتماد على الشباب المتدفق حيوية أمثال محمد عبدالرحمن واطهر ووليد علاءالدين وسيدي بيه واعادة محمد احمد وكوليبالي كقاعدة شبابية يضاف اليها في معركة التسجيلات القادمة مواهب صغيرة السن لتجديد دماء الفريق الذي سيعيد البسمة لشفاه الجماهير بقدراته ومهاراته وحماسه لخلق الاسماء وبناء النجومية بعد ان حصل الكبار على كل شيء من منازل وسيارات وأرصدة ولم يعد لديهم أي هدف شخصي يسعون لتحقيقه أكثر مما قدمه لهم الهلال والذي كانت أبسط قيم الوفاء تفرض عليهم التضحية من أجله بكل شيء كما كان ذلك في زمن العمالقة من أفذاذ النجوم الذين صنعوا تاريخه ومجده بالدم والعرق والتضحيات في سبيل ان تبقى رايتهم عالية خفاقة في سماء الانتصارات والانجازات..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصواعق 08-13-2014 05:0
    لدي صحفي صديق اعترف لي في احد المرات انه اعجب باحدى شركات الهاتف في بداياتها وكتب عنها مقالا اثني فيها على خدماتها ... الخ .. ولم يقصد اطلاقا الدعاية لها وانما كان فخورا بها كمؤسسة سودانية... فوجيء هذا الصديق كما ذكر لي بشيك من الشركة بمبلغ لا يحلم به .. وعندما اراد الاعتذار عن الشيك اعترض جميع معارفه وأقنعوه بان ذلك من حقه.. واصبح يمارس هذه العادة من حين لآخر ويقبض ثمن الاعلان وقال وانهم يسمونه اكرامية ومرة اخرى بالحافز وثالثة بالمكافأة... الخ... يبدو انه قد تغيرت الاسماء وتغيرت الفتوى والسبب ربما تغير المفاهيم في السودان بسبب الحاجة.. واصبحوا يتحدثون عن فقه جدبد سموه فقه التحليل... الى ان اصبحت المسألة عادية ولا تحيك ممارستها في الصدور... واصبح اللغف من كيس خزينة محمد احمد والسمسرة والتبرع منها لكسر العين حتى الجماهير اصبحت تؤيدها وتنبطح لممول ناديها عندما يحرد لأعادته .. (والعارف عزو مستريح) ... سبحان الله...
  • #2
    سعيد لورد 08-13-2014 04:0
    أنتم من تسببتم في إقالة صلاح محمد أحمد و النابي ثم كامبوس من بعده. و بعد حدوث الخسارة تلقونا باللائمة على من تسبب في إقالتهم. و ها أنتم اليوم تطلبون شطب قدامى اللاعبين و إذا تحقق ذلك و حدثت الخسارة سرعان ما تلقوا باللائمة على مجلس الإدارة. و نحن لا نعفي مجالس الإدارات طالما أنها تتخذ قرارتها بالاعتماد على المقالات الهائفة التي لا خير فيها سوى أنها بائسة. لك التحية عاشق السودان و أنت تظهر استغلال صفحات المقال في غير ما هو مخصص له.
  • #3
    عابدين 08-13-2014 01:0
    دا كلام صح والبداية بعمر بخيت وسيف مساوي ومهند والمعز
  • #4
    وديدي 08-13-2014 11:0
    قال: ( كما كان ذلك في زمن العمالقة من أفذاذ النجوم الذين صنعوا تاريخه ومجده بالدم والعرق والتضحيات في سبيل ان تبقى رايتهم عالية خفاقة في سماء الانتصارات والانجازات.) ماهي الانتصارات والانجازات التي تقصدها؟ لم نر انجاز خارجي (بطولة) في تاريخ الهلال
  • #5
    عاشق الهلال 08-13-2014 10:0
    ثلثى المقال عبارة عن دعاية لشركة زين ،، يا ترى كم كانت ستدفع زين نظير هذه المساحة الاعلانية !!! يلاحظ ان بعض كتاب الاعمدة يستغلونها استغلالا غير مقبول ووصل الامر الى ان البعض ينقل التهانى والتبريكات بنجاح الابناء و تهانىء الزواج ومباركة حالات الولادة وهذه امور لا علاقة للقارىء بها واذا ارادوا اداء دورهم الاجتماعى الخاص فتوجد صفحات للاعلان يمكن للصحيفة ان تستثنيهم من دفع القيمة او تخفيضها ،،، ما ذنبى كقارىء ان تستقطع مساحة مخصصة لمقال رياضى لتهنئة ام النصر بت حاج على بمولودها !!! هذا لا يحدث الا فى سودان الدهشة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019