• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024
صحيفة كفر و وتر

الجزائر شرفت الافارقة وأسعدت العرب

صحيفة كفر و وتر

 0  0  7750
صحيفة كفر و وتر
القلم الأحمر // داوود عبدالحق ابورونق//--
يواصل قطار مونديال البرازيل مسيرته الناجحة والمصحوبة بالمفآجات الغير متوقعة مما يضفي عليه الاثارة والقوة والمتعة
انضمت ايطاليا للفرق المغادرة بعد ان تلقت خسارتين موجعتين امام المفاجأة كوستاريكا ومن الارغواي ليخرج الطليان من المولد بدون حمص .
السفراء الافارقة ودعت الكاميرون بدون تحقيق أي نقطة وبهدف وحيد ولحقت بها ساحل العاج والتى كانت قريبة جدا للتأهل لكن خطأ المدافع الايفواري في الوقت بدل الضائع اهدي التأهل لليونان بعد ان تسبب المدافع في ضربة جزاء لتخرج ساحل العاج بعد ان قدمت مستويات طيبة .
المنتخب النيجيري بيض وجه القارة السمراء وتأهل لدور الثمانية بعد ان حصد اربعة نقاط اما المنتخب الجزائري محاربو الصحراء شرفوا الافارقة واسعدوا العرب بعد ان أدوا ملحمة بطولية امام الدب الروسي وانتهت بالتعادل الايجابي الذي كفل لمنتخب الجزائر التأهل للدور الثاني مبرووك لمحاربو الصحراء ونتمني لهم التوفيق .
تأهل المريخ للدور المقبل لكأس السودان بعد ان حقق فوزا صعبا على شعلة ارقو بهدف رمضان عجب ولم يقدم المريخ العرض المنتظر وقد نجد العذر لغياب عدد كبير من الاساسين ومنهم المحترفين لكن نتيجة ارقو تؤكد ان المريخ سوف يعاني وهو لم يجهز بصورة كاملة وسوف يقابل المريخ فريق هلال كوستي يو الاربعاء القادم بامدرمان .
غاب المدرب برهان تية عن اعداد الفريق بصورة غريبة وغير واضحة وطبعا كالعادة غابت الشفافية وتاهت الحقيقة .
المريخ بعد سفر جمال الوالي واستقراره بعاصمة الضباب لندن وتلويحه بعدم الاستمرار والتنحي في اكتوبر المقبل تحركت وضجت الديار الحمراء ونشطت الاجتماعات بين الاقطاب والمعارضة وتدخل الوزير بلة كل ذلك اربك استعداد الزعيم وافقده الاستقرار والسبب في ذلك يعود لمجلس المريخ .
يا سيادة الرئيس جمال الوالى انت تعلم جيدا ان العمل العام فيه الصالح والطالح وان من يتصدي للعمل العام لن ينال رضاء الكل ولابد من وجود معارضة ومخاشنة ومهاترة وهذا شيء طبيعي لكن الغير طبيعي هو عندما يتعرض مجلس المريخ وخاصة السيد جمال الوالي للنقد حتى ولو كان قاسيا ومريرا فانه يلجأ الى سلاح الهروب ويلوح بالاستقالة وبالتنحي .
جمال الوالي يعرف جيدا ان كل جماهير الصفوة تقف معه وتدعمه لكنه يخذلها بالهروب الغير مبرر عزيزي جمال انت رئيس منتخب ديمقراطيا وبالتزكية ولك فترة محددة يجب ان تكملها وبعدها لا تترشح مرة اخري لكن بقرارك المعيب هذا والذي نعتبره هروبا غير مبرر امام نقد معارضة وصفتها بالهدامة فلماذا تنصاع لهم وتحقق لهم حلمهم بالنيل من المريخ العظيم عد للصواب يا جمال وكمل فترتك وأحصد ما زرعته فالقافلة تسير والجمال عابره والكلاب ما لها غير النبيح .
سيادة الرئيس جمال اذا كنت فعلا وحقيقة تعشق المريخ قلا تتخلى عنه في مثل هذه الظروف الصعبة فسوف يفقد المريخ الاستقرار وتكون انت السبب في ذلك نقول اخيرا توكل على الله وكمل فترتك وبعدها ابتعد لن نلومك بل سوف نحتفظ لك بأجمل واعطر الذكريات والانجازات الفريدة ونعتبرك من عظماء المريخ .
خرجت ايطاليا من المونديال فقدم المدرب استقالتة وايضا قدم رئيس الاتحاد الالماني استقالتة هذا هو الفرق بيننا وبينهم هم يتطورون ونحن نرجع للوراء انهم يقدرون اعمالهم ويحترمون اوطانهم اما نحن لا شعور ولا استحاء ولا احساس تضيع منا ثلاث نقاط (زامبيا ) والسبب هو الاتحاد وتمر القضية عادية وقادة الاتحاد يتمسكون بكراسيهم كأن شيئا لم يحدث نحن شعب لا نعرف ادب الاستقالة .
قادة الاتحاد معتصم ومجدي موجودين بالبرازيل بالله مع الحالة الاقتصادية الصعبة التي يعيشها اهلنا الطيبين ومع التراجع المخيف لكرتنا في داعي يسافر المعتصم والمجدي انهم لا يستحون ولا يختشون .
حل علينا شهر الخير والبركة شهر رمضان الذي انزل فيه القرآن كل عام وكل لحظة والأمة الأسلامية وخاصة السودانية بخير وبصحة وبعافية اللهم اجعلنا من عتقاء هذا الشهر الكريم يارب العالمين


امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019