• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد كامل سعيد

"سيدا".. الرقم (8) وأزمة جديدة..!!

محمد كامل سعيد

 1  0  1326
محمد كامل سعيد
* ضحكت وانا اقرأ، في الصحف، خبر (نزع) القميص رقم (8) من هيثم مصطفى ومنحه للاعب الصاعد الواعد "مجدي عبد اللطيف".. وسبب ضحكي علاقته مباشرة بما حدث من ذات الصحف التي طبّلت للتعاقد مع (مشطوب الهلال)..!!

* نعلم ان (المبادئ لا تتجزأ) لذلك كنت أول المعارضين للتعاقد مع هيثم وتحملت هجوم وتجني مجموعة كبيرة من القراء.. واعتقد انني توقعت وحذرت من ما يحدث الآن بين هيثم والمريخ من خلاف وشقاق..!!

* تعامل الواهمون، الذين لا يعرفون غير التطبيل، مع تعاقد هيثم على انه الفجر القادم الذي سينهي ظلام السنوات، وأكدوا حاجة الاحمر لصانع ألعاب بقامة هيثم وتاريخه وعبقريته و.. و.. الخ من عبارات المدح التي اثبتت الايام كذبها..!!

* نعلم ان هيثم مصطفى قامة كبيرة ولاعب نحت اسمه في تاريخ الهلال والمنتخب الوطني بأحرف من نور لكن تلك الحقيقة لم تمنعنا التأكيد على ان انضمامه للمريخ يدخل في دائرة تصفية الحسابات..!!

* أكدنا ـ في حينها ـ ان المريخ ليس اداة يستخدمها (مشطوب) الهلال لتصفية حساباته مع فريقه السابق، واشرنا الى ان تقدم عمر هيثم يجعله بعيداً من شماعة (انه زمن الاحتراف) التي استند عليها بعض اصحاب المرض..!!

* المؤسف والمضحك في آن معاً ان المطبلاتية الذين هرولوا لتلميع هيثم والتكسب من عملية تعاقد المريخ معه هم اول من هاجموا اللاعب وطالبوا مجلس المريخ (قليل الحيلة) بتصعيد الموضوع الى الفيفا..!!

* يعلم الجميع اننا لا ننحاز الاّ للمهنية، ولا نتعامل ـ مثل البعض ـ بالعاطفة، ولا نلهث بحثاً عن تحقيق مصالح ذاتية، لأن هدفنا المصلحة العامة لقناعتنا بقيمة القلم الذي أقسم به رب العالمين..!!

* عاهدنا المولى عز وجل على عدم التعامل بالعبارات السطحية والجهر بالحقيقة مهما كانت النتائج، وتحملنا في سبيل ذلك الاساءات والاتهامات التي تصدر من هواة تلوين ولي عنق الحقيقة..!!

* كل الاراء التي طرحناها كانت بعيدة كل البعد عن المصالح الذاتية لقناعتنا ان الكلمة أمانة ورسالة قبل ان تتحول الى (تجارة) و(مصالح خاصة) و(سمسرة) و(خلافه) في عهدنا الأغبر هذا..!!

* غادر الهلال لإقامة معسكر مغلق بأديس فتابعنا الجميع يشيدون بالفكرة ويمتدحون قادة المجلس، لنتفاجأ بان توقف الدوري الاثيوبي اصبح من ابرز اسباب فشل المعسكر.. (وبرضو يقولوا ادارة رشيدة)..!!

* أهدر مجلس الهلال، لا ادري الجديد ام القديم، مبالغ خرافية بالدولار على التذاكر والاقامة والتمارين في (الظلام).. يعني لم يتبقى غير تمارض اللاعبين لتتأكد الخسارة في الكنغو امام فيتا ومازيمبي..!!

* بعض المطبلاتية في الصحف الزرقاء يحتفلون بمناسبة بـ(الاجتماع الذي عقده نجوم الفريق) في أديس.. واذا افترضنا جدلاً نجاعة مثل تلك الاجتماعات لماذا لم يجتمع (نجومهم) قبل لقاء فيتا..!!

* تخريمة أولى: لا ادري هل يا ترى ان الاسرة المريخية رجعت لـ(الشيخ) قبل سحب الرقم (8) من مشطوب الهلال..؟!!

* تخريمة ثانية: خطأ التعاقد مع هيثم مصطفى يمكن ان يتكرر مرات ومرات دون اي اشارة او رغبة في الاستفادة من الدروس..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود البلد 07-21-2014 12:0
    ياخي دا موضوع أصبح من الماضي حنستفيد شنو يعني لو كنت اتنبأت بيهو . وبديهي يدوا الرقم لي لاعب تاني لأنو صاحب الرقم بقى في خبر كان !!!!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019