• ×
الثلاثاء 15 يونيو 2021 | 06-13-2021
محمد كامل سعيد

تصريحات النجوم.. تواضع واحترام..!!

محمد كامل سعيد

 1  0  1348
محمد كامل سعيد
* التعادل الذي انتهى عليه لقاء البرازيل والمكسيك زاد من مساحات القلق في نفوس محبي السليساو الذين كانوا يتطلعون لفوز باهر يؤكدون به العبور الى ثمن النهائي لكن رفاق الحارس المتألق "جوليرمو" كان لهم رأي آخر..!!

* تعثر البرازيل سيصعب من مهمة ممثل افريقيا الكاميرون في مباراته الاخيرة بالدور الأول امام اصحاب الارض، وفي ذات الوقت نجد ان فرص هولندا والمانيا وايطاليا انتعشت بصورة ملحوظة فيما يتعلق باحراز اللقب..!!

* ممثل العرب الوحيد الجزائر سقط في بئر الهزيمة امام بلجيكا بعدما كان متقدماً بهدف ما معناه ان مهمته صارت صعبة جداً ولا بديل له غير الفوز على كوريا وروسيا اذا ما اراد العبور للدور الثاني..!!

* المنتخب العاجي، صاحب أفضل النتائج من بين المنتخبات الافريقية، سيظهر اليوم في مباراته الثانية ويلتقي بكولمبيا، متصدرة المجموعة الثالثة بفارق الاهداف، واعتقد ان التعادل سيقرّب رفاق "جيرفينيو" من الدور الثاني..!!

* المواجهة الثانية اليوم ستجمع الجريحين انجلترا، الخاسرة امام ايطاليا، مع اورجواي، التي سقطت امام كوستاريكا في واحدة من اكبر مفاجآت الدور الأول، وسيعمل منتخب الأسود الثلاثة على مسح الصورة المهزوزة والعودة لدائرة التنافس..!!

* الملاحظات التي تصاحب مباريات المونديال هذه الايام عديدة ولا حصر لها.. واعتقد اننا نتعلم في كل ساعة ونتعرف على الجديد المثير من الاشياء الرائعة التي تعتبر من ابرز وأهم اساسيات الرياضة عموماً وكرة لقدم على وجه الخصوص..!!

* خسارة اسبانيا الكبيرة امام هولندا بالخماسية الشهيرة لم تؤثر على تصريحات افراد منتخب (لاروخا) حيث اعترف الجميع بأفضلية الطواحين واحقيتهم بالانتصار وتعاهدوا على التعويض دون توجيه اي اساءات سواء للحكم او المنافسين..!!

* سقوط ابناء السامبا في فخ التعادل لم يمنع الاعلام من توجيه النقد للاعبيهم وتناول الجوانب السلبية في الاداء والتي تسببت في اصابة كل المتابعين بالاحباط.. حدث ذلك رغم ان فعليات البطولة تقام في اراضيهم ووسط جماهيرهم..!!

* نتابع بانبهار تعامل النجوم الكبار مع اجهزة الاعلام سواء القنوات الفضائية او مناديب الصحف ونجدهم، اي نجوم المنتخبات، يتعاملون بكل الاحترام والتواضع ويردون على الاسئلة بموضوعية بعيداً عن الاساءات..!!

* نتابع ميسي ومولر وانيستا وروبين ونيمار وغيرهم من السوبر ستار على مستوى العالم يتحدثون بأدب لا يقل عن حجم نجوميتهم مع العلم ان لاعبنا السوداني لا يتعامل الاّ مع الصحافي (صديقه) ويقول له أكتب ماشئت..!!

* لم يتهرب العجوز دل بوسكي من تناول السقطة الكبيرة لاسبانيا امام هولندا بل على العكس تابعناه يشيد بالعقلية الاحترافية التي تعامل بها رفاق كاسياس مع الهزيمة المؤلمة..!!

* تخريمة أولى: لا يزال (مسلسل) هيثم التركي يتواصل على مسرح المريخ.. ولا نتوقع ان ينتهي هذا السيناريو قريباً ما دامت العقلية التي نعرفها هي التي تدير هذا الملف..!!

* تخريمة ثانية: حتى اذا حاول مجلس المريخ معاقبة (برنس زمانه) بالخصم المالي فانه لن يجد ما يخصمه لأن الادارة الفاشلة سلمّت اللاعب حقوقه كااااااااملة لحظة التوقيع..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Hassan 06-19-2014 02:0
    عقوبة المريخ لهيثم في الاول قالوا التجميد لكن اكتشفوا انه هو الذي يعاقبهم بالتجميد اما العقوبة المالية فهو متأكد من انها ستدفع له عن طريق أطراف اخري تنتظر فقط قضاء ال 6شهور فما الحل ??
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019