• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
صحيفة كفر و وتر

عندما تنهار برتوكولات السياسة امام الساحرة..!!

صحيفة كفر و وتر

 0  0  1175
صحيفة كفر و وتر
عندما تنهار برتوكولات السياسة امام الساحرة..!!
* (علقة) ساخنة تلك التي تعرض لها منتخب البرتغال امام نظيره الألماني برباعية نظيفة، الاثنين، وعلى غير العادة غاب (المتكبر) رونالدو وانشغل بتعديل شارة القيادة الموجودة على ذراعة الايسر اكثر من المباراة..!!

* لم يجد "نجم النجوم كريستيانو"، الذي قال من قبل ان كل الناس (تغار منه) لأنه (وجيه وغني ومشهور)، اية فرصة لوضع بصمته، وتعامل بـ(أنانيته) المعروفة واكثر من الاعتراضات على قرارات حكم اللقاء وبطريقة شاذة..!!

* الماكينات الالمانية ظهر في كامل حضورها وادى رفاق القائد المحترم لام الكرة بالطريقة التي يجب ان تكون وأمطروا شباك منافسهم دون رحمة ليدخلوا بقوة ترشيحات المنتخبات القريبة من الفوز بكأس العالم الى جانب هولندا وايطاليا..!!

* النجم الفنان والمظلوم اعلامياً مولر تصدر قائمة الهدافين بعد تسجيله لثلاثة أهداف في شباك البرتغال متفوقاً على نيمار ورونالدو وفورلان وميسي وغيرهم في انتظار قادم الجولات التي ينتظر ان تشهد المزيد من الاثارة..!!

* سحر المونديال تواصل وتابعنا انفعالات المستشارة الألمانية انجيلا ميركل بالانتصار ونزولها الى غرفة اللاعبين للاحتفال معهم بعد نهاية اللقاء دون اي اعتبار للبرتوكولات حيث تفاعلت بصورة تلقائية رغم منصبها القيادي..!!

* وفي ذات الاتجاه اعلن الامين العام للأمم المتحدة "بان كي مون" رفضه متابعة مباراة منتخب بلاده كوريا الجنوبية من داخل الاستاد خوفاً من انفعاله او تأثره بعاطفة الانتماء خاصة وانه اعلن من قبل تعاطفه مع كل المنتخبات..!!

* ألم نقل انها الساحرة المستديرة التي تستحوذ على اهتمام كل الناس وتدخل قلوبهم دون النظر للمناصب التي يشغلونها او الدرجات العلمية التي يتحصلون عليها..؟!! نعم انها غذاء الروح ومحور العشق بعيداً عن اللون والجنس والديانة..!!

* خيّبت نيجيريا وغانا توقعات عشاق الكرة بالقارة السمراء بادائهما الباهت امام ايران وامريكا توالياً ولعل خسارة غانا وضعتها على مقربة من الوداع كما ان تعادل نيجيريا سيصعب مهمتها امام الارجنتين والبوسنة..!!

* ندخل اليوم مقابلات الجولة الثانية وسيكون منتخب الكاميرون مطالباً بالفوز ولا شئ سواه امام كرواتيا الجريحة.. بينما سيعمل منتخب هولندا على تأمين عبوره الى الدور ثمن النهائي بالانتصار على استراليا..!!

* المباراة الثالثة اليوم سيعمل خلالها الاسبان حامل اللقب على مسح الصورة المهزوزة التي ظهروا بها في المواجهة الأولى وتعويض الهزيمة المذلة امام هولندا واحياء آمالهم في المنافسة لأجل التأهل للمرحلة التالية..!!

* بمناسبة المنتخبات الافريقية التي نتابعها هذه الايام في نهائيات كأس العالم بالبرازيل لا ادري اين بعض (التنابلة والعطالى)، الذين يلهفون دولاراتنا تحت مسمى المحترفين، من قوائم منتخبات بلدانهم..؟!!

* تخريمة أولى: اين (النيجيريون) بقيادة (أب قلباً ميت) ـ و(العاجيون) على رأسهم باسكال ـ و(الغانيون) أولهم غاندي ـ (والكاميرونيون) وغيرهم مع العلم ان مهاجم الجزائر " هلال سوداني" شهدت الخرطوم ولادة نجوميته في الشان..!!

* تخريمة ثانية: لأن مجلس المريخ يهوى ادارة شئونه على طريقة المسلسلات التركية لم نتعجب من اعادة استدعاء هيثم مصطفى.. ولسسسسسة ياما في الجراب يا حاوي..!!
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019