• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
سيف الدين خواجة

انتخابات الهلال ...خد....وهات!!!

سيف الدين خواجة

 1  0  1827
سيف الدين خواجة
انتخابات الهلال ....خد ...وهات !!!
اليوم هو اليوم المحدد لقيام انتخبات الهلال التي ملات الساحة ضجيجا ...اتمني ان يكتمل النصاب واتمني ان تبتعد السياسة واتمني ان يبتعد الاحتياطي المركزي في التصويت !!!
في القائمتين رجال اعمال ورجال فكر ورجال عمل وفي القائمتين خبرة ودراية بالشان الهلالي وجماع القول الامنية ان تفوز القائمة الاحق دون تدخلات خارجية يا نزار ساتي !!!
مرشحا الرئاسة في القائمتين كلاهما رجال مال واعمال وكلاهما شاعر اغاني وشاعر بعظمة وكلاهما صديق لترباس ...الله يفك تربسة الهلال في البطولة الافريقية !!
وعد الكاردينال في حالة الفوز ببناء ناديين للهلال بالخرطوم والخرطوم بحري وان شاء الله تفوز عشان يبن الكوك وقت ( المخادة) وننوه فيما اعلم ان للهلال 3 قطع اراضي واحدة بالخرطوم وواحدة ببحري والثالثه بامدرمان خاص لعناية الكاردينال ونادي الاسرة لا يكلف كثيرا بداية ويدر كثيرا الافكار كثيرة من سنة الخمسين ولكن علي راي نزار قباني ( لا ...الله ياتينا ...ولا ساعي البريد ) راجعوا الحديث النبوي فهذا واقع !!!
ونضيف للكاردينال (عشان ما ينسي ونحن في القوز مانسينا ) اين وعدك بالاستاد ( الماسة الزرقاء ) بالمناسبة اكتشفوا في مناجم جنوب افريقيا اكبر واجمل ماسة زرقاء واغلي ايضا وما اغلاك يا ازرق !!! بالمناسبة صوت السماء ليلي المغربي في تقديم شريط اغاني التاج مصطفي قالت ( حي العرب مهبط وحي الشعر والابداع عيونه زرقاء بلون السماء ) ورغم ذلك ماتت وهي تعشق الهلال ومن رائداته وتحب المريخ وتهوي الموردة ...كانت صوت السماء بانسانية كاملة الدسم !!!
يتفوق الارباب بالتجربة والخبرة علي الكاردينال وتفوق الكاردينال علي الارباب ان في مجموعته عقول وافكار ومحبي للهلال وفي مجموعة الارباب بصمجية ولعب وضرب تحت الحزام امثال حجير وشوقي !!!
الاستاذ احمد عبد القادر ترك مجموعة الارباب بسبب من تلون حجير وشوقي الحربائي وتغليب المصلحة الشخية علي الهلالية ما راي الناخبين رغم الاستجلاب والاستحلاب ....كافوري نفر !!!
اخشي ما اخشاه ان تفوز قائمة الارباب في الانتخابات ويكون الارباب هو الارباب الذي عرفناه ما تغير فيه شئ ونرجع تاني (تيمك صاح يا صلاح ) متي نعرف ان الهلال ليس كرة قدم وحسب !!!
اذا فازت قائمة الكاردينال سيكون علي المحك وبالتجربة ستعرف الفرق بين الاثنين !!!
واخشي ان فاز الكاردينال ايضا ولم يتحقق شئ ان نقول (كاننا يابدر لا رحنا ولا جينا )
الانتخابات في كل الاحوال حراك مطلوب ومرغوب ولكن في ظل بوار الحياة في المناحي الاخري اخشي ان تكون التجربة كما يقول المثل (توصل الكير ينقلب فأر)
وللقائمتين نقول الهلال ليس بلا وانجلي الهلال دار وعزيز الدار ومن لم يكن في قامة عليه الاعتذار من بدري !!!
واتمني ان تمضي الانتخابات اليوم الي غاياتها بنفس السلاسة التي اشاد مسئول المفوضية بروح المترشحين وان ما يثار لا يعدو الا ان يكون بهار للطبخة لا اكثر ولا اقل وان خدمة الكيان هي الكوكب والكل في المدار !!!
واخيرا اتمني ان تكون تجربة اليوم تجربة وزاد في تاريخ مهبط وحي الحرية ورحم الديمقراطية او كما قلت صوت السماء ...الابداع عيونه زرقاء واتمني للفائز التوفيق ولضده حظا اوفر حيث لا خاسر في عالم البنوة نحو الابوة وتماما كما قال الكاردينال في تصريحاته اليوم !!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سيف الدين خواجة
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حامد 07-12-2014 11:0
    والله كلامك خارم بارم لاهو دارجى لا فصحى كلام يعكس الحال المائل ال1ى وصلنا له وامثالك اصبحوا كتاب اعمدة ياحليلك يابلد
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019