• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد كامل سعيد

حقد "الطاؤوس".. وشجاعة الجزائر..!!

محمد كامل سعيد

 1  0  1696
محمد كامل سعيد
* أسعد الجزائريون كل العرب وحققوا أكبر فوز في المونديال لافريقيا والعالم العربي على كوريا الجنوبية (4/2) وانعشوا آمالهم في المنافسة على العبور للدور ثمن النهائي بعدما قدموا عرضاً قوياً عنوانه الحماس والجدية..!!

* اثبت رفاق "سليماني" ان الروح القتالية والرغبة في تحقيق الفوز يمكن ان تتفوق على بقية المعطيات والدوافع خاصة شماعة الامكانيات التي يهرول اليها اصحاب الفشل وكل عاجز عن بلوغ غايات النجاح سواء في الكرة او الرياضة عموماً..!!

* وبقدرما سعدنا لفوز ممثل العرب الوحيد امتلأت نفوسنا بالحزن على حالنا وواقعنا الكروي المأسوي، ذلك بعدما تحسسنا تفاصيل الفشل وتضاريسه وفرض الاحباط نفسه علينا في ظل الأوضاع المتردية خاصة من النواحي الادارية..!!

* لنترك عقبات الادارة التي تكبل كرتنا السودانية وننظر الى تفاصيل الحماس الذي أدى به افراد الجزائر امام كوريا أول أمس ونتحول بالسؤال الى لاعبينا: هل شاهدتم الطريقة التي فاز بها الجزائريون..؟!!

* اعتقد انهم شاهدوها، مع كل المباريات، لكنهم وبعقليتهم المعروفة تعاملوا معها بكل الاستهتار والسطحية وكأن الأمر لا يعنيهم.. ولا نستبعد ان احاسيسهم بالغيرة قد تلاشت تماماً، ورغبة التقدم للامام فارقت سكتهم..!!

* حتى صحافتنا، وكما ثبت بالدليل العملي، لم ولن تستفد من ما يحدث في البرازيل من دروس خرافية مجانية.. وكيف يستفيدون وقد تابعنا ذات الاسلوب في اصدارات الأمس والمتعلق بتألق (غزال المريخ الجديد) في التمارين..!!

* تفوز الجزائر في اكبر مسابقة عالمية وصحافتنا الرياضية تتحدث عن عبقرية المدافع السنغالي المحترف في صفوف الهلال، وتحكي لنا بالتفصيل الممل كيف هدف (القناص) الجزولي الذي سجله في التدريب الاخير..!!

* انه ـ سادتي ـ الواقع المظلم والمؤسف في آن معاً والذي يؤكد اننا سنبقى (محلك سر) ما دام الاسلوب التشجيعي والتطبيلي هو السائد والمسيطر على التعامل مع الاهداف والمستويات التي تصاحب تدريبات المريخ والهلال..!!

* التحية لشعب الجزائر مع التهاني الحارة والامنيات الصادقة بالفوز او التعادل في الجولة الثالثة امام روسيا والعبور الى الدور ثمن النهائي لأجل نثر المزيد من السعادة بين عشاق الكرة العربية.. ولا عزاء لنا في السودان..!!

* يتواصل السباق اليوم باربع مقابلات حاسمة لتحديد المنتخبات المتأهلة لثمن النهائي بالمجموعتين الثالثة والرابعة على النحو التالي: (كوستاريكا "المفاجأة" وانجلترا ـ ايطاليا واورجواي) تعقبهما ( اليونان وساحل العاج ـ كولمبيا واليابان)..!!

* لم اتعجب من تعمد (الطاؤوس) رونالدو عدم تهنئة زميله "ناني" بعدما سجل هدف البرتغال الأول في شباك امريكا الاحد.. وبعد ساعات من تصرف المغرور عرفنا انه على خلاف مع زميله.. انه الحقد يا "كريستيانو"..!!

* تخريمة أولى: هل يا ترى ان من نُطلق عليهم ألقاب النجوم وتملأ صورهم واخبارهم الاصدارات الرياضية تابعوا ما قام به الغاني "على مونتاري" تجاه فقراء البرازيل..؟!!

* تخريمة ثانية: اعتقد انهم حتى ولو شاهدوا ذلك فانهم لن يهتموا الاّ بالهوامش المتعلقة بالحذاء الذي كان يرتديه او قصة شعره لـ(تقليدها) لأن عقليتهم لا تعترف بالمضامين..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    abdallaha abdalrhman 06-24-2014 10:0
    يعني برضه فيه حقد عند النجوم الكبار في العالم الاول مش كدة ؟؟؟ .. يعني برضه ممكن تكون فيه دسائس عند هؤلاء النجوم مش كدة ؟؟؟ .. اذن هذه الحالات ممكن تواجدها في كل العالم سواء الاول او الثالث او الطيش ... طيب ليه شابكنا احنا واحنا واحنا ووو الخ ... يا الطيب مشكلتنا في السودان اكبر .. مشكلتنا جهل وعدم وعي و نشر الجهل وكمان اساءات وشتائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019