• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-22-2024
محمد كامل سعيد

.. وتتواصل الاحلام المريخية الكاذبة..!!

محمد كامل سعيد

 3  0  2962
محمد كامل سعيد
* لا ينكر احد المريخاب الانتكاسة التي ألمت بفريق الكرة مطلع الموسم الحالي 2014 والمتمثلة في السقوط من تمهيدي ابطال افريقيا امام كمبالا.. مع الاشارة الى ان المريخ استعد للموسم بـ(طريقة عالمية) ظهرت عند المطبلاتية اكثر وضوحاً..!!

* انهارت الآمال وتبخرت الاحلام الوردية، وذهبت مع الريح، رغم الصرف الخرافي على اللاعبين الأجانب والمحليين والمدربين ـ الألمان خصوصاً ـ وغيرهم.. وسريعاً جداً شرع المطبلاتية في تشييد عمارات شاهقة وفارهة للاحلام الكاذبة..!!

* أوهم (المطبلاتية) اصحاب القرار ان تحسين الصورة والعودة الى سكة الانتصارات والبطولات الخارجية يمكن ان تتحقق بشطب عدد من اللاعبين، وتبديل الجهاز الفني، والتعاقد مع مدرب جديد واجانب آخرين يتم تجنسيهم كما جرت العادة..!!

* (أصحاب القرار) واصلوا السير خلف (عرابيهم) بلا تفكير، ومضت عمليات التجديد التي شملت (التنابلة) من الأجانب والمحليين، ودارت الأموال لتتحول المصلحة للمنتفعين الذين يتشبسون بحقيقة (ان ذهاب الوالي يعني ضرب مصالحهم)..!!

* ذهب "كروجر" وتعاقد المجلس مع "أوتو" وسرعان ما تم انهاء التعاقد مع الألماني العجوز الذي كاد يورط النادي في العديد من الصفقات المضروبة، وخلال فترة منتصف الموسم انهى المريخ التعاقد مع عدد من الأجانب واستجلب غيرهم..!!

* وشمل التغيير عدد من اللاعبين المحليين، وتم التعاقد مع آخرين جدد صوّرهم المطبلاتية انهم قادرون على التحليق بالاحمر في سماوات التفرد وقيادته الى البطولات على الصعيدين المحلي والافريقي..!!

* وتابعنا اولئك الذين لا يعرفون غير التفاؤل وممارسة التشجيع على صفحات الصحف يرحبون بكل الخطوات السابقة والمتمثلة في تغيير الجلد ـ دون النظر لمآلاته ـ ربما لأنهم الأكثر استفادة من غيرهم ولو من باب (السمسرة)..!!

* شرع المريخ (الجديد) في الاعداد بقيادة محسن وغاب برهان عن التمارين الأولى ولم يشرف على مباراة رسمية في الكأس.. وبذات القدر غاب الأجانب عن التدريبات وكالعادة مرت تلك التجاوزات وكأن شيئاً لم يكن..!!

* أدى المريخ اربع مباريات منها واحدة في الدوري وكسبها امام الاهلي عطبرة بهدف وواحدة في الكأس وفاز فيها ايضاً بهدف.. ومباراتين وديتين تعادل في واحدة امام الموردة (3/3) وواحدة امام هلال الابيض وفاز فيها (3/2)..!!

* نعلم ان الجهاز الفني الجديد واللاعبين الجدد يحتاجون لفترة طويلة حتى يصلوا الى أعلى درجات الانسجام لتمكنوا من تحقيق النتائج المرجوة لكن هل يا ترى ان اصحاب المصالح سينتظرون..؟!!

* من يضمن استمرار برهان حتى نهاية فترة تعاقده (سنة ونصف)..؟!! الاجابة: لن يضمن احد ذلك والمدرب لن يستمر وستكون خسارته امام الهلال سواء في الكأس او الدوري هي نهايته..!!

* ظل المريخ وطوال السنوات الاخيرة، والى جانب الاخطاء الادارية، يدفع ثمن عدم استقرار الاجهزة الفنية وعمليات الشطب الجماعي غالياً..!!

* تخريمة أولى: المنطق يحتم على المجلس منح برهان فرصته كاملة حتى نهاية مدة عقده وعدم الحكم عليه حتى اذا خسر امام الهلال..!!

* تخريمة ثانية: التبديل المتواصل للمدربين يتسبب في عدم الاستقرار الذي يقود الى تدهور النتائج والفشل المستمر..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود البلد 07-20-2014 12:0
    ماتضيعوا زمنكم ساكت دا ما ليهو اي علاقه بالصحافه ولا بالتحليل الصحفي !!!!!!
  • #2
    Hassan 07-19-2014 03:0
    يا ابوكتير الهلالاب اسعد الناس بعودة الوالي لحتي يستمر االتفوق الهلالي !!
  • #3
    ابوكتير 07-19-2014 10:0
    انت عرفت انو الوالي رجع . طبعا دا وجع شدييييييد ياصفراب .جهزوا حالكم إذا بتريدوا.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019