• ×
الأحد 7 مارس 2021 | 03-05-2021
محمد كامل سعيد

ديمقراطية الهلال وغيبوبة المريخ..!!

محمد كامل سعيد

 8  0  1982
محمد كامل سعيد


* توقفت كثيراً امام الجمعية العمومية التي جرت مؤخراً لإختيار مجلس جديد يقود العمل في نادي الهلال.. ورغم السلبيات وجدت نفسي اتفاخر، على قدر حالنا، بالتنافس الكبير بين قائمتي اشرف الكاردينال وصلاح ادريس..!!



* فاز من فاز وتقبل جميع الاهلة العملية الانتخابية بصدر رحب ليدخل المجلس الجديد معمعة التحديات التي يتصدرها الصرف الخرافي في ظل غياب الدعم المباشر وتعطل ماكينة الاستثمار في كل الأندية السودانية..!!



* ان ما حدث في الهلال من ديموقراطية يعتبر فخراً لكل هلالي ينتمي لذلك الصرح العملاق وفي ذات الوقت فانه ـ اي ما حدث في العملية الانتخابية ـ يعتبر وصمة عار في جبين المريخاب الذين استسلموا لقيادة الوالي لأكثر من عشر سنوات..!!



* نعم ان ما حدث في الهلال لا ولن نحلم بحدوثه في ديار المريخ لأننا سلّمنا بموافقتنا او غصباً عنا ان لا احد يمكن ان يشغل منصب رئاسة النادي غير الوالي انها الاسطوانة المشروخة التي ظل المطبلاتية يرددونها منذ اليوم الأول ولأكثر من (11) عام..!!



* لقد دخل المريخ (الغيبوبة) تحت عباءة الوالي منذ سنوات ورغم الاخفاقات والتراجع الكبير الذي حدث في فريق الكرة بفعل الصفقات المضروبة التي تتم عبر (السماسرة) اصحاب المصالح الاّ ان المطبلاتية يُصرون على بقاء الوالي..!!



* يدافع من يدافع على استمرارية الوالي باسانيد هشة لا يملك أصحابها منطقاً ولا تتعدى التعامل العاطفي والحرص على استمرار تدخلهم في كل كبيرة وصغيرة بداية من التسجيلات وانتهاء بوضع التشكيلة..!!



* انهم يعشقن السيطرة على المريخ ويتعاملون مع النادي الذي كان عملاقاً ـ قبل تسللهم في غفلة من الزمان الى داخل الديار ـ وكأنه ضيعة تخصهم لا يًتخذ قرار فيه الا بعد الرجوع اليهم..!!



* وللاسف لم ولن يجدوا من يصدهم في اطار سياسة الاستسلام التي يمارسها مجلس الرئيس الطوالي الذي يحرص من جانبه هو الآخر على تأمين استمراريته بواسطة الدعم الاعلامي الكاذب الذي يجده من المطبلاتية..!!



* لا ادري كيف تعامل المطبلاتية مع الحركة الراقية والمتقدمة التي حدثت قبل ايام في نادي الهلال..؟!! وهل يا ترى انهم يحلمون ـ مجرد حلم ـ بمتابعة ذلك السباق في ديار المريخ..؟!!



* الحقيقة ان حرص البعض على تحقيق مصالحهم الخاصة يجبرهم على التضحية بالمريخ وتاريخه، وممارسة الانتماء للافراد بنسبة اكبر من تلك التي يجب ان يتعاملوا بها مع النادي العملاق..!!



* الأغرب ان من يتبعون تلك السياسة يجدون كل الاحترام والتقدير من قادة المجلس ولا نستبعد ان يكون ذلك تطبيقاً لطبيعة الاشياء التي تتجاذب كلما زادت درجات التشابه بينها..!!



* رغم قتامة الصورة الاّ ان املنا لا ولن ينقطع في عودة المريخ الحقيقي الى اهله سليماً معافياً مارداً جباراً يرعب العرب والافارقة..!!



* تخريمة أولى: فاز الهلال على الاتحاد بثنائية في الدوري، والجديد هذه المرة تمثل في التصريحات الناعمة التي اطلقها ياسر حداثة (اللهم اني صائم)..!!



* تخريمة ثانية: فوز الهلال على الاتحاد من البديهيات واعتقد ان الازرق لو لعب بستة لاعبين يكون قادر على عبور الرومان..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود البلد 07-19-2014 01:0
    باين عليك إنت العيش في غيبوبه على طول . مجلس منتخب بي جمعيه عموميه وديمقراطيه عيبو شنو لو مافي زول قادر ينافس الوالي ويرشح نفسو ؟؟؟؟؟؟
  • #2
    ابوبلسم 07-17-2014 03:0
    صدقوني انتم اعطيتم مثل هذا النكرة قيمة بردكم عليه ..............
  • #3
    د . الشريف 07-17-2014 02:0
    اجمل ما فى ديمقراطية الهلال عرفتنا على ثقافة نشر الغسيل وعلى الهواء مباشرة .. من خلال ديمقراطية الهلال عرفنا من هو خريج الأصلاحية و من هو خبير غسيل الأموال ومن هم اكلة اموال الناس بالباطل .. كاتب المقال وليس المريخ هو من يعيش فى غيبوبة .. غيبوبة فكرية .. تغييب كامل للعقل عن التفكير السليم والأيجابى و عزله عن التفاعل مع المشكلات ايا كانت و السير به فى اتجاه واحد عنوانه النقد من اجل النقد فقط .. صالح سليم كان رئيسا للأهلى المصرى اكثر من عشرين سنة متواصلة وفى عهده شهد الأهلى العديد من الأنجازات فى مجال البنية التحتية للنادى و الأستثمارات و التوسع الأفقى فى شعبية النادى و مشاركة جماهيره .. خلال فترة رئاسة صالح سليم للنادى الأهلى حقق الفريق بطولة قارية واحدة فقط .. الا انه ترك بعد تخليه عن رئاسة النادى ارثا اداريا و ماليا ساهم فى ان يحقق من خلفوه اكثر من سبعة القاب قارية اخرى .. صحافة النادى الأهلى بمختلف توجهاتها كانت عونا لأدارة الفريق .. اقلام واعية تعرف متى واين وكيف تفصح عن مرئياتها سلبا كانت ام ايجابا .. من يسخر قلمه لأظهار السلبيات دوما لا شك فى عدم مصداقية توجهه و شفافية مقصده .. اتمنى من كل قلبى ان يستمر الوالى فى قيادة سفينة المريخ لعشرة سنوات اخرى .. عندها لا اشك مطلقا ظهور اسم الزعيم فى قائمة شرف ابطال القارة .. اما ديمقراطية الهلال الكذوبة والتى اشدت بها لشىء فى نفس يعقوب حتما انها لا تمكن الفريق من مغادرة محطة صفر .. ديمقراطية الهلال اتت بخريج الأصلاحية وآكل اموال الناس بالباطل رئيسا كما قال خبير غسيل الأموال !!!!
  • #4
    Hassan 07-17-2014 12:0
    زميلك الفاضلابي قال انهم لا يعترفون بتفوق الهلال في الممتاز طوال فترة الولي بسبب التحكيم ،،،طيب يا فاضلابي السؤال ،،لماذا يغير المريخ جيش اللاعبين والمدربين كل ستة شهور ؟؟؟
  • #5
    الكمندان 07-17-2014 11:0
    روح ربي عيالك الله لا يسيئك...بالله جاي تتبجح وتتفاخر بالديمقراطية الهلاليةوانت اكثر العارفين بالفضائح الحصلت ايام الانتخابات الهلالية...ونشر الغسيل الوسخ وبعد دا كلو جاي تقووول وبالفم المليان ((ان ما حدث في الهلال من ديموقراطية يعتبر فخراً لكل هلالي ينتمي لذلك الصرح العملاق وفي ذات الوقت فانه ـ اي ما حدث في العملية الانتخابية ـ يعتبر وصمة عار في جبين المريخاب الذين استسلموا لقيادة الوالي لأكثر من عشر سنوات..!!)) قسم بالله ما في رد يتقال للزيك غير (اللهم اني صايم وكفى)
  • #7
    ابورهف 07-17-2014 09:0
    انت اتعودت علي الشتم والاهانه وبقت صغه فيك عشان كدا شايف المهاترات والاساءات بين رؤساء الهلال ديمقراطيه .انت في غيبوبه وسببها الحقد الفي قلبك علي رئيس المريخ .صحي قالو الما بتلحقو جدعو
  • #8
    جمال الدين هاشم 07-17-2014 07:0
    يا اخي ارحمنا جمال والي فاز اترك من المريخ لايوجد عندك نقد منطقي اظهر علي حقيقتك مريخابي غيور انشاء الله جمال الوالي يفوز لمدة عشرة سنين
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019